تطبيق لقراءة الرسائل المحذوفة من واتساب

واتساب تطبيق التواصل الفوري في السنوات الاخيرة اضاف ميزة امكانية حذف الرسائل المرسلة بعد ارسالها للطرف الاخر و حازت هذه الميزة على اعجاب كبير من قبل المستخدمين و اهتمامهم بها بشكل واسع.


تطبيق لقراءة الرسائل المحذوفة من واتساب


 لكن عندما تشاهد ان الرسالة حذفت لديك و انت لم تشاهدها بعد يأكلك الفضول لتعرف ماذا كانت تحمل هذه الرسالة من كلمات و ستشعر في الفضول عقب ذالك و تريد معرفة محتوى الرسالة ، حيث يصبح عقل الانسان يفكر باشياء كثيرة خاصة و ان كان الشخص ذو اهمية كبيرة لديه مثل حبيب او شخص لديك مشكلة مع او صديق لم تكلمه منذ زمن .


الميزة التي اطلقتها واتساب ميزة رائعة للغاية حيث اذا ارسلت الرسالة و انت غاضب يمكنك التراجع و حذفها من الطرفين او ارسلت رسالة لسعر ما و تريد تغييره قبل ان يشاهده الطرف الاخر تستطيع حذفها و ارسال غيرها و اسباب حذف الرسائل كثيرة للغاية على حسب مايحتاج الشخص ، وعندها لن يتمكن الطرف الاخر من قرائة الرسالة .


 لكن مع التطور الحاصل للتطبيقات في الوقت الحالي و كثرتها و كثرة اصحاب علم لغات البرمجة اصبح لدينا الكثير من التطبيقات التي تساعد على استعادة و قرائة الرسائل المحذوفة من تطبيق واتساب و يمكن تحميلها من المتجر بسهولة و بشكل مجاني و هي سهلة الاستخدام في نفس الوقت .


مقالنا اليوم يتضمن شرح تطبيق رائع و معتمد من قبل اغلب المستخدمين المهتمين باسترجاع الرسائل المحذوفة و توجد بعض نسخ تطبيقات واتساب الغير رسمية ميزة عدم حذف الرسائلة الواردة اليك حتى لو تم حذفها من قبل المرسل ستبقى لديك ظاهرة في المحادثة .


تطبيق WAMR لاسترجاع الرسائل المحذوفة .


تطبيق WAMR من التطبيقات الذي يمكنه استعاد الرسائل المحذوفة و يعتمد في عملية الاسترجاع على اشعارات واتساب ، التطبيق حقق مصداقية كبيرة مع المستخدمين و يعمل بشكل جيد و يسترجع الرسائل للتطبيقات الاخرى مثل تيلجرام و ماسنجر و فايبر و غيره من برامج التواصل .


كيفية تحميل و استخدام تطبيق WAMR لاستعادة الرسائل المحذوفة .


في البداية قم بتحميل التطبيق من الرابط المباشر التالي ( اضغط هنا ) او حمله من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني .


بعد ذالك قم بتثبيته على الجهاز و منحه كافة الازونات التي يحتاجها التطبيق ، قم بالسحب الى جهت اليمين و اختر التطبيق الذي تريد استرجاع رسائله ، طبعا نختار تطبيق واتساب ثم اسحب الى اليمن سيظهر لك ثلاث خيارات قم بالضغط عليه و تفعيل WAMR من داخل النظام هذه الاعدادات من اجل بقاء التطبيق يعمل في الخلفية و من اجل امكانيته استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة ، الان اضغط على موافق و هكذا يتم اعداد التطبيق .


عندما يتم ارسال رسالة لك و حذفها و انت لم ترها بعد قم بالدخول لتطبيق WAMR و ستجد الرسالة المحذوفة و تحتها مكتوب تم حذف الرسالة و ستجد الرسالة ورقم المرسل .


هكذا يكون قد اتممنا شرح تطبيق WAMR لاستعادة الرسائل المحذوفة اتمنى ان تنال اعجابكم و يمكنكم تجربة التطبيق كما ذكرنا و ارسال التعليقات بأرائكم عن التطبيق .


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد