تنزيل تطبيق وايكي Wakie دردشة جماعية وصوتية مجانا

Wakie هو برنامج للاتصال والتعارف يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات وإرسال تعليقات نصية وتنزيل أحدث إصدار من برنامج wiki والمكالمات المجانية . 


تنزيل تطبيق وايكي Wakie دردشة جماعية وصوتية مجانا


 يتبادل الناس المعلومات والمحادثات الخاصة ، ويقترحون خططًا وأفكارًا مختلفة ، ويتناقشون مع بعضهم البعض. من خلال برنامج الويكي يمكنك إيجاد الشخص المناسب أو المعروف لزواجك وإيجاد الشريك المناسب لك.


يمكنك البدء في استخدام ويكي Wakie الجديد والقديم على الفور وإجراء مكالمات ودردشات مجانية. قم بتنزيل تطبيق Wakie Wiki ، أحدث إصدار وأحدث إصدار. بعد التحديث الأخير ، يمكنك إجراء مكالمات مهمة مثل الانتقال إلى واحد جديد. 


بالتنسيق مع أشخاص آخرين والعديد من القضايا اليومية المهمة الأخرى ، يمكننا اعتبار Wiki كواحد من أقوى البرامج التي تتنافس مع برامج الدردشة الصوتية والمرئية على جميع المنصات .


تنزيل تطبيق ويكي اخر تحديث 


تطبيق Wakie for Knowledge عن طريقه  يمكن لأي شخص تنزيله على هاتفه الخلوي أو iPhone وبدء المحادثات والمكالمات مجانًا دون دفع أي رسوم أو ائتمان.


 برنامج Wakie لديه وظيفة المنبه الخاصة. باستخدامه ، يمكنك ضبطه للاستيقاظ من النوم أو تذكيرك بأشياء محددة ، بحيث يمكنك الحصول على رابط مباشر لبرنامج wiki مجانًا ، ولا توجد مشاكل ، وهو صغير الحجم ولا يشغل مساحة وسائط على هاتفك. ابدأ في الجزء السفلي من المقال.


بعد تنزيل برنامج wiki وتثبيته على جهاز Android ، افتح التطبيق وسيظهر لك عدة خيارات لتسجيل البرنامج. يمكنك إنشاء حساب بريد إلكتروني خاص بك أو اختيار التسجيل من خلال حساب Facebook الخاص بك ، أو التسجيل مباشرة من خلال رقم هاتفك لاستخدام تطبيق Wakie مجانًا.


ما هي فوائد تنزيل برنامج Wakie wiki لأجهزة Android و iPhone؟ 


مع برنامج Wakie ، يمكنك التعرف على أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم. ابدأ محادثة فورية للتعرف على ثقافات البلدان الأخرى والأشخاص الجدد من جميع البلدان.

 يمكنك إضافة أصدقاء إلى تطبيق wiki بالبحث عن طريق رقم الهاتف.

 إنه يعمل على أجهزة الكمبيوتر و iPhone و Android ولا يتطلب مساحة كبيرة. 

باستخدام برنامج Wakie ، يمكنك البحث عن أي مجموعة أو مجموعة للانضمام إليها وبدء المواعدة. 

من السهل التعامل مع برامج Wikio لإنشاء روابط وروابط. 

يدعم واكي لغات متعددة بما في ذلك العربية والفرنسية والإنجليزية.

 للتسجيل في مشروع wiki ، تحتاج إلى رقم هاتف أو بريد إلكتروني أو حساب Facebook للبدء.

 هناك أيضًا العديد من الإصدارات المختلفة لتطبيقات Wiki على الإنترنت ،


يمكنك تثبيت التطبيق مباشرة على جهاز iPhone الخاص بك والتعرف على بعضكما البعض وإجراء محادثات صوتية وإرسال رسائل للآخرين حول العالم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن