افضل اداة على تطبيق الاستديو للاندرويد لحذف اي شيء بالصور

 في بعض الأحيان بعد التقاط صورة بالهاتف الخلوي ومشاهدتها نلاحظ أن الصورة تحتوي على عناصر تدمر المشهد ، وإذا لزم الأمر يكون من الضروري عادة التقاط صورة أخرى قبل نشرها على الإنترنت. 



لكن كم عدد "الصور المصورة" الموجودة في حياتنا! هؤلاء هم الأشخاص الذين وضعوا أنفسهم عمدًا في صورهم على سبيل المزاح. لحسن الحظ ، مع التطور الملحوظ للذكاء الاصطناعي ، هناك العشرات من الأدوات المخصصة لإصلاح "خطأ ما حدث لأشخاص آخرين" ، باستخدام خوارزميات التعلم الآلي لإزالة أي جزء من الصورة دون التأثير على جودتها أو تشويهها. 


إذا كنت تستخدم هاتف Samsung Android ، فقد لا يكون من الضروري تنزيل تطبيق جهة خارجية لإجراء هذه العملية ، لأن تطبيق Samsung Gallery لديه الوظيفة المثالية لهذه الوظيفة.


يعد Object Eraser جزءًا من أداة تحرير الصور المدمجة مع تطبيق Samsung Gallery "الاستديو"  لتحسين تجربة تحرير الصور والعديد من الميزات الأخرى المتاحة. 


الغرض من هذه الوظيفة هو مساعدتك في التخلص من العناصر التي تدمر الصورة بعد الاستخدام. لا يوجد فرق كبير في مفهوم وكفاءة وظيفة "الملء الإدراكي للمحتوى" في Photoshop. أنت بحاجة إليه هنا لاختيار العناصر المراد استبعادها والسماح لخوارزمية التعلم الآلي من Samsung بحساب تشويه الصورة بطريقة ما.


كيفية استخدام اداة ممحاة الكائن على تطبيق Samsung Gallery 


أولاً ، افتح تطبيق المعرض وتأكد من أن لديك أحدث إصدار على متجر Galaxy.


 ثم انتقل إلى الصورة التي تحتوي على العنصر الذي تريد إزالته ، سواء كان شخصًا أو نصًا (نصًا) أو كائنًا لا تريده أن يظهر. 


ثم بعد معاينة الصورة ، انقر فوق الرمز (القلم) أو خيار التحرير أدناه لفتح واجهة تحرير الصورة. 


من هنا ، يمكنك الضغط على زر القائمة (⁝) في الزاوية اليسرى العليا من التطبيق واختيار "Lab".


ستجد في صفحة المعمل خيار ممحاة الكائن ، نظرًا لأن هذه الميزة لا تزال في مرحلة تجريبية ، يجب تمكينها هنا لعرضها مع أدوات تحرير الصور الأخرى المتوفرة في App Studio. بعد تفعيل زر التنشيط ، ارجع إلى واجهة محرر الصور ومرر شريط الأدوات السفلي إلى اليمين حتى تظهر أيقونة "Object Eraser".


بعد الضغط على هذه الأيقونة ، ستظهر الصورة بأكملها أمامك ، ما عليك سوى رسم دائرة أو أي شكل حول العنصر الذي تريد إزالته من الصورة ، بأكبر دقة ممكنة حتى لا تشوه الصورة. 


سيتم تمييز الكائن باللون الأرجواني ؛ يمكنك تحديد كائنات متعددة بنقرة واحدة ، وإذا ارتكبت خطأ ، يمكنك الضغط على زر السهم لأسفل لتحديد العنصر مرة أخرى. عند الانتهاء ، اضغط على زر حذف لحذف كل عنصر محدد من الصورة.


وبالمثل ، إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة ، يمكنك استخدام زر التراجع للمحاولة مرة أخرى. عندما تكون راضيًا عن النتيجة النهائية ، انقر فوق علامة الاختيار في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة ثم "حفظ" لاستبدال الصورة الأصلية وحفظها كحالة جديدة.


بناءً على تجربتنا في استخدام صور مختلفة متعددة لهذه الميزة ، على الرغم من أنها في مرحلة الاختبار ، إلا أن النتائج لا تزال جيدة ، ولكن يبدو أنها تستفيد بشكل جيد من ميزات الذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل النتائج. لذلك إذا كنت تريد إزالة النص والمحتوى من الصور ، فالرجاء تجربة هذه الميزة قبل تنزيل تطبيقات أخرى من المتجر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن