القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تنزيل لعبة ريسنج فيفر Racing Fever اخر اصدار

 تعتبر هذه اللعبة من أشهر ألعاب السباقات في المتاجر الرسمية في Google Play و APP Store. إنه يتركك مليئًا بالمغامرة والإثارة أثناء القيادة ، ولن تجد شيئًا مختلفًا تمامًا عن الواقع أثناء القيادة.


تنزيل لعبة ريسنج فيفر Racing Fever اخر اصدار


 عند السباق بين العديد من السيارات ، ستلاحظ وجود تأثيرات لسرعة السيارة. لفهم سرعة السباق ، يمكنك التحكم في السيارة بشكل جميل. تجعلك مكابح السيارة لاعبًا محترفًا ، ويمكنك اختبارها بعدة طرق مختلفة وفقًا لموقفك الخاص ، مما يجعل سباقك أكثر احترافًا. لن تشعر بالملل مرة أخرى.


"Racing Mania" هي لعبة سباق ممتازة ، إنها لعبة قيادة سريعة وهروب مستمر ، وفي هذه الحالة ، عليك كلاعب أن تقود على الطريق المليء بالمرور والمركبات الأخرى ، وتحاول تجنب كل العقبات التي تواجهك.


 من يواصل القيادة ويصطدم به في رحلة مليئة بالعاطفة والتشويق بعيدًا عن الطريق ، سينتهي هذا. عاجلاً أم آجلاً ، سوف ينتهي بك الأمر بالاصطدام بسيارة على الطريق.


تختلف الفكرة الواردة في لعبة Racing Fever عن غيرها من ألعاب السيارات لأنها تعتمد على قيادة السيارة دون اتباع قواعد القيادة المعروفة ، وفي هذه الحالة يمكنك قيادة السيارة بجنون والالتفاف على النقاط والعقبات الخطرة التي تواجهها.


 أثناء القيادة على الطريق ، وكلما زادت التحركات التي تقوم بها أثناء القيادة في اللعبة ، يمكنك الحصول على المزيد من العملات المعدنية لضبط سيارتك واستخدام تلك القطع النقدية لشراء سيارات جديدة.


بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك هذه اللعبة اللعب بمفردك وفي مجموعات لتعكس روح المنافسة والحماس بين أصدقائك. يمكنك مشاركة المرافقة مع الأصدقاء على برامج التواصل الاجتماعي والحصول على أفضل تجربة لعب لا مثيل لها ، بعد كل شيء ، لعبة Racing Fever على Android بها كل هذه الميزات.


 لعبة Racing Fever من خلالها يمكنك تعديل السيارة حسب المحرك ولون السيارة وشكل الإطار ، وتعديل السيارة بشكل مجاني بالكامل لتحصل على المفضل لديك . لا تحتاج السيارات إلى التفريق بين Racing Fever. نظرًا لأنه يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت ، يمكنك عادةً اللعب دون اتصال بالإنترنت من أي مكان.


لمحبي ألعاب السباقات والألعاب المشوقة والتشويق ، توفر هذه اللعبة للمستخدمين القدرة على التحدي بقوة ومغامرة ، حيث تختلف فكرة اللعبة أيضًا عن أفكار لعبة السباق المعروضة حاليًا. بالإضافة إلى وظائف الرسومات والرسومات والتصميم الداخلي للعبة.


لعبة "Racing Mania" مناسبة لمعظم الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 3 سنوات ، لأنه على الرغم من أن اللعبة توفر الكثير من المرح والإثارة ، إلا أنها لا تحتوي على محتوى عنيف أو مشاهد خارجية غير مناسبة للأطفال. لهذا السبب فإن اللعبة مناسبة جدًا للجميع ، حيث توجد قائمة بألعاب السباق وقيادة السيارات في العديد من متاجر التطبيقات على الإنترنت (مثل Google Play و App Store).


إذا كنت من محبي ألعاب القيادة على الطرق السريعة التي تحاكي القيادة الحقيقية ، فبفضل الميزات العديدة الرائعة التي تقدمها ، ستتمكن من الاستمتاع بتجربة فريدة في عالم هذه اللعبة ، ما عليك سوى تنزيل لعبة Racing Fever المجانية لأجهزة الأندرويد.


إذا كنت ترغب في اللعب بمفردك أو باستخدام قذائف والبدء في جمع عملات ذهبية مثيرة للاهتمام ، يمكنك بدء رحلة ممتعة وإكمال العديد من المهام والسباقات حتى تتمكن من تعديل سيارتك في اللعبة والقفز بسرعة عبر العديد من المستويات.


شرح لعبة "Racing Fever" على الهاتف كالتالي:


 عند بدء اللعب ستظهر لك اللعبة خيارين ، أحدهما هو اللعب في وضع اللاعب الفردي أو على المسار ، ويجب عليك اختيار الخيار المناسب بينهم لتحليل السيارات المتاحة والتحرك في جميع الاتجاهات ، تنقل على الشاشة حتى تستكشف النطاق الكامل لأشكال السيارات ووظائفها ، وهكذا ، وهكذا بالنسبة لبقية السيارات ، حتى تختار واحدة للسباق وبعضها تتطلب السيارات أن تدفعها ، ثم اضغط على زر "التالي".


في الخطوة التالية ، سترى أربع بيئات مختلفة قابلة للعب ، أول بيئتين متاحتين فقط في البداية ، وهما القرية والشتاء. أما البيئة الصحراوية والعمرانية ، فسيتم فتحها بعد دخول المرحلة المتقدمة من اللعبة ، وبعد اختيار البيئة التي ستلعبها ، سيكونون جميعًا أمامك. يمكن للخيارات الأخرى التعامل مع نوع السباق الذي تريد الدخول إليه ، بما في ذلك أربعة أوضاع مختلفة: حرة ، وفريق تنافسي ، وسباق ثنائي الاتجاه وأحادي الاتجاه.


قصة لعبة "Racing Fever" حول بدء تشغيل سيارة على طريق مزدحم. يجب عليك التغلب على جميع العقبات والعقبات التي تواجهها وعرقلة حركة المرور ، وإظهار مهاراتك في القيادة وتجنب تصادم السيارات والشاحنات على الطريق.


 يمكنك التلاعب بهذه السيارات ، وانتهاك قواعد المرور ، والتحرك بسرعة على الطريق وغيرها من الإجراءات المثيرة والمثيرة للاهتمام ، والحصول على العديد من المكافآت والعملات المعدنية في المقابل. يمكنك استخدام هذه المكافآت والعملات المعدنية لشراء سيارة جديدة أو إضافتها إلى تطوير السيارة.


تنزيل لعبة ريسنج فيفر Racing Fever اخر اصدار


كيفية التحكم في "Racing Fever"


تحتوي اللعبة على طريقة تحكم بسيطة للغاية ، فعند تنزيل لعبة "Frenzy" ، لم تعد طريقة التحكم في اللعبة عقبة للمستخدم ، لأنك في بداية اللعبة ستحصل على معلومات عنها. كيف تقود. . يمكنك التحكم في الاتجاه في اللعبة من خلال توجيه هاتفك إلى اليسار واليمين لتدوير السيارة في الاتجاه المطلوب ، وعند القيادة ، سيتم عرض أوامر البنزين أو التسارع كمؤشر طاقة جزئي في أسفل نافذة اللعبة. الجانب الأيمن من الشاشة.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هنا.


لتحميل اللعة للايفون من هنا.


عندما يتم عرض أمر الكبح على الجانب الآخر من الركن الأيسر السفلي من الشاشة ، حتى تتمكن من توجيه السيارة بسرعة بطيئة لتجنب الاصطدام بأي سيارة على الطريق ، عند الانتهاء ، يمكنك الذهاب ارجع وقم بالتسريع مرة أخرى بحيث يتم تغيير جميع الأوامر عند البدء ، قم بتوفيرها واترك أوامر التوجيه لإظهار المهارات المختلفة.

تعليقات