افضل موقع يخبرك إذا كنت تعاني من الاكتئاب أو لا عليك تجربته

 الاكتئاب هو اضطراب مزاجي يتميز بمشاعر مزمنة من الحزن والاكتئاب وفقدان الفرح والتحفيز في الحياة ، فضلاً عن التسبب في مجموعة واسعة من الأعراض التي تختلف من شخص لآخر أو حسب نوع وشدة الاكتئاب. بشكل عام ، يمكن أن يؤثر الاكتئاب سلبًا على عقل الشخص وجسمه ، مما يؤدي إلى ظهور أعراض نفسية وجسدية واجتماعية. سيتم شرح أعراض الاكتئاب بالتفصيل من خلال النقاط التالية:


افضل موقع يخبرك إذا كنت تعاني من الاكتئاب أو لا عليك تجربته


الاكتئاب ليس شعورًا مؤقتًا مثل التقلبات المزاجية أو الضغط النفسي الذي يعاني منه الشخص كل يوم ، ولكنه مشكلة طبية حقيقية يمكن أن تستمر لأسابيع أو حتى سنوات. نوضح أدناه بالتفصيل ماهية أعراض الاكتئاب وأيها أكثر خطورة. المضاعفات البارزة:


تعد أعراض الاكتئاب من الموضوعات التي سيطرت على مجال الطب النفسي في السنوات الأخيرة ، حيث من المعروف أن المرض النفسي أكثر ضررًا من المرض العضوي ، والذي يمكن أن يحدد مكان الألم والسبب الرئيسي للاكتئاب. المركزية للاكتئاب الألم ، ولكن ليس في الاضطرابات النفسية العامة مثل الاكتئاب أو اضطرابات القلق ، خاصة وأن تعريف الاكتئاب يصعب تحديده بدقة ، هو أحد المشاكل التي يواجهها الخبراء عند تشخيص هذه الاضطرابات.


قد يكون من الصعب إدراك الاكتئاب بشكل واضح ، خاصة في المراحل المبكرة من نوبة الاكتئاب ، ولكن يمكن بالتأكيد وجود عدد من العوامل أو الأعراض لدى المريض ، لكن الموقف يختلف من مريض لآخر. لكن دعنا أولاً نحاول فهم ماهية الاكتئاب من وجهة نظر علمية:


ما هو الاكتئاب


 يمكن تعريف الاكتئاب عادة بأنه اضطراب نفسي يشعر فيه المريض بالحزن الشديد لفترة طويلة ، ومنفصل تمامًا عن الأشياء الممتعة وحتى التقليدية ، ولا يرغب في الذهاب إلى العمل أو قراءة الجريدة أو مقابلة الأصدقاء أو التكيف مع الحياة. الحياة. تُعرّف المعاهد الوطنية للصحة (NHL) الاكتئاب أيضًا بأنه مرض عقلي قابل للشفاء ، ويشرحون البيان على النحو التالي: المرض: قد تستمر الأعراض لمدة أسبوعين على الأقل.


الطبيب: أي أنه مرض معترف به طبياً وليس خيالاً يؤثر على حياتك وعقلك وجسدك. يمكن علاجها: استخدم بعض مضادات الاكتئاب ، بالإضافة إلى فصول العلاج النفسي وتغيير السلوك. الاكتئاب حسب تعريفات أخرى هو اضطراب مزاجي ينطوي على شعور دائم بالحزن وفقدان الاهتمام ، على عكس التقلبات المزاجية التي يمر بها الناس غالبًا في حياتهم. الاكتئاب ليس نقطة ضعف ، لا يمكنك فقط "التخلص منه". قد يتطلب الاكتئاب علاجًا طويل الأمد ، لكن لا تثبط عزيمتك. يشعر معظم المصابين بالاكتئاب بتحسن عندما يتلقون الأدوية أو العلاج النفسي أو كليهما.


 اليوم و بدون ان تذهب الى الطبيب اصبح بإمكانك ان تعرف اذا كنت مصاب بالاكتئاب ام لا وذلك عبر الهاتف الذكي او عبر هذا الموقع الذي سوف اوفره لك في الرابط بحيث سوف يوفر لك بعض الاسئلة التي عليك ان تجيب عليه   بدقه عالية يستطيع الموقع من معرفه اذا كنت مصاب بالاكتئاب او لا.


 موقع سهل للغاية كل ما عليك هو عند الدخول الى الموقع يقوم سوف يعرض عليك بعض الاسئلة  ويتوجب عليك ان تجاوب على الاسئلة بدون انت تكذب لكي يقوم الموقع تخمين اذا كنت مصاب بهذا الاكتئاب او لا وطبعا كما اخبرتكم في السابق بانه من  اكثر اعراض هذا المرض هو الحالة النفسية. رابط الوقع من هنا.


 جميعنا يعلم بان التكنولوجيا تطورت كثيرا و أصبحت تساعدنا في الكثير من الأشياء و خصوصا بوجود الهواتف المحمولة و هذا الموقع الرائع الذي سوف يكتشف اذا كنت مصاب بهذا المرض او لا بكل سهوله اعمال خلال استخدام ابي حيث يعد من افضل المواقع التي يقصدها الملايين بشكل يومي و يتيح لك بكل سهوله امكانيه معرفه اذا كنت مصاب بالاكتئاب او لا




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-