كيفية عمل حساب على تطبيق لايكي Likee بخطوات بسيطة

تطبيق لايكي Likee‏ التطبيق الأشهر الذي حظي بشعبية واسعة حول العالم بحيث ما يقدمه التطبيق للمستخدمين هي طريقة رائعة تمكنهم من عمل مقاطع فيديو قصيرة بشكل احترافي , ويعد تطبيق لايكي من أفضل التطبيقات التي تمنح المستخدمين عمل مقاطع فيديو بشكل رائع ومميز للغاية.


كيفية عمل حساب على تطبيق لايكي Likee بخطوات بسيطة


 بحيث يعتبر التطبيق الأقوى الذي تقوق نوعا ما على تطبيق التيك توك الذي نجد بأن هناك تشابه بينها وبين تطبيق تيك توك و لكن وجدنا في تطبيق لايكي بعض المميزات التي جعلته مصنف من أفضل التطبيقات الخاصة في تصوير الفيديوهات القصيرة.


من المميز في تطبيق لايكي يحتوي على فلاتر و مؤثرات رائعة تجعلك تستخدمه في الفيديو اثناء التصوير والتعديل عليه كيف ما تشاء وأيضا يحتوي التطبيق على واجهة سهلة جدا وتعد مناسبة لكافة المستخدمين .


طريقة انشاء حساب لايكي من خلال الهاتف 


وجد التطبيق نفسها محقق نجاح عالي بين فئات الشباب و الفتيات وحقق بالفعل شعبية كبيرة من كافة أنحاء العالم , ومن المميز بأن تطبيق لايكي يدعم جميع الهواتف الذكية , بحيث تستطيع تنزيله للهواتف التي تعمل  بنظام الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي , وبالنسبة لهواتف الايفون التي تعمل بنظام ios تستطيع تنزيله عبر متجر اب ستور , وهو طبعا متاح بشكل مجاني.


أصبح هناك تنافس بين المستخدمين على من يقوم بنشر مقاطع فيدو أفضل من الأخر بحيث هو مخصص لصنع فيديو بشكل احترافي , والجميل بأن التطبيق يحتوي على مؤثرات رائعة مع فلاتر وأيضا الملصقات , وكذلك موسيقى تستطيع وضعه على أي مقطع فيديو تقوم بتصويرها أو التعديل عليه.


بالنسبة لكيفية استخدام تطبيق لايكي على الهواتف لكي تستطيع عمل فيديو بمجرد تنزيل التطبيق وتشغيله على هاتفك , سيعرض لك التطبيق فيديوهات في البداية بمجرد تنزيله على غرار تطبيق تيك توك.


 ولكن لكي تستطيع عمل فيديو على التطبيق ومتابعة أشخاص والتعليق على الفيديوهات الخاصة بهم و الأعجاب به. هنا , عليك عمل حساب على التطبيق والذي سوف يكون هو موضوعنا اليوم , بحيث سوف نخبرك بشكل مفصل عن طريقة عمل حساب على تطبيق لايكي واستخدامه بسهولة.


مميزات تطبيق لايكي Likee‏ 


قبل التعرف على طريقة عمل حساب على لايكي , دعونا نتعرف على أهم مميزات تطبيق لايكي والتي سوف نخبرك به على الشكل التالي:


  • يعد تطبيق لايكي مجاني ومتوفر لجميع أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية سواء للاندرويد أو الايفون.
  • تستطيع عبر تطبيق لايكي عمل فيديوهات قصيرة واضافة التعديلات عليه.
  • تستطيع مشاركة الفيديو بشكل مباشر على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الفلاتر و المؤثرات المتنوعة و أيضا على العديد من الملصقات التي سوف تكون متاحة لك للتعديل على الصور.
  • يتوفر التطبيق على العديد من اللغات و تأتي اللغة العربية و الإنجليزية في المقدمة.
  • يمتلك التطبيق العديد من الأدوات التي سوف تساعدك على انشاء فيديو احترافي.
  • تستطيع التعرف على أصدقاء ومتابعتهم والدردشة معهم و التعليق و الأعجاب على منشوراتهم.
  • تستطيع عبر تطبيق لايكي إجراء مكالمات فيديو مع المستخدمين للتطبيق والذين ترغب بهم.
  • تستطيع عمل حساب على تطبيق لايكي ونشر مجتوى رائع عليه عبر تصوير فيديوهات خاصة بك أو تصميمه ونشرها على صفحة الحساب الخاصة بك.
  • تستطيع عمل بث مباشر على تطبيق لايكي وكسب الهدايا من خلال المعجبين.


كيفية عمل حساب على تطبيق لايكي Likee‏ 


في البداية سوف تقوم بفتح التطبيق سوف تظهر لك فيديوهات تستطيع أن تتصفح وتشاهدها وتعجب به وترا التعليقات وكل ما يحلو لك ولكن لا يمكنك أن تصور فيديوهات وتنشرها أو تعلق على منشوار الا أن تقوم بالتسجيل في التطبيق , كل ما عليك هو الضغط على ايقونة الصورة المصغرة التي تأتي في اعلى اليمين.


سوف تظهر لك واجهة تتيح لك التسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك أو عن طريق الفيس بوك بمعنى تقوم بربط التطبيق على الفيس بوك , وهذا الخيار سوف يكون اختياري لك.


بالنسبة لي سوف نقوم بالتسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بي , كل ما عليك هو الضغط على تسجيل الدخول بحساب جوجل.


بعد الضغط على خيار التسجيل عبر حساب جوجل , سوف تظهر لك جميع الحسابات أو الايميلات التي تتواجد على هاتفك تستطيع أن تختار واحد منهم والتسجيل في التطبيق عبر الضغط عليه.


ملاحظة هامة : تستطيع تغير لغة التطبيق عبر ايقونة مصغرة على شكل مربع عريض في صفحة التسجيل و الاختيار تستطيع أن تختار اللغة التي ترغب به , وطبعا سوف يفتح التطبيق بشكل تلقائي على اللغة التي في هاتفك.


بعد ان تختار الحساب الذي تريد التسجيل به سوف تظهر لك صفحة وهي خاصة بكشف الشخاص الذين هم حولك ويستخدمون تطبيق لايكي , تستطيع الضغط على خيار "أكتشف الأن" أو الضغط على "تجاهل".


كيفية عمل حساب على تطبيق لايكي Likee بخطوات بسيطة


سوف تظهر لك الفيديوهات التي تستطيع أن تتصفح به وهنا مبروك عليك قمت بالتسجيل في تطبيق لايكي و الخطوة التي بعدها عليك أن تقوم بالدخول الى اعدادات التطبيق الذي من خلاله تستطيع أن تتحكم في كل شيء في التطبيق.


من خلاله تستطيع التعرف على المنشورات الخاصة بك عبر خيار" منشوراتي" بحيث بمجرد الضغط عليه سوف تظهر لك جميع ما شاركتها على الحساب الخاص بك بمعنى الفيديوهات.


وخيار المحفظة وهو من خلاله تستطيع معرفة رصيدك من المجوهرات على التطبيق وطبعا هذه المجوهرات أو العملات الذهبية سوف تكتسبه عبر البث المباشر و أيضا تفاعل المستخدمين على فيديوهاتك.


وأيضا هناك خيار "دعوة الأصدقاء" الذي قادر من خلاله بسهولة دعوة أصدقائك لدخول الى صفحتك في لايكي على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي.


هناك العديد من الاعدادات التي سوف تفهم معناها ولكن الأهم بأنك عرفت كيفية عمل حساب لايكي , بحيث باقي الخيارات في التطبيق لا تعد صعبة.


النهاية ك إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن تطبيق سوف يستمتع في استخدامه فأن تطبيق لايكي سوف يوفر لك العديد من المزايا الذي سوف يجعلك تستخدمه بشكل مميز وخصوصا بأنك سوف تعيش لحظات سعيدة من خلاله وتشاركها مع الأصدقاء.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن