تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

انستغرام يعتبر من افضل البرامج الخاصة بالدردشة و ايضا يعد من ضمن البرامج المميزة الخاصة بالتواصل الاجتماعي بحيث تطبيق انستغرام يوفر لك مزايا كثيرا تجعله ضمن افضل البرامج الخاصة بالتواصل الاجتماعي.


تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف


لا يعتبر تطبيق انستغرام ايضا خاص بالدردشة فحسب بل ايضا يتيح لك إذا منت من المشاهير على باقي التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي مثل يوتيوب و فيس بوك و غيرها ان تربح المال عبر الفيديوهات و المناشير التي تشاركه مع متابعينك.


ما هو تطبيق انستغرام


تطبيق انستغرام يوفر لك مزايا كثيرا تجعلك تستخدمه بشكل اكثر من رائع و مميز للغاية و اليوم لدينا تطبيق انستغرام الذهبي الذي يعتبر بالمزايا التي يحتويه افضل نسخة انستغرام معدلة.


انستغرام هو تطبيق رائع من برامج التواصل الاجتماعي و هو من البرامج المعروفة و المشهورة ايضا على نطاق واسع بين ملايين المستخدمين بحيث يتيح لك تطبيق انستغرام مشارمة الفيديوهات و الصور و ايضا تستطيع مراسلة اي شخص من خلاله كم يمكنك متابعة المشاهير ايضا او اي شخص عن طريقه.


انستغرام الذهبي هو نسخة تستطيع ان تحصل على مميزات افضل و اكثر من خلاله مثل تحميل الفيديوهات مباشرة و الصور بدون ان تحتاج لتطبيقات اخرى ، و ايضا تستطيع تحميل الستوري ايضا لاي شخص بضفكة زر واحدة كم يوفر لك ايضا إمكانية اخفاء نشاطك على التطبيق.


ايضا يتيح لك تطبيق انستغرام الذهبي فتح الصور المصغرة من خلاله بسهولة بمجرد ان تقوم بالنقر المطول على الصورة او على البروفيل.


ايضا يوفر لك التطبيق معرفة من زار بروفيلك بالانستغرام و من يتابعك و أيضا من قام بإلغاء المتابعة على انستغرام ، و يوفر لك ايضا متصفح داخل التطبيق و تستطيع ان تقوم بتحميل حالات الستوري للأصدقاء.


و تستطيع ايضا ان تخفي عرض الحالات عن اشخاص معينين و ان تشاركه مع اشخاص اصدقائك بالتطبيق ، و تستطيع ايضا ان تقوم بعمل إزالة للمشاركات التي قمت بالاعجاب به.


مميزات كثيرا يعتبر تطبيق انستغرام الذهبي افضل خيار لمن يبحث عن نسخة انستغرام معدلة به مزايا كثيرا يمكن ان نستخدمه من خلاله.


بحيث نسخة انستغرام الذهبي هي نسخة أيضا تم تحديثه على اخر اصدار من النسخة الأساسية من انستغرام يعني سوف تستخدم نفس الاعدادات و المزايا التي يوفرها التطبيق الأساسية و مع هذا يوفر لك مميزات إضافية يمكن ان تستخدمه من خلاله و شرحنا عنها و أيضا مميزات كثيرا أيضا متاحة بداخل التطبيق.


مميزات انستغرام بلس الذهبي


  • تستطيع حفظ الصور مباشرة من خلاله.
  • تستطيع فتح صورة البروفيل.
  • تستطيع تحميل الحالات.
  • تستطيع تكبير و تصغير الصورة مباشرة بشكل سهل من خلاله.
  • تستطيع نسخ تعليقات المناشير.
  • يدعم اللغة العربية و لغات عالمية كثيرا.


لتحميل نسخة انستغرام جولد من هنا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد