تحميل افضل تطبيق خرائط بدون نت للاندرويد

يعد MAPS.ME من أفضل برامج رسم الخرائط على أجهزة Android ، حيث يتيح لك رسم خرائط لجميع دول العالم سواء كانت عربية أو أجنبية ، يمكنك من خلالها اكتشاف جميع المناطق التي تريد زيارتها من خلال هاتفك الخلوي. ليست هناك حاجة للاتصال بالإنترنت ، لذلك إذا كنت ترغب في السفر إلى الخارج والزيارة ، فلن تحتاج إلى استئجار مرشد


تحميل افضل تطبيق خرائط بدون نت للاندرويد


يقدم برنامج MAPS ME خدمة مذهلة تتيح لك أن تصبح دليل سفر مجاني على هاتف Android الخاص بك ، يمكنك من خلاله اكتشاف الأماكن والمناطق التي ترغب في زيارتها ، والمطاعم والفنادق فيها ، ومنطقة مقابل مسافة أخرى. بين المناطق. ، ويوفر الكثير من الأشياء الرائعة ، يمكنك استخدامه مجانًا تمامًا لأنه يعتبر دليلاً. يتضمن جهاز ميني ترافيل على جهازك المحمول العديد من الوجهات ويتضمن مجموعة رائعة من الميزات والوظائف.


ما هو MAPS.ME


 خرائط بدون شبكة MAPS.ME هو برنامج على أجهزة Android. يحتوي على خريطة تحتوي على خرائط لجميع البلدان / المناطق في العالم. يمكنك استخدام الخريطة للتنقل في هذه البلدان / المناطق واستخدام المسار يفهم الاتجاهات والطرق المؤدية إلى هذه البلدان / المناطق. 


سواء كنت تمشي أو تستقل حافلة أو سيارة أو مترو أنفاق ، يمكنه حساب المسافة التي ستقطعها بالكيلومترات بدقة شديدة ، مع إرفاق إرشادات الطريق ، ويمكنك بسهولة تحديد الوجهة التي تريدها باستخدام برامج الخرائط غير المتصلة بالإنترنت ، سواء كانت مهمة موقع في بلد أو فندق أو شراء متجر أو موقع نقل أو موقع أجهزة الصراف الآلي والبنوك والسياحة ، وكلها مختارة بعناية اختر ،


يتضمن MAPS.ME نظامًا للملاحة يمكن أن يساعدك في تحديد وجهتك المرغوبة باستخدام تقنية GPS. يمكنك استخدام هذه التقنية لتحديد مسار وجهتك أثناء القيادة أو ركوب الدراجات أو حتى المشي. تحتاج فقط إلى تشغيل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك ، ومن ثم سيتزامن موقعك تلقائيًا مع الوجهة التي ستذهب إليها. 


عندما تمشي ، سترسم مسارًا على الخريطة لإعلامك بالاتجاه الذي تسير فيه. . في العوائق ، حتى لو كنت في الصحراء أو في أماكن غائبة تمامًا عن الخرائط الأخرى ، سيوفر النظام أيضًا مسارًا. إذا رغبت في ذلك ، سترافقك طرق وإرشادات صوتية عند قيادة السيارة.


من أجمل وأهم ما يميز برنامج MAPS.ME هو القدرة على تصفح الخرائط بدون اتصال بالإنترنت ، لأن البرنامج يستخدم بشكل أساسي لتوفير خرائط لجميع البلدان ، ما عليك سوى تنزيلها مرة واحدة ، وبعد ذلك أنت يمكن تحديد المسار والوجهة وتفعيل نظام الملاحة على الخريطة ، لا داعي للاتصال عبر الإنترنت


سترى أن البرنامج يعمل بشكل طبيعي دون أي مشاكل. إذا كنت تسافر غالبًا إلى مناطق غير مألوفة قد لا تحتوي على شبكة إنترنت أو لا تستطيع شبكة الهاتف الخاصة بك استخدامها ، وتريد معرفة الإرشادات التي يجب اتباعها في هذه المنطقة ، أو حتى إذا كنت في بلدك ولا تريد تسجيل الدخول لاستخدام الإنترنت ، قم بزيارة الخريطة وتأكد من أن الوجهة ، برنامج MAPS.ME يتيح لك القيام بذلك بسرعة كبيرة. 


ستقوم بتنزيل خريطة لبلدك / منطقتك ، إذا كنت ترغب في تنزيل خريطة دولة / منطقة أخرى ، فانتقل إلى الإعدادات وقم بتنزيلها ، وبعد ذلك ستتمكن من التصفح وتحديد المسارات والمواقع في البرنامج تلقائيًا ، بدون الاضطرار إلى الاتصال بالإنترنت.


وضع علامة لحفظ منطقتك المفضلة يتيح لك برنامج MAPS.ME حفظ مناطقك المفضلة للرجوع إليها في أي وقت. تتيح لك هذه العملية حفظ مواقع المطاعم والفنادق والمتاجر ومخازن المواد الغذائية والمقاهي والمستشفيات والمدارس ومترو الأنفاق والحافلات ووسائل النقل الأخرى بسهولة ، فضلاً عن مكاتب الصرافة ومناطق الجذب السياحي.


 أفضل أداة لتخطيط الرحلات والرحلات ، حيث يتم استخدامها لإرشاد المعالم السياحية والمعالم التاريخية لأي دولة ، بحيث يمكنك حفظ هذه الأماكن والاطلاع عليها في أي وقت أو مشاركة الأماكن التي قمت بزيارتها مع أصدقائك. رابط تنزيل التطبيق من هنا.


مميزات تطبيق MAPS.ME خرائط بدون نت


  •  يحتوي على خرائط عالية الدقة مصممة باحتراف. يمكنك الوصول إلى الخريطة وتحديد موقعك في أي وقت ، ولا يلزم الاتصال بالإنترنت. 
  • سيتم تحديث المواقع والمناطق على الخريطة باستمرار.
  •  يمكنك العثور على مواقع المستشفيات والمقاهي والمطاعم والفنادق وما إلى ذلك. 
  • من خلال الصور والتعليقات. يحتوي على نظام ملاحة ذكي مصمم بتقنية حديثة.
  •  يحسب المسافة التي ستنتقلها بين منطقة وأخرى وإحداثياتها.
  •  يساعدك على التخطيط لرحلتك بشكل أفضل لأنه يحتوي على أوصاف لمناطق الجذب السياحي.
  • يحتوي على خرائط صحراوية وأماكن مفقودة غير موجودة في برامج الخرائط الأخرى. 
  • يمكنك حفظ منطقتك المفضلة ومشاركتها مع أصدقائك.
  •  يسمح لك بالبحث والعثور على أي منطقة مرغوبة دون اتصال بالإنترنت.
  •  يسمح لك بالتقييم والتعليق على المقاهي والمطاعم والفنادق والأماكن الأخرى.
  •  يمكنك مشاركة موقعك مع جهات الاتصال الخاصة بك ومواقع الشبكات الاجتماعية.
  •  يسمح لك بإضافة أماكن جديدة على الخريطة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن