شرح تطبيق Airdroid لنقل الملفات من هاتف الى اخر

 تطبيق Airdroid من اشهر التطبيقات الخاصة لنقل الملفات من جوال الى اخر او من هاتف الى جهاز كمبيوتر ، نحتاج دائما لنقل ملفاتنا من جهاز الى اخر بسرعة و نخشى ضياعها او ان يتم اتلافها اثناء تواجدها


شرح تطبيق Airdroid لنقل الملفات من هاتف الى اخر


 في هاتف يتعرض للفيروسات الإلكترونية او نريد بيع هاتفنا و شراء هاتف اخر لذالك نحتاج لهذا التطبيق و يوجد تطبيقات كثيرة مماثلة لنقل الملفات لكن Airdroid هو اكث امانا و اكثر سرعة .


ماهو تطبيق Airdroid لنقل الملفات .


تطبيق Airdroid يمكنك من خلاله مشاركة ملفات هاتفك مع اي جهاز اخر في القرب منك و ينقل كافة الملفات من صور و فيديوهات و مستندات و ملفات و صوتيات و بكافة الاحجام الكبيرة او الصغيرة و يمكن المشاركة مع اي نوع هاتف اخر باستخدام تطبيق Airdroid ، في هذا المقال سنشرح طريقة عمل التطبيق خطوة بخطوة ، يمكنك تحميل التطبيق من هنا .


طريقة عمل تطبيق Airdroid .


في البداية علينا الاتصال بشبكة انترنت واحدة من الهاتفين بنفس الوقت ، ثم نذهب الى الهاتف الاول و نفتح تطبيق Airdroid و ايضا في الهاتف الثاني نفتح التطبيق ، نضغط في الهاتف الاول على خيار Skip الموجود في الزاوية العلوية اليمينية ثم نضغط على Continue و نضغط على خيار السماح و نتابع في الهاتف الاخر بنفس الخطوات .


الان نقوم في الذهاب للخيار Nearby من الهاتف الاول و الثاني ، في الهاتف الاول نضغط على الدائرة الخضراء في المنتصف و نسمح لها بالاذونات المطلوبة التي تظهر امامنا و نقوم بعد ذالك بتفعيل موقع الهاتف و نقوم في نفس الخطوات في الهاتف الاخر من سماح للخيارات المطلوبة و تفعيل الموقع .


الهاتف الثاني سيقوم بأكتشاف الهاتف الاول و سيظهر معرفه على شاشة البحث و نقوم في الهاتف الثاني بالضغط على الهاتف المكتشف من اجل الاتصال في الهاتف الاول سيظهر اشعار الان في الهاتف الاول و نضغط على Ok ، الان تم ربط الهاتفين ببعض و بهذه الطريقة يمكنك ارسال اي ملف تريد نقله الى هاتف اخر و يمكنك ايضا التراسل مع الهاتف الاخر بدون شبكة انترنت لكن يجب ان يبقى الهاتف في قربك .


طريقة ثانية لارسال الملفات من تطبيق Airdroid


يمكنك الاستغناء عن شبكة واي فاي في الارسال و ذالك من خلال الاشتراك في داخل التطبيق بحساب بريد الكتروني خاص بك في الهاتف الاول و ايضا التسجيل في الهاتف الثاني ببريد الكتروني اخر و ستتمكن من ارسال كافة الملفات بدون شبكة واي فاي على الاطلاق .


مميزات تطبيق Airdroid .


• يقوم Airdroid بنقل الملفات بسرعة كبيرة للغاية و تصل سرعة نقل الملفات الى 20 ميغا بايت في الثانية .


• يمكنك ادارة ملفاتك في الكامل اثناء نقلها .


• يمكنك عرض شاشة هاتفك على الكمبيوتر لاسلكيا اذا كنت تريد شرح شيئ ما للطلاب و يمكنك انشاء بث خاص على مواقعك اذا كنت تلعب احدى الألعاب .


• يمكنك التحكم في جميع اجهزة اندرويد الخاصة بك .


• ايضا تتوفر ميزة المراقبة عن بعد من خلال اتصال بهاتف اخر من خلال ميزة الكاميرا عن بعد حيث يمكنك وضع هاتف في المنزل و مراقبة البيت و انت في العمل او سياحة .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد