تحميل افضل تطبيق استديو انيق بدل الرسمي لكافة هواتف اندرويد

Gallery Go هو تطبيق معرض Google بسيط وأنيق وسهل الاستخدام ومجاني يمكنك تنزيله وتجربته. يسمح لك بتنظيم صورك في وضع عدم الاتصال ، وهو خفيف الوزن وله وظائف أساسية لعرض الصور والبحث عنها بسرعة وتعديلها.


تحميل افضل تطبيق استديو انيق بدل الرسمي لكافة هواتف اندرويد


تمتلك Google مجموعة كبيرة من التطبيقات والخدمات التي يمكنك تنزيلها من متجر Google Play ، وتصدر الشركة إصدارات جديدة من حين لآخر كخيارات إضافية في المتجر.


كيف وصل تطبيق  Gallery Go لهواتف اندرويد 


 مع إصدار Android 12 من Google ، قدمت الشركة أيضًا تطبيق Gallery Go ، وهو تطبيق معرض غير متصل بالإنترنت حيث يمكنك تنظيم جميع صورك ، تمامًا مثل تطبيق صور Google الشهير. لكن تطبيق Gallery Go متاح بدون إمكانيات سحابة صور Google.


يحتوي Gallery Go على واجهة مشابهة لـ Google Photos ، نظيفة وأنيقة ، وخفيفة الوزن وبسيطة للغاية ، وتعمل محليًا بالكامل ، ولا يلزم الاتصال بالإنترنت. 


هذا التطبيق ليس إصدارًا مصغرًا لخدمة تخزين الصور ومقاطع الفيديو السحابية من Google ، ولكنه تطبيق معرض منفصل تمامًا لا يتطلب حسابًا أو اتصالاً.


عند تثبيت التطبيق وفتحه ، ستجد جدولًا زمنيًا على الشاشة الرئيسية يحتوي على جميع الصور الموجودة على جهازك ، وإذا نقرت على زر المجلد أسفل واجهة التطبيق ، فسيتم نقلك إلى قسم حيث يمكنك هناك ترى المجلدات الموجودة على هاتفك تحتوي على صور وتفاصيل حول كل مجلد. 


في قسم الخيارات في التطبيق ، يمكنك الوصول إلى الإعدادات ، وتعيين الوضع المظلم ، وكذلك الوصول إلى الصور المحذوفة بسبب وجود سلة المحذوفات ، وكذلك الوصول إلى الإشارات المرجعية لحفظ صورك المفضلة.


إذا كنت تبحث عن تطبيق معرض يعمل بسرعة ولا يتطلب أي حساب أو اشتراك ، فإن تطبيق Gallery Go يعد خيارًا رائعًا للتجربة ولا يشغل مساحة كبيرة على جهازك. لتحميل التطبيق من هنا.


 يمكنك تنزيل تطبيق Gallery Go مجانًا من متجر Google Play. لا توجد إعلانات أو مشتريات داخل التطبيق. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Apk الخاص بالتطبيق إذا لم يكن متاحًا على متجر Google Play. تم تنزيل التطبيق على أكثر من 100 مليون جهاز وتلقى مراجعات رائعة من مستخدمي Google Play.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن