تحميل افضل برنامج لعمل رقم وهمي امريكي للواتس اب مجانا

 كيف يمكن الحصول على رقم أمريكي من خلال تطبيق Text Free الذي يعد أحد أفضل التطبيقات لإنشاء رقم أمريكي وهمي لتفعيل WhatsApp و Telegram وتطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى دون متاعب وكيفية استخدام تطبيق Text Free مجانًا بحيث سوف تتمكن من الحصول على رقم امريكي بكل سهولة من خلاله و تفعيله على كل برامج التواصل الاجتماعي.


تحميل افضل برنامج لعمل رقم وهمي امريكي للواتس اب مجانا


ما هو تطبيق Text Free


يستخدم تطبيق Text Free لكي يم للحصول على رقم أمريكي وهمي بحيث تستطيع عن طريقه بكل سهولة  تفعيل كل برامج التواصل الاجتماعي و منها تطبيقات WhatsApp و Telegram مجانًا.


بنفس الوقت تستطيع عبر التطبيق سوف تتمكن من إرسال رسائل نصية إلى أي شخص وإرسال رسائل نصية و وصور و فيديوهات  والعديد من الميزات الرائعة الأخرى كلها بشكل مجاني. 


يوفر التطبيق إمكانات الرسائل النصية والصوتية بحيث يمكنك إرسال رسائل إلى أي شخص لديه نفس التطبيق  على الهاتف الخاص به و أيضا تستطيع عبر التطبيق وإجراء مكالمات صوتية وإرسال الصور ومقاطع الفيديو.


ميزات تطبيق Text Free


  • تطبيق مجاني تحصل على رقم وهمي بسهولة من خلاله 
  • تستطيع أن تجري مكالمات مجانية من خلاله.
  • يمكنك ارسال صور و فيديوهات و أيضا مستندات.
  • تستطيع تفعيل رقم وهمي بدون الحاجة لبطاقة sms بهاتفك.


كيفية الحصول على رقم أمريكي 


 أولاً ، يجب عليك تحميل تطبيق Text Free من هنا ، ثم الحصول على تطبيق VPN و طبعا تطبيق الفي بي ان ضروري من خلاله سوف تقوم بتشغيل خادم أو سيرفر لـ الولايات المتحدة الامريكية , و بعد أن تقوم بالدخول للتطبيق سوف يتطلب منك إدخال كود مثل 571 أو 405 , لكي يظهر لك اقتراح ارقام بدايته بنفس الكود , و هنا تختار الرقم بحيث سوف يظهر لك الكثير من الأرقام تستطيع أن تختار اي رقم تريدها و لكن.


ملاحظة : عليك قبل أن تختار الرقم أن تقوم بتجربته على واتس اب إذا كان يعمل تقوم بأختيارها , و بعد ذلك تكمل عملية التسجيل عبر وضع بريد الكتروني , و أيضا تحديد الجنس يعني ذكر أو انثى و بعض المعلومات الروتينية لكي تكمل التسجيل على الرقم . و بعد ذلك عند تلقي الكود تستطيع أن تطلب مكالمة من التطبيق إذا وجدت تأخر الكود في الرسالة النصية.


بهذه الطريقة ستحصل على رقم أمريكي وهمي لتطبيق WhatsApp وتستخدم نفس الطريقة للحصول على رقم أمريكي وهمي لـ Telegram بدلاً من شراء رقم وخط لتفعيل التطبيق. 


إذا كنت ترغب في تفعيل أرقام متعددة ، بحيث يعد أفضل برنامج لتفعيل الارقام الوهمية و تفعيل برامج التواصل الاجتماعي هو هذا التطبيق  Text Free و إذا كنت تريد أكثر من رقم كل ما عليك هو فعله أن تقوم بتكرر الطريقة التي قمت بالتسجيل به عبر حذف اعدادات التطبيق من ثم قم بالتسجيل مرة أخرى و بنفس الطريقة التي أخبرتك به.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن