سبب توقف تطبيق واتس اب بشكل مفاجئ عن العمل ومتى يعود من جديد

أصبح تطبيق واتسآب من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي بين المستخدمين حول العالم بسبب سرعته وتصميمه ، ويفضل المستخدمون تطبيق واتسآب لأنه مملوك لشركة فيسبوك وهي شركة اجتماعية رائدة كبرى. صاحب عالم الإنترنت وشبكة فيس بوك ، ولكن نظرًا لارتفاع الطلب ونطاق مستخدميه الكبير ، يواجه التطبيق أحيانًا بعض المشكلات الفنية.


سبب توقف تطبيق واتس اب بشكل مفاجئ عن العمل ومتى يعود من جديد


 وفي سياق هذه المقالة ، سنراجع طرقًا مختلفة لحل المشكلة. مشكلات تطبيق واتس اب مثل التوقف المفاجئ عن العمل أو تعطل التطبيق. 


سوف نشارك معكم عبر هذه المقالة بسهولة بعض الأمور التي قد تجدي نفعا معك في أعادة عمل تطبيق واتس اب على هاتفك , وسوف نوضح اهم المشاكل مع الحلول.


 نعلم جميعًا أنه سيتم تحديث نظام التشغيل اندرويد الذكي الخاص بشركة جوجل بشكل متكرر للحفاظ على استقرار النظام والتخلص من المشكلات التي يواجهها المستخدمون في الإصدارات السابقة.


 بالطبع ، تجلب هذه التحديثات أيضًا العديد من التحسينات والتطورات. اجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين وحافظ على مستوى الرضا عن مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرودي ، ولكن للأسف يمكن أن تؤثر هذه التحديثات على أداء بعض التطبيقات الموجودة بالفعل على الهاتف الذكي. واجه العديد من مستخدمي اندرويد مشكلات مع العديد من التطبيقات على هواتفهم ، بما في ذلك المشكلات المتعلقة بتطبيق  واتس اب.


لماذا يتوقف تطبيق  واتس اب على اندرويد عندما يكون قيد التشغيل؟


 الأسباب والحلول: في بعض الأحيان ، عند تشغيل التطبيق بعد الحصول على آخر تحديث لنظام اندرويد ، يتوقف التطبيق عن العمل وتكرر هذه المشكلة نفسها عن طريق إعادة التشغيل ، لذلك في السطور التالية ستتعرف على المزيد حول كيفية حل مشكلة إيقاف تطبيق  واتس اب على النحو التالي:


  •  قم بإغلاق التطبيق عن طريق إغلاق عدة نوافذ وإعادة فتحه مرة أخرى ، ولن يعمل حتى يتم فتحه وإغلاقه مرة أخرى. 
  • قم بتحديث تطبيق واتس اب من خلال الضغط هنا.
  •  في بعض الحالات ، سيتوقف تطبيق  واتس اب عن العمل عند بدء محادثة مع صديق أو حذف صورة المستخدم من سجل الهاتف أو عند الحاجة إلى حذف جميع صور المستخدم من سجل الهاتف.


في بعض الحالات ، قد يتم إيقاف  واتس اب بشكل متكرر ومفاجئ أثناء العمل ، وقد تكون سرعة التنفيذ بطيئة جدًا. قد تكون المشكلة هنا بسبب الاتصال السيئ بالإنترنت.


حل مشكلة توقف  واتس اب عن العمل


 تأكد من قوة اتصالك بالإنترنت 

قم بتشغيل وضع الطائرة على الهاتف ثم قم بإيقاف تشغيله 

 إذا لم  تنحل المشكلة ، فمن الضروري تعطيل وظيفة مزامنة جهات الاتصال والصور في تطبيق فيس بوك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن