تنزيل لعبة ‎كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي اخر تحديث ( لعبة الغاز)

 تنزيل لعبة  ‎كلمات كراش التي تعتبر من افضل و اشهر الألعاب التي سوف تعمل على تسليتك و الاستمتاع به , بحيث تتطلب اللعبة تفكير عميق وسوف تجد نفسك في تحدي كبير واختبارك ومعرفة مدى ذكائك , بحيث سوف تجد العديد من الألغاز سواء كانت كتابية أو عبر الصور , وسوف تجد أيضا كلمات متقطعة عليك التفكير كيف يمكن ترتيبه لكي تجمع الكلمة الحقيقة والنهائية والمقصودة في اللغز.


تنزيل لعبة ‎كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي اخر تحديث ( لعبة الغاز)


تساعدك لعبة كلمات كراش على اختبار مدى قوة ذاكرتك عبر معرفتك لي اللغز بسرعة كبيرة , بحيث سوف تعرض لك اللعبة العديد من الأسئلة التي سوف تجدها متنوعة , وربما أنت قد قمت في السابق بقراءة معلومة ما من المعلومات أو الألغاز أو دعونا نقول الأسئلة التي سوف تطرح عليك في اللعة , بحيث سوف تجد بأن اللعبة تركز بشكل كبير على المثال العربية القديمة.


الغاز كلمات كراش تتطلب تفكير عميق للغاية بحيث سوف تجد نفسك امام تحدي كبير وحقيقي , حالو تجميع قدرات عقلك الفكرية لكي تستطيع في النهاية للوصول الى الحل اللازم.


والمميز في اللعبة بأنك قادر على تشغيله بهاتفك بشكل مجاني بحيث متوفرة مجانا لجميع أنظمة التشغيل سواء كان لهواتف الاندرويد أو الايفون التي تعمل بنظام ios , ولا تعتبر لعبة كلمات كراش ذو مساحة كبيرة , على العكس تمام فهي لا تأخذ مساحة واسعة على هاتفك وهي مناسبة للهواتف الضعيفة والحديثة. 


ويتواجد في لعبة كلمات كراش العديد من المراحل المتنوعة تصل لـ57 مرحلة مصممة على خريطة الوطن العربي , بحيث تعتبر اللعبة مناسبة للصغار و الكبار , وطبعا سوف تواجه صعوبة في كل مستوى تتقدم به من خلال الأسئلة و الألغاز التي سوق يتم طرحه لك.


ما هي  لعبة ‎كلمات كراش افضل لعبة تسلية الغاز


لقد عملت شركة زيتونة والتي له تاريخ عريق في تطوير الألعاب وخصوصا العاب الغاز , عملت على طرح لعبة كلمات كراش , بحيث وجدت اللعبة نفسه في هواتف الملايين مما شجع الشركة المطورة على الاهتمام في اللعبة بشكل كبير للغاية بما يتناسب مع المستخدمين ,بحيث عززت اللعبة عبر طرح العديد من التحديثات وخصوصا بأن لعبة كلمات كراش أصبحت معروفة لدى الجميع.


تهدف لعبة كلمات كراش لتعزيز قدراتك العقلية عبر طرحه كلمات متقطعة وصور الغاز , وطبعا نجد بأن في لعبة كلمات كراش اختلاف كبير للغاية بينها وبين الألعاب الأخرى المشابه له.


من خلال تنزيل لعبة كلمات كراش , سوف تجد نفسك امام لعبة اثارة وتشوق وحماسية للغاية وسوف تجعلك تستمتع في اللعب من خلاله , وخصوصا بأن اللعبة تحتوي على العديد من المراحل المتنوعة التي سوف تستخدم قدراتك العقلية لكي تستطيع الوصول للمستوى الأخير في اللعبة.


تتيح لك لعبة كلمات كراش أن تستعين بالأصدقاء إذا استعصى عليك أمر به مثل لغز أو كلمة لم تجد له حل , بحيث تسمح لك اللعبة التسجيل عبر حسابك على فيس بوك , بحيث من خلال العملية تستطيع أن تشارك أي سؤال في اللعبة لم تجد لها جواب مع الأصدقاء لكي تجد الحل مع بعض.


لا تعد لعبة كلمات كراش هي لعبة مسلية فقط , بل سوف تجد داخل اللعبة بعد تنزيلك له العديد من اللعاب الأخرى التي سوف تجده متنوعة , بحيث سوف تجد العاب خاصة بالصور والكلمات وكذلك الأمثال القديمة الشعبية والمعروفة لدى الكثيرين و أيضا كلمات متقطعة , وكذلك تعرض لك كلمات يتعلق أمرها بالصورة المعروضة وطبعا تستطيع أن تختار ما يحلو لك.


تعتبر لعبة كلمات كراش لعبة تجعلك تستمتع بقدرات عقلية كبيرة عبر اجابتك على أي سؤال أو حل أي لغز بسرعة كبيرة للغاية بحيث سوف تجعلك تستمتع به وخصوص سوف تجعلك اللعبة تبني قدرات عقلية رهيبة وتجميع للمعلومات في ذاكرتك.


مميزات تحميل لعبة ‎كلمات كراش


يتواجد داخل لعبة كلمات كراش العديد من المزايا الرائعة التي سوف تجعلك تسعر بالتشوق والحماس للعب , بحيث سوف يجد اللاعب نفسه في اللعبة بحماس كبير بين اللعبة ونفسه , ونذكر اهم ما تتميز به لعبة كلمات كراش التي تأتي على الشكل التالي:


لعبة مجانية : من المميز في لعبة كلمات كراش هو بأنك سوف تجد اللعبة مجانية و أيضا متاحة لجميع أنظمة التشغيل سواء كان اندرويد عر متجر جوجل بلاي أو للايفون عبر متجر اب ستور.


أدوات مساعدة : يتواجد في لعبة كلمات كراش الكثير من الأدوات التي سوف تساعدك في داخل اللعبة وتهون عليك بعض المراحل لربما تشعر بأنك مبتدئ.


العاب متعددة : في لعبة كلمات كراش سوف تجد العاب عديدة بداخله متمثلة بنفس الحكاية للعبة ولكن منها تجدها صور ومنها كلمات ومنها أمثال شعبية , وتستطيع ربح نقاط في اللعبة عبر تجاوزك للمراحل وهذه النقاط سوف تكون لك مساعدة إذا كان هناك شيء صعب عليك.


لعبة حماسية : من خلال لعبة كلمات كراش سوف تجد بأن اللعبة سوف تعمل على تدريبك بقدرات عقلية كبيرة ومنحك معلومات كثيرة عبر طرحه العديد من الألغاز التي سوف تتطلب تفكير عميق للإجابة عنها , وهذا سوف يعتمد بشكل كبير على ذكائك.


مناسبة للكبار والصغار : من أفضل ما تتميز به اللعبة بأنه جاءت مناسبة للجميع كبير وصغير وهذا سوف يجعل اللعبة أكثر روعة , وطبعا سوف تعمل على تقوية ذاكرة الأشخاص عبر طرحه الغاز التي يتوجب عليك أيجاد حلول له.


أهم الألعاب التي سوف تجدها في كلمات كراش بعد تنزيلك له.


لا تعد لعبة كلمات كراش لعبة عادية على العكس تماما , فهذه اللعبة بداخله العاب أخرى ربما تسئل نفسك كيف يعني ؟ بعد تنزيلك للعبة على هاتفك , سوف تجد داخل كلمات لعبة كلمات كراش العاب الغاز متنوعة التي سوف تخلق جو من الأثارة والحماس للاعب وطبعا أخبرتك به في أعلاه , وهي تأتي على الشكل التالي:


لعبة كلمة السر : تعتبر من اكثر الألعاب التي يعشقها الملايين حتى بأنه تحول قدراتك العقلية الى قدرات ذو خبرة كبيرة عبر حلك للكلمة ومعرفة الكلمة الأساسية عبر تجميع الاحرف , بحيث سوف تجد كلمات في مربعات متقطعة عليك تجميعه عبر كتابته في التسلسل.


الأمثال الشعبية : ربنا تعيدك هذه الأمثال لزمن قديم ربما سمعت عنها من أبيك أو جدك وبهذه اللعبة سوف تستعين في أباك الذي ربما يعرف الكثير عن تلك الأمثال اشعبية العريقة التي لها تاريخ عميق , بحيث سوف يتم عرض كلمات متقطعة عليك أن ترتبه حتى بالنهاية يخرج مثل قديم شعبي ومعروف لدى الجميع.


كلمات متقاطعة : في هذه اللعبة سوف تجد العديد من المربعات التي هي فارغة ومنها يتواجد احرف عليك تجميعه عبر تشغيل عقلك ومعرفة معنى الكلمة , وعليك وضع الأحرف في المربعات التي سوف تجدها مقسمة منها متاح لك لـ وضعه ومنها يتواجد داخل المربع عليك أن تجد شريكه أو اكماله.


الكمات التي هي مبعثرة : بمعنى من هذه اللعبة سوف تعرض لك صورة وعبر كلمات مبعثرة سوف تنتج جواب لم تراها في الصورة.


كيفية لعب لعبة كلمات كراش 


تنزيل لعبة ‎كلمات كراش لعبة تسلية وتحدي اخر تحديث ( لعبة الغاز)


في البداية بعد تنزيل اللعبة على هاتفك وفتحه  سوف يكون أمامك خيارين الأول هو البداية بدون التسجيل بالفيس بوك و الخيار الثاني هو التسجيل بالفيس بوك؟


بعد التسجيل في الفيس بوك , سوف تضغط على كلمة أبدا التي سوف تجدها باللون الأخضر , من ثم بعدد ذلك سوف تبدأ اللعبة بطرحه لعبة عشوائية وهي كلمات متقاطعة , سوف تعمل على تدريبك في اول مرحلة , وبعد أن تنتهي سوف تبدا بنفسك في ثاني مرحلة على البدء في اللعبة وحل الألغاز.


تستطيع من خلال الخيار الذي يتواجد فوق خيار فيس بوك في واجهة اللعبة الحكم الكامل في اعدادات اللعبة مثل الصوت و دعوة الأصدقاء للعبة أو مشاركة المثل وخيارات عديدة منها الخروج من اللعبة , وطبعا جميعهم سوف يكونوا مفهومين لك.


لا تعد لعبة كلمات كراش صعبة للغاية من خلال التنقل به أو اعداداها ولكن سوف تجد ربما صعوبة في الأسئلة والكلمات التي سوف تكون بحاجة قدراتك العقلية الكبيرة للتغلب عليه, بحيث سوف تجد نفسك أمام تحدي كبير للغاية يتطلب ذكاء فائق.


تحميل لعبة ‎كلمات كراش للاندرويد 

من هنا Download

تحميل لعبة ‎كلمات كراش للايفون 

من هنا Download


النهاية : من خلال تنزيلك للعبة كلمات كراش سوف تجعلك اللعبة تستمتع ب كثيرا وخصوصا سوف تعمل اللعبة على تجميع معلومات في عقلك وربما تجعلك تتحدى اللعبة ذاته ونفسك من خلال مراحل متعددة وأسئلة يتطلب ذكاء فائق وكبير للجواب عليه , لا تضيع الفرصة سارع بتحميل اللعبة على هاتفك و الاستمتاع به ولا تنسى بأنك قادر على حل اللغز مع الأصدقاء وطلب المساعدة منهم أن شئت.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن