افضل 4 تطبيقات لتعديل الفيديوهات على تيك توك

 سواء تمت إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة أو إضافة تأثيرات التسريع والتباطؤ ، فإن تطبيق TikTok مستقل بذاته. سواء أكنت تضيف تأثيرات الرسوم المتحركة أو تضيف تأثيرات التسريع والتباطؤ.


افضل 4 تطبيقات لتعديل الفيديوهات على تيك توك

يمكنك القيام بالعديد من الأشياء وإجراء التعديلات دون الاعتماد على برامج تحرير الفيديو الإضافية. وهذا ملحوظ بشكل خاص عندما يكون مقطع الفيديو فريدًا. ولكن بالنسبة لمقاطع الفيديو التي تتطلب عمليات متعددة ، فمن المستحيل الاعتماد على المحررين القياسيين أو حتى محرري TikTok.


في نفس السياق ، عندما تكون تطبيقات تحرير الفيديو التابعة لجهات خارجية مفيدة ، فإن هذه التطبيقات ستفتح لك عالمًا من المؤثرات المختلفة تمامًا ومجموعات الفلاتر ، ناهيك عن أنها تأتي مع أدوات تحرير مختلفة يمكنك استخدامها. لقد اعتادوا على صنع مقاطع فيديو TikTok.


تنزيل افضل البرامج لتعديل فيديوهات تيك توك


 إنها جذابة ، باختصار ، ستتمكن من مزج أفضل ما في العالمين. هنا ، كما اعتدنا ، سنبذل قصارى جهدنا. في هذا المقال الجديد ، نقدم 4 تطبيقات ممتازة لتحرير مقاطع فيديو TikTok من نظام التشغيل Android. هذه التطبيقات هي كما يلي:


InShot: التطبيق الأول في هذه المقالة هو تطبيق InShot الشهير في مجال تحرير الفيديو. بصراحة ، هذا التطبيق هو محرر موقع. إنه يوفر مجموعة متنوعة من الوظائف ، بما في ذلك تسريع الفيديو أو إبطائه وإضافة الموسيقى والفلترة. التطبيق المفضل للمستخدم هو واجهته "البسيطة".


 كل شيء تقريبًا لا يحتاج إلى شرح. يمكنك العثور على جميع وظائف تحرير الفيديو الأساسية في الصفحة الرئيسية. يمكنك أيضًا إضافة نص وإطارات. واجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك مختلفة عن مقاطع الفيديو الأخرى ، والأهم من ذلك ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك جمع مقاطع فيديو مختلفة بتأثيرات وفلاتر مختلفة.


على عكس TikTok ، لا يحتوي InShot على مجموعة موسيقى كبيرة ولن تجد أغاني أو مسارات صوتية مشهورة لمزامنة الشفاه ، لكنك سترى بعض نغمات الرنين ومقاطع الصوت التي يمكن إضافتها إلى الفيديو. لم يكتمل بعد ، نظرًا لأن InShot يحتوي أيضًا على العديد من التأثيرات ، يمكنك إضافة هذه التأثيرات لتحسين تأثير الفيديو. 


توم: الميزة الرئيسية لـ Timbre هي إمكانية تجميع العديد من مقاطع الفيديو وواجهة بسيطة وسهلة الفهم ، فقط افتح التطبيق ، وحدد الخيار المناسب وسيقوم التطبيق بالباقي من أجلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط إعدادات الصوت.


 كما أنه يدعم البحث عن المسار الصوتي لأغنية معينة وكما ذكرنا سابقًا فهو قادر أيضًا على قص مقاطع الفيديو ودمجها في مقاطع فيديو ، وقد يكون العيب الوحيد لهذا التطبيق أنه لا يسمح بعرض مقاطع الفيديو قبل التنزيل والحفظ.


مثير للاهتمام: هذا تطبيق ممتاز آخر يمكن استخدامه لأغراض هذه المقالة. إنه يأتي بمجموعة غريبة جدًا من التأثيرات وانتقالات أو انتقالات رائعة جدًا بين مقاطع الفيديو. يمكننا أن نقول هنا أن هذا التطبيق هو الأفضل لأداة لتحرير مقاطع فيديو TikTok ، حيث يمكنك الاستفادة من التأثيرات والأصوات المختلفة ، وحتى إضافة علامات مخصصة إلى الفيديو.


على عكس التطبيقات المذكورة أعلاه ، قد تجد صعوبة في التعامل مع واجهة التطبيق ، ولكن كن مطمئنًا أنه بمجرد أن تعتاد على واجهة التطبيق ، يمكنك تحريرها بسرعة كبيرة. وهذا ليس الشيء الأكثر إثارة للدهشة.


 وهي عبارة عن مجموعة من التأثيرات المضمنة في التطبيق ، حيث يوجد أكثر من 20 مؤثرًا مختلفًا يمكن أن تساعدك في تحويل مقاطع الفيديو البسيطة إلى مقاطع فيديو مذهلة ، بالإضافة إلى السماح بإضافة الرسوم المتحركة النصية وحتى تحويل النص إلى تأثيرات ثلاثية الأبعاد . في المقابل ، يمكن تنزيل التطبيق مجانًا من متجر Play ، لكن هذا الإصدار يدعم ميزات محدودة ويستفيد من جميع ميزات التطبيق التي تحتاج إلى اشتراك شهري بها.


Vizmato: التطبيق الأخير في المجموعة ، إذا كنت تبحث عن تطبيق يجمع بين الميزات القوية لـ InShot والتأثيرات الرائعة لـ Funimate ، فإن Vizmato هو خيارك الأفضل لأنه يسمح لك بقص مقاطع الفيديو الموجودة وقصها ، في بالإضافة إلى دمج عدة مقاطع معًا ، ربما يكون أفضل شيء في التطبيق هو أنه يمكنك قص المقاطع بعد إضافة الفيديو الرئيسي ، وكل ما عليك فعله هو إضافة المقاطع وضبط نهاية وبداية كل مقطع حسب الحاجة.


بالإضافة إلى وظائف التحرير الأساسية ، يمكنك أيضًا تجربة استخدام Vizmato لمجموعة متنوعة من التأثيرات ، كل ما عليك فعله هنا هو النقر فوق الرمز 


حتى تريد الحفاظ على موضع التأثير ويستخدم التطبيق القابل للتشغيل مقطع فيديو صامتًا باستخدام مسار صوتي ممتاز ، التطبيق جاهز أخيرًا للاستخدام. يمكن تنزيله مجانًا من Play Store ، ولكن هناك بعض المقاطع الصوتية التي يمكن فتحها عن طريق شراء الحزمة مقابل 1.50 دولار شهريًا .الشيء الجيد هنا هو أنه يمكنك الاستماع إليها قبل شراء المسار الصوتي.


تطبيق InShot تحميل من هنا.

تطبيق Timbre تحميل من هنا.

تطبيق Funimate تحميل من هنا.

تطبيق Vizmato تحميل من هنا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن