تحميل تطبيق لصنع صور GIF على واتس اب

إذا كنت من مستخدمي واتس اب وترغب في إرسال صور GIF ، فيرجى ملاحظة أن تطبيق واتس اب يسمح بهذه الميزة ويسمح لك بإنشاء صور GIF مخصصة مباشرة من التطبيق دون استخدام أي تطبيق آخر بجانبه. 


تحميل تطبيق لصنع صور GIF على واتس اب


القدرة على إرسال صور GIF الخاصة بك ، وليس فقط من واتس اب . طريقة استخدام هذه الميزة بسيطة للغاية ، ما عليك سوى تحويل بعض مقاطع الفيديو من معرض هاتفك إلى GIF ، وقطع أي فيديو ، وتحويله إلى GIF ومشاركته مع جهات الاتصال الخاصة بك. في البداية ، تحتاج إلى أحدث إصدار من واتس اب وملف فيديو متوافق في الذاكرة الداخلية لهاتفك. ثم اتبع هذه الخطوات:


تحميل برنامج لصنع ملصقات واتساب 


  •  افتح واتس اب وافتح نافذة الدردشة مع جهة الاتصال.
  •  انقر فوق رمز المرفق في نافذة الدردشة وحدد مقطع فيديو من معرض الصور الخاص بك تريد مشاركته كملف GIF. 
  • ستفتح لك واجهة بها العديد من الخيارات لتحرير مقاطع الفيديو ، مثل الاقتصاص وإضافة نص ورموز تعبيرية وما إلى ذلك. 
  • قم بقص جزء من الفيديو عن طريق تحريك شريط الاقتصاص ، ثم سترى أيقونة GIF ، حددها. 
  • عند الانتهاء ، يمكنك النقر فوق الزر إرسال للمشاركة.


كما لاحظت ، فإن الطريقة ليست معقدة ، فقط حدد مقطع الفيديو من معرض الصور الخاص بك ، وافتح نافذة دردشة واتس اب واقطع الفيديو لتحويله إلى GIF. يجب عليك التأكد من أن مقطع الفيديو الذي تم اقتصاصه قصير بما يكفي لعرض أيقونة GIF وأنه يمكنك تحويل الفيديو إلى هذا التنسيق. تحميل التطبيق من هنا.


يمكنك أيضًا إضافة نص أو إيموجي أو رسومات إلى GIF قبل المشاركة ، وعندما تقوم بتحويل مقطع الفيديو القصير إلى GIF ، كل ما تبقى هو النقر فوق زر الإرسال لمشاركة الصورة مع جهات الاتصال المحددة. 


ملاحظة: يمكنك العثور على صور GIF لمشاركتها في ذاكرة هاتفك ، ويمكنك إعادة توجيه ملفات GIF المستلمة من جهة اتصال إلى أخرى ، تمامًا مثل أي رسالة أو صورة أو ملف فيديو.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد