كيف يمكن لي إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك Facebook من خلال هاتفي

 في البداية وقبل أن نتعرف مع بعض على طريقة إخفاء الأصدقاء على تطبيق الفيس بوك , علين في البداية أن نخبرك القليل عن أهم المعلومات التي عليك معرفته عن موقع فيس بوك العملاق.


كيف يمكن لي إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك Facebook من خلال هاتفي


يعتبر تطبيق الفيس بوك من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي , بحيث حظي بشعبية واسعة حول العالم وأصبح من المواقع المهمة التي يقصدها ملايين المستخدمين من جميع انحاء العالم بشكل يومي.


 بحيث يعد الفيس بوك شبكة اجتماعية عملاقة تجمعك مع اشخاص من جميع أنحاء العالم وتستطيع التعارف عليهم وتبادل المحادثات الصوتية أو المكالمات وتبادل الصور والفيديوهات , بحيث تستطيع أيضا العثور على أصدقاء قد تعرفهم ويستخدمون الفيس بوك , بحيث تستطيع البحث عنهم من خلال الاسم الخاص بهم إذا كنت تعرفه.


يعمل فيس بوك على جميع أشخاص من جميع أنحاء العالم وبلغات مختلفة ويسعى للتعارف بين الناس بشكل اكبر وبناء مجتمع راقي ومميز يجمع الجميع وبناء تواصل بينهم مهم كانت المسافات بينهم.


كيفية  إخفاء الأصدقاء على فيس بوك من خلال الهاتف


من خلال موقع فيس بوك تستطيع انشاء حساب وصفحة خاصة بك وتستطيع مشاركة الصور والفيديوهات على هذه الصفحة والحالات الكتابية وتستطيع أن تتلقى الأعجابات على المنشورات الخاص بك من الأصدقاء و تستطيع أيضا تلقي التعليقات.


 وأنت أيضا قادر على الأعجاب بصفحات الأخرين وكتابة تعلق مميز على صورهم ومشاركة ارائك بما يقومون بمشاركتها على صفحاتهم الشخصية.


يسمح لك أيضا الفيس بوك إمكانية إجراء مكالمات صوتية وفيديو مع اصدقائك وأيضا يعتبر الفيس بوك اكبر موقع يقصدها الملايين بشكل يومي وخصوصا المشاهير حول العالم من مختلف الجنسيات.


من المميز أيضا بأن فيس بوك يتواجد به جميع اللغات وهذا يسهل على المستخدم عمل التطبيق أو الموقع من خلال الهاتف أو الكمبيوتر , الجدير بالذكر بأن فيس بوك لها تطبيق متوفر لجميع أنظمة التشغيل الخاص بالهواتف بحيث قادر على تنزيله لنظام اندرويد من خلال متجر جوجل بلاي , بالنسبة لهواتف الأيفون التي تعمل بنظام ios تستطيع تنزيله من خلال متجر اب ستور.


ما هي اهم المميزات التي تتواجد على فيس بوك 


يمتلك تطبيق فيس بوك الكثير من المزايا الرائعة التي تجعله مصنف من أفضل المواقع التي يقصدها ملايين المستخدمين ويهتمون به بشكل كبير للغاية ومن أهم هذه المميزات هي .


يستطيع مستخدمين تطبيق فيس بوك تبادل الرسائل بينه بعضهم ومشاركة الصور والفيديوهات أيضا وكذلك انشاء مجموعات وجروبات على التطبيق مثل مجموعات خاصة بهم أو كروب دردشة يجمع الأصدقاء بين بعضهم , وهذا من أفضل ما يعشقه الملايين بحيث من خلال هذه الميزة يجتمع بشكل يومي جميع الأصدقاء وكأننا في منزل واحد وعائلة واحدة لتبادل الأفكار فيما بينا.


تستطيع عبر فيس بوك انشاء صفحة خاصة بك ونشر الصور والفيديوهات وأيضا تلقي التعليقات عليهم والاعجابات من الأصدقاء.


تستطيع متابعة اشخاص وأصدقاء لتتعرف على ما يقومون بنشرها على صفحاتهم الشخصية.


تستطيع التسجيل عبر فيس بوك من خلال رقم الهاتف أو بريد الكتروني خاص بك.


تستطيع أيضا متابعة المشاهير من خلال الفيس بوك والتعرف على اخر أعمالهم وحياتهم اليومية.


من أفضل ما يتميز به الفيس بوك هو السرية و الأمان الكبير الذي يتمتع به بحيث تعتبر منصة الفيسبوك اكبر و اكثر المنصات التي توفر لجميع المستخدمين مستوى امان كبير للغاية .


بحيث توفر لك العديد من المميزات التي تجعلك تتحكم في الصفحة الخاصة بك على الموقع وادارته بما يناسبك , بحيث قادر على وضع كلمة مرور وربط الحساب الخاص بك بهاتف اخر خاص بك أو رقم هاتف محمول وهذه يعتبر شيء رائع  للغاية بحيث تتيح لك الميزة التحكم في تسجيل الدخول على حسابك عبر العديد من الطرق وهذه الأمان يعتبر رائع للمحافظة على امان الحساب الخاص بنا.


وتستطيع أيضا من خلال منصة الفيس بوك أن تحدد من يريد ان يرى أصدقائك ومن تريدها التعليق على صورك وتستطيع إخفاء الأصدقاء والمنشورات وجعله انت فقط أو أصدقاء الاصداء أو اصدقائك , تستطيع التحكم من يمكنه التعليق على منشوراتك , والعدي من المزايا الرائعة التي تتواجد في منصة فيس بوك.


طرق إخفاء الأصدقاء على حسابي في الفيس بوك


من اكثر الأمور التي يبحث عنها بشكل متكر ملايين الأشخاص الذين يستخدمون منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك هي " كيفية إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك" , بحيث سوف يكون موضوعنا اليوم مخصص عن هذه الطريقة التي سوف نخبرك بشكل مفصل عن الطريقة الصحيحة التي تستطيع من خلاله بسهولة إخفاء الأصدقاء من على فيس بوك.


 بحيث لا يمكن لأي أحد أن يرئ الأصدقاء سواء أنت وطبعا إذا كنت ترغب , ولهذه الميزة العديد من الخيارات التي سوف نخبرك به , ولكي تستطيع تفعيل هذه الميزة على صفحتك أتبع الخطوات على الشكل التالي :


الذهاب الى الصفحة الخاصة بحسابك على فيس بوك واقصد فتح التطبيق على الهاتف من ثم سوف تقوم بالضغط على الثلاثة خطوط الصغيرة الذي سوف يكون في طرف اليسار من الأعلى.


كيف يمكن لي إخفاء الأصدقاء على الفيس بوك Facebook من خلال هاتفي


  • بعد ذلك سوف تفتح معك صفحة يتواجد به الكثير من الخيارات سوف تبحث عن خيار "الإعدادات".
  • بعد ان تضغط على خيار الإعدادات سوف تظهر لك أقسام متعددة سوف تبحث عن خيار "الخصوصية"
  • سوف تنزل قليلا للأسفل وسوف تجد قسم يسمى "الخصوصية" , سوف تضغط على خيار "إعدادات الخصوصية".
  • بعد الضغط على خيار إعدادات الخصوصية سوف تنبثق معك العديد من الخيارات التي هي خاصة بالتحكم في العديد من الأمور على الصفحة الخاصة بك بك.
  •  
  • من بين هذه الخيارات سوف تنزل قليلا للأسفل حتى تجد خيار " من الذي يمكنه الاطلاع على قائمة أصدقائك" , بعد ان تجد الخيار سوف تضغط عليه وسوف تجد خيارات عديدة وهي:

  1.  العامة : بمعنى أي شخص يستطيع الدخول الى ملفك الشخصي في فيس بوك يمكنه مشاهدة أصدقائك.
  2.  الأصدقاء : وهما الأشخاص الذين من ضمن الأصدقاء الخاصة بك.
  3.  الأصدقاء باستثناء : من خلال هذا الخيار تستطيع ان تحدد اشخاص معينين من الأصدقاء يمكنهم التعرف على أصدقائك.
  4. انا فقط : بمعنى هذا الخيار لن يتمكن من مشاهدة الصدقاء سواء انت.
  5. تضغط على عرض المزيد سوف يظهر لك خيار أصدقاء محددون بمعنى من خلال هذا الخيار تستطيع أن تحدد أشخاص معينين يمكنهم معرفة الصدقاء الخاصة بك.

وطبعا يبقى الخيار لك إذا كنت ترغب بعدم رؤية أي شخص للأصدقاء تستطيع الضغط على خيار " أنا فقط" وبهذه الطريقة تستطيع منع الجميع من مشاهدة الأصدقاء الذين هم ضمن ملفك الشخصي.


النهاية : من خلال أتباعك لجميع التعليمات التي اخبرتك به سوف تكون قادر على إخفاء الأصدقاء بسهولة على ملفك الشخصي في حسابك على فيس بوك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن