القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل برنامج تغير الصوت أثناء المكالمات للاندرويد و الايفون

 تطبيق ترفيهي يعتمد على تغيير نبرة صوتك ويصبح صوت الرجل صوت شاب أو فتاة أو رجل عجوز ويعتمد البرنامج على تغيير المؤثرات الصوتية والفلاتر لإتمام عملية تحويل الصوت.


تحميل برنامج تغير الصوت أثناء المكالمات للاندرويد و الايفون


 هو واحد من بين عشرات التطبيقات الترفيهية ولكن اتضح أن لديه عملية تشغيل بسيطة وسهلة الاستخدام وتقنية ممتازة ، لذلك فهو أفضل تطبيق اليوم. يجذب هذا التطبيق العديد من المستخدمين الذين يستخدمون اندرويد و ايفون.


ولكن من الأسهل استخدامه على اندرويد وهناك العديد من البرامج التي يمكنها أداء هذه الوظيفة ، ولكن التطبيق الذي سنناقشه هنا هو الأفضل تقريبًا منهم ، وسنشرح ذلك في بالتفصيل في الفقرات التالية.


افضل برنامج تغير الصوت اثناء المكالمات 


يمكننا تغيير الصوت من خلال عدة تطبيقات ، جميعها لها نفس الوظيفة ، وبخبرة يمكنني اختيار الفرق بينها ، لأنه بعد التعديل الأخير ، أصبح هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ، وتم إضافة العديد من الميزات. تأثيرات فريدة لا يمكن العثور عليها في التطبيقات الأخرى التي تساعد في تغيير الصوت. في التحديث الأخير ، تم تطوير أكثر من 40 تأثيرًا جديدًا. 


تؤثر هذه التأثيرات على التغييرات في الصوت وتحدث التغييرات اللازمة ، بحيث يمكنك اختيار التأثير المناسب لتغيير صوتك. هذا يمكن أن يجعل صوتك يشبه صوت الروبوتات أو الأجسام الغريبة أو النحل أو كبار السن أو النساء ، إلخ. الصوت الذي تريد استخدامه


تريد تغيير صوتك ، لكن الأمر مختلف تمامًا ، يمكنك تغيير صوتك في الوقت الفعلي أثناء المكالمة أو عند إرسال محادثة صوتية ، ويمكنك تقديم الخدمات للجميع دون استثناء ، حيث يعد هذا تطبيقًا ترفيهيًا ، إذا كنت كذلك تم اعتباره لأنه يستهلك بطارية الهاتفز


 لذلك يجب الانتباه إلى ذلك وشحن الهاتف بالكامل عند استخدام التطبيق لتغيير الصوت أثناء المكالمة ، وهناك القليل من الإعلانات في البرنامج ولكنها قليلة وغير مزعجة ، استخدمها الآن لتغيير صوتك ونشر الضحك بينك وبين عائلتك وأصدقائك ، استمتع بوقت فراغك واستمتع بجو من الفرح والسعادة بينك وبين الآخرين


اهم المميزات التي تتواجد في تطبيق تغير الصوت هي على الشكل التالي:


 التطبيق مجاني تمامًا وليس له تكلفة مالية. يدعم اللغة العربية واللغات العالمية الأخرى مثل الإنجليزية والفرنسية.

 يمكنك تسجيل صوتك وتغييره إلى الصوت المطلوب بنقرة زر واحدة. 

برنامج التبادل الصوتي مناسب للهواتف القديمة والجديدة بإصدار Android.

 عند تعديل الصوت يمكنك الضغط على زر "حفظ" لحفظه.

 عندما تريد استخدام برنامج تحويل الكلام ، فأنت لا تحتاج إلى الإنترنت.

يساعدك تطبيق التبادل الصوتي على تغيير الصوت ووضع نغمة الرنين على الهاتف عن طريق الضغط على زر نغمة الرنين.

 يمكنك تنزيل برنامج التبادل الصوتي المسجل ومشاركته مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية (مثل Facebook و Twitter و WhatsApp وما إلى ذلك).

 لا يتطلب مساحة كبيرة على جهازك الذكي ، لذلك من السهل تنزيله وتثبيته. 

يمكن تنزيله من Google Play ، والرابط الموجود في رسالتي هنا بسيط للغاية.

يحتوي على العديد من المؤثرات والمرشحات لمساعدتنا على تغيير الصوت أثناء المكالمة.

 من خلال المكالمة يمكنك تغيير الصوت وإضافة أصوات مختلفة مثل صوت الماء أو السيارات ويمكن التحكم في سرعة الصوت عن طريق زيادة أو خفض السرعة حسب الحاجة.


يحتوي التطبيق على العديد من الوظائف ومجموعة متنوعة من الأصوات مما يسمح لك بتغيير الصوت. إنه تطبيق بسيط للغاية. إنه سهل الاستخدام للغاية وله خصائص خفيفة الوزن. لا تحتاج إلى شغل مساحة تخزين كبيرة على هاتفك. 


يمكن للبرنامج تغيير صوتك إلى روبوت أو رجل عجوز أو بنت أو طفل والعديد من المؤثرات الصوتية الجميلة الأخرى لخداع أقاربك وعائلتك ، ومن خلال هذا الموضوع المبسط نقدم المزيد من المعلومات حول البرنامج وموارده المهمة. 


تحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

تحميل التطبيق للايفون من هنا.


قم بتغيير الصوت أثناء مكالمة ، يمكنك تغيير الصوت أثناء مكالمة عادية أو من WhatsApp أو Messenger و Instagram ، نقدم الآن بعض التفاصيل المهمة حول البرنامج ورابط تنزيل مباشر.

تعليقات