تحميل برنامج استخراج النصوص من الصور للاندرويد

 تنزيل برنامج استخراج الكلام من الصورة إذا كنت تبحث عن طريقة لـ استخراج نص من الصور على هاتف اندرويد الخاص بك ، فسوف نقدم لك اليوم البرنامج الأكثر موثوقية ، وهو الماسح النصي سنناقش اليوم تطبيقًا حصريًا يمكن استخدامه على هواتف الاندرويد لنسخ الصور بوظائف نصية متنوعة ، مثل دعم اللغة العربية ، والقدرة على التعرف على خط اليد ، والعديد من الميزات الممتازة.


تحميل برنامج استخراج النصوص من الصور للاندرويد


[Text Scanner [OCR يعتبر هذا البرنامج أفضل برنامج مجاني يمكنك الوثوق به ، حيث يمكنه بسهولة تحويل الصور إلى نص على هاتفك ، ومن حيث التعرف على المحتوى المكتوب بخط اليد ، فإنه يعتبر أيضًا الأكثر دقة لاستخراج النص بشكل صحيح نص من تطبيق الصور. يحتوي البرنامج أيضًا على سرعة معالجة النصوص الخاصة به ، بغض النظر عن حجم النص ، فلن يستغرق الأمر بضع ثوانٍ. 


من خلال هذا التطبيق ، يمكنك استخراج الأصوات من الصور على الهواتف المحمولة والصحف والكتب وما إلى ذلك. ومشاركة النص على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث لا يتطلب التطبيق الكثير من الأذونات غير الضرورية ، لذا فهو يتطلب فقط الوصول إلى الكاميرا لتتمكن من التقاط الصور بالإضافة إلى زيارة معرض الصور لمعالجة الصور التي تريد معالجتها. 


تحميل تطبيق الماسح الضوئي النص [أوكر] للاندرويد


مميزات تطبيق ماسحة النصوص برنامج مجاني صغير يدعم معالجة النصوص باللغة العربية و 67 لغة أخرى من حيث سرعة ودقة الاستخراج ، فهو يعتبر من أفضل التطبيقات حيث يمكنك نسخ النص مباشرة من كتاب أو صورة على جهازك phone É أحد التطبيقات القليلة التي تدعم التعرف على خط اليد عالي الجودة يمكنك حفظ الصورة الملتقطة بواسطة التطبيق على هاتفك


استخدم تطبيق ماسح نصي لنسخ النص من صورة 


 طريقة استخدام البرنامج بسيطة جدًا ، كما أن خطواته بسيطة جدًا ، بعد تنزيل التطبيق ، سيتعين عليك مسح الصورة وترك الباقي للبرنامج للقيام به ، وهذه هي الخطوات التي يجب القيام بها.


  • بعد التشغيل ، سيطلب البرنامج الإذن باستخدام الكاميرا. 
  •  الآن ستلتقط صورة للنص الذي تريد نسخه من صورة أو كتاب. 
  • انتظر قليلاً ، انتظر حتى تنتهي المعالجة ، وبعد ذلك سيكون النص مطابقًا تمامًا للنص الموجود في الكتاب أو الصورة. 
  •  يمكنك الضغط على "تعديل النص" لتعديل النص أو نسخه. 
  •  بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك صور على هاتفك لنسخ نص ، يمكنك القيام بذلك من خلال التطبيق. 
  • ستقوم بتحديد الصورة ثم إضافتها إلى التطبيق لبدء عملية المعالجة ، ثم تقوم بنسخ نص الصورة على اندرويد.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن