تحميل افضل تطبيق لعمل رقم ازبيجني و لاتيفي لواتس اب مجانا

 يعد تطبيق SafeUM من أفضل التطبيقات التي يمكنها حماية اتصالاتك بدرجة عالية من الأمان ، حيث يستخدم طرق تشفير حديثة وخوارزميات فعالة لزيادة مستوى حماية معلوماتك. حلول شاملة للاتصالات الآمنة والمراسلة النصية والفورية والمكالمات الصوتية والمرئية. 


تحميل افضل تطبيق لعمل رقم ازبيجني و لاتيفي لواتس اب مجانا


خالية من التطفل وتريد حمايتها أو منع الوصول إليها ، ولا تعتمد على الحماية التي توفرها تطبيقات الشبكات الاجتماعية (مثل WhatsApp أو Facebook أو Telegram أو تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى)


يوفر تطبيق Safeum درجة عالية من الحماية للمعلومات والرسائل التي تفصح عنها بسهولة وتلقائية كاملة ، دون الحاجة إلى فعل أي شيء. بالإضافة إلى تشفير الرسائل والمكالمات لمنع السرقة ، يمكن للتطبيق أيضًا حماية ملفاتك. تتمثل المهمة الرئيسية للتطبيق في توفير خوارزمية تشفير عالية الأمان لحماية جميع معلوماتك السرية من الرسائل والمكالمات الهاتفية والملفات مجانًا.


ما هو SafeUM


 تطبيق SafeUM US هو برنامج يتيح لك التواصل مع أصدقائك أو الآخرين حول العالم بشكل أكثر أمانًا وخصوصية ، حيث يمكنه استخدام التكنولوجيا الحديثة والتشفير المتقدم لحماية الرسائل النصية والمكالمات. لن يتم التجسس عليك أبدًا ، وفقًا لـ Before Them ، من خلال هذا التطبيق ، يمكنك إجراء محادثات شخصية أو جماعية بشكل آمن ومشفّر.


 لن يحصل على أي معلومات منك. عند تسجيل حساب ، مطلوب فقط اسم المستخدم وكلمة المرور. من خلال إنشاء حساب ، ستتمكن من إرسال رسائل شخصية وجماعية ، وإجراء مكالمات صوتية وفيديو آمنة ، وفتح 3 حسابات على جهازك في نفس الوقت ، وتضمين ميزات وموارد أخرى سنذكرها لك في نهاية هذا المقال.


كما قلنا من قبل ، يتيح لك تطبيق SafeUM إرسال رسائل نصية وفورية وإجراء مكالمات صوتية ومرئية بأمان من خلال إنشاء حساب في التطبيق. لذلك ، عند التسجيل في التطبيق ، سيتم فتح حساب يحتوي على رقم أجنبي يمكنك من خلاله إرسال الرسائل وإجراء المكالمات. إذا كنت ترغب في الحصول على رقم مجاني بسهولة ، دون أي صعوبة أو تعقيد ، واستخدامه لتفعيل WhatsApp أو Facebook أو أي حساب إلكتروني يتطلب منك إدخال رقم هاتف ، من أجل الحماية ، لا تريد إدخال أي معلومات عنك ، بما في ذلك رقم هاتفك.


يوفر تطبيق Safeum إمكانية الحصول على 3 أرقام مجانية تمامًا وبسيطة على جهاز واحد في كل مرة ، لأن التطبيق يتيح لك إنشاء 3 حسابات عليه ، ولكل حساب تقوم بإنشائه ، ستتلقى رقمًا أجنبيًا جديدًا يمكنك القيام به.


 استخدم أي هاتف تريده ويمكنك تلقي الرسائل وإجراء مكالمات لهذه الأرقام ، ثم يمكنك استخدام رقم مجاني على جهاز Android الخاص بك لتفعيل الرقم الذي تريد التواصل معه بسرية أي حساب إلكتروني.


شرح كيفية إنشاء حساب في تطبيق SafeUM لتفعيل رقم أمريكي 


 عند تنزيل التطبيق وتشغيله على جهاز Android الخاص بك ، ستظهر الواجهة الرئيسية لتطبيق Safeum ، وتطالبك بتسجيل الدخول. إذا كان لديك حساب ، يرجى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.


 إذا كنت ترغب في إنشاء حساب ، يرجى الضغط على REGISTER.


 ستظهر بعد ذلك صفحة تطلب منك ملء بعض المعلومات لإنشاء حساب ، بما في ذلك اسم المستخدم في الحقل الأول ، ثم أدخل كلمة المرور وكررها مرة أخرى .


بعد ملء التفاصيل ، ستظهر صفحة ترحيب تطلب منك النقر فوق الزر والضغط عليه كما هو موضح. - بعد دخولك للصفحة الرئيسية للحساب الجديد ستظهر هذه النافذة والتي من خلالها يمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة لتحصل على بعض الوظائف او التسجيل مجانا اضغط على النسخة المجانية لبدء استخدام التطبيق. 


بعد الانتهاء من إنشاء الحساب والدخول إلى الصفحة الرئيسية ، سترى 5 قوائم موجودة في أعلى القائمة الأولى ، يمكنك إضافة أحد أصدقائك عن طريق إدخال اسم مستخدم حسابك.


من خلال النقر على قائمة الرسائل ، يمكنك مشاهدة جميع المحادثات والمحادثات ويتم ذلك بواسطتك بشكل فردي أو جماعي كما هو موضح في الصورة. في قائمة جهات الاتصال ، سيتم عرض جميع المكالمات إلى حسابك.


 في هذه الصفحة سواء تم استلامها أو استلامها ستجد أيقونة يمكنك من خلالها التواصل. يمكنك إعداد حسابك وعرض رقمك بالنقر فوق قائمة الإعدادات الموضحة في صورة قائمة المكالمات ، ويمكنك تسجيل الخروج وإنشاء حساب آخر حتى يكون لديك 3 حسابات بثلاثة أرقام مجانية تمامًا. رابط تنزيل التطبيق للاندرويد من هنا و على ايفون من هنا.


ميزات SafeUM 


  • يمكنك استخدام التطبيق والتعامل معه بكل سهولة ويسر. 
  • هذا هو الحل الأفضل لإرسال الرسائل وضمان أمن الاتصال ، فهو يتيح لك الحصول على رقم مجاني بكل بساطة ، دون صعوبة أو تعقيد.
  •  من خلال هذا التطبيق ، يمكنك إرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانًا.
  •  جميع الدردشات التي تجري في التطبيق مشفرة ومحمية بدرجة عالية من الأمان. 
  • عند إنشاء حساب لأول مرة ، ستتلقى رقمًا أجنبيًا يمكنك الاتصال به.
  •  لا تحتاج إلى تسجيل أي بيانات خاصة. جميع الرسائل والبيانات في التطبيق هي خوارزميات مشفرة للغاية واختبارها بصرامة.
  •  يمكنك التحكم في كيفية الوصول إلى حسابك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن