إذا كان لديك أبناء بيدهم هاتف عليك تحميل هذا التطبيق على الفور

هاتف اليوم رفيق دؤوب لا يتركك أبدًا ، سواء فزت أو ذهبت. يعتبر أيضًا كنزًا دفينًا من الأسرار ، وذلك بفضل حقيقة أن الهواتف المحمولة أصبحت تطوراً هائلاً. 


إذا كان لديك أبناء بيدهم هاتف عليك تحميل هذا التطبيق على الفور


بالإضافة إلى استبدال أجهزة الكمبيوتر والتلفزيونات في العديد من الاستخدامات ، أصبحت حياتنا اليومية أسهل. لهذا السبب تمتلئ الهواتف بالتطبيقات التي تجعل العديد من المهام اليومية أسهل.


 من ناحية أخرى ، هناك أيضًا بعض التطبيقات التي ليست بدرجة احترافية. لهذا السبب في Your Blog Arab Tech ، نبحث عن أفضل التطبيقات لوضعها في أيدي زوار مدونتنا المتواضعين. 


افضل برنامج لكل اب و ام 


لذلك ، في هذا الموضوع ، سوف نقدم أحد أفضل التطبيقات لقفل شاشة هاتفك أثناء تشغيل التطبيق. سنوفر إصدارًا احترافيًا حيث يمكنك العثور على جميع ميزات الإصدار المدفوع. لماذا من المهم جدًا لكل من الأم والأب أنه يقوم بالتنزيل دون تردد؟


انقر فوق قفل التطبيقات لقفل شاشة هاتفك أثناء تشغيل التطبيق. يعتبر التطبيق أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في العديد من البلدان حول العالم مع أكثر من مليون عملية تنزيل في سوق Play Store وحده. أعطى مستخدمو التطبيق تقييمات إيجابية للغاية حيث أنه من المهم في الغالب للآباء حماية هواتفهم وأطفالهم.


إذا كنت أبًا أو أمًا أو أبًا ولديك طفل واحد أو أكثر. إذا كان لديك هاتف محمول ، فستجد بالتأكيد صعوبة في منع أطفالك من استخدام هاتفك الذكي. 


لهذا السبب يتعين علينا دعوة أطفالنا لمشاهدة فيديوهات الكارتون أو قصص الأطفال. بطبيعة الحال ، فإن فضول الطفل بشأن الاكتشاف هو سمة فطرية لجميع الأطفال.


هناك عدة أسباب تمنعنا من إعطاء ابننا الهاتف ، أولها أنه عبث بالهاتف واتصل بشخص ما في دفتر الهاتف بالخطأ. أو حذف الطفل صورة مهمة بالخطأ.


 أو احذف أحد تطبيقاتك المهمة. أصعب شيء هو العبث بإعدادات الهاتف المعقدة ، والتي يمكن أن تتلف بشكل دائم. ولكن في نفس الوقت ، فإن أصعب وأخطر شيء هو تعريض طفلك لأشياء يمكن أن تؤذي عقله وتتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه.


لماذا يعتبر التطبيق ضروري للابويين 


 لذلك ، يعتبر التطبيق ضروريًا لهواتف الوالدين لأنه يحمي هاتفك بينما يلعب أطفالك به. كما أنه يحمي أطفالك من المتاهات والتوافه المتوفرة على الإنترنت.


شاهد أو استخدم ميزة تطبيق قفل شاشة الهاتف - يقوم التطبيق بقفل الأزرار على هواتف Android مثل زر الصفحة الرئيسية وزر الرجوع وزر القائمة. 


أيضًا ، عند تنشيط عملك ، يقوم التطبيق بتعطيل ميزة اللمس تمامًا ، أي أنه حتى إذا أراد شخص ما التبديل إلى تطبيق آخر ، فلن يتمكن من القيام بذلك.


 يعمل التطبيق مع جميع أجهزة Android التي تعتمد على اللمس للتحكم فيها مثل الهواتف والأجهزة اللوحية. 


يحتوي هذا التطبيق على واجهة بسيطة ومهنية والأهم من ذلك أنه سهل الاستخدام لتمكين أو تعطيل ميزة مقاومة اللمس.


التطبيق مجاني 100٪ ، لا داعي للتسجيل أو أي شيء. لكن التطبيق يحتوي على إصدار احترافي وستجد رابط تنزيل البرنامج هنا.


 يحمي هذا التطبيق هاتفك وطفلك ، أي إذا أعطيت طفلك هاتفًا لمشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube أو أي نظام أساسي آخر.


 تقوم بتنشيط التطبيق أولاً ، والذي سيمنع الأطفال من لمس أي شيء أو حتى مشاهدة مقاطع فيديو أخرى قد تكون ضارة لهم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن