تنزيل تطبيق مسجل الشاشة للاندرويد مجانا بدون روت

عملية تصوير شاشة الأندرويد من العمليات التي يمكن أداؤها بدون برنامج لكن بعض الهواتف لا تملك هذه الوظيفة وهذا أمر مزعج ولكن يجب أن يكون هناك حل لجميع المشاكل لذلك سننتقل إلى الفقرات التالية محتوى اليوم تعرف على كيفية تنزيل برنامج مسجل الشاشة لنظام اندرويد بدون روت.


تنزيل تطبيق مسجل الشاشة للاندرويد مجانا بدون روت


 هذا برنامج سهل الاستخدام يمكنك من خلاله بسهولة تسجيل شاشات الفيديو من اندرويد، ومن المهم ملاحظة أن العديد من المستخدمين يشرحون أو يحفظون فيديو معينًا أو محتوى آخر ويجدون طريقة للقيام بذلك على أكمل وجه ، تابعوني في الفقرات القليلة التالية وسأشرح لك كل شيء.


يعتقد العديد من المستخدمين أن عملية تنزيل برنامج مسجل شاشة اندرويد تتطلب أذونات الروت. في الواقع ، حتى وقت قريب ، كانت الأشياء بحاجة إلى تجذير ، لكن الوضع تغير مؤخرًا وكان من الممكن تنزيل برنامج مسجل الشاشة على جهاز اندرويد بدون مصدر طاقة الجذر. قم بشراء هاتف محمول من متجر جوجل.


افضل تطبيق لتسجيل الشاشة فيديو للاندرويد


 سنقدم التطبيق وكيفية استخدامه في الفقرات القليلة التالية ، بدءًا من عملية التنزيل على هاتف اندرويد الخاص بك وانتهاءً بباقي الخطوات (مثل التثبيت والاستخدام).


قم بتنزيل برنامج مسجل الشاشة لنظام اندرويد يحتوي متجر جوجل بلاي على عدد كبير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها كبرنامج مسجل شاشة لهواتف اندرويد بدون مستخدم روت ، لكنني دائمًا أفضل برنامجًا معينًا ، وهو تطبيق AZ Screen Recorder ، وهو أشهر التطبيقات ، ومن خلال هذا البرنامج ، على الرغم من وجود عدة أوضاع في عملية تسجيل شاشة هاتفك من خلالها .


يمكنك القيام بالعديد من الأشياء الرائعة حتى تتمكن من مشاركة الشاشة الرئيسية لهاتفك في إرسال واحد في الوقت الفعلي من خلال هذا التطبيق ، هذا شيء جيد جدًا. عملية بدء عملية التنزيل على هاتف اندرويد الخاص بك بسيطة للغاية ، ولا تحتاج إلى العديد من الخطوات ، فقط اتبع تعليماتي.


مسجل الشاشة لنظام للاندرويد كما ذكرت في الفقرة السابقة ، ستتم عملية تنزيل البرنامج من خلال متجر جوجل بلاي ، ولا تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات. فقط قم بتنفيذ الخطوات التالية:


في البداية ، ستضغط هنا ، وبما أننا معتادون بالفعل على جميع المقالات السابقة ، فستنتقل فورًا إلى متجر جوجل بلاي ، وبشكل أساسي إلى صفحة التنزيل الخاصة ببرنامج Screen Recorder.


 من هناك ، انقر فوق الخيار "تثبيت" ثم اضغط على "قبول" وقريبًا ستبدأ عملية التنزيل على هاتف اندرويد الخاص بك. لن تستغرق عملية التنزيل وقتًا طويلاً ، نظرًا لأن مساحة البرنامج صغيرة ، فهذه واحدة من أكثر الميزات التي لا تصدق.


 بعد تنزيل برنامج Screen Recorder ، يمكنك بدء عملية التشغيل بالضغط على خيار "فتح" ، وسيفتح التطبيق على هاتفك قريبًا. في الفقرات القليلة التالية ، سنتعلم كيفية بدء العملية معًا.


وظيفة مجانية لبرنامج التقاط شاشة اندرويد يمكنك البدء في تصوير شاشة هاتفك بالفيديو بنقرة واحدة فقط ، وهي في الواقع واحدة من أهم الميزات. 


يمكنك تسجيل الفيديو من شاشة اللعبة ، وهي ميزة خاصة جدًا أيضًا. يمكنك التحكم في جودة التسجيل والاختيار بين الصفات المختلفة ومن ثم تحديد مساحة الفيديو بناءً على تلك الجودة.


 بعد الانتهاء من عملية التسجيل ، يمكنك بدء عملية تحرير الفيديو للحصول أخيرًا على فيديو احترافي. مع هذا البرنامج ، يمكنك البث المباشر على شاشة هاتفك عبر Facebook أو YouTube ، بسهولة شرح أو تشغيل اللعبة مباشرة ، وهو أمر رائع حقًا. من أهم الميزات أن عملية تنزيل برنامج التقاط شاشة اندرويد مجانية.


كيفية استخدام مسجل الشاشة ومحرر الفيديو تعد عملية الاستخدام إحدى الخطوات البسيطة جدًا. فقط افتح البرنامج على هاتفك وستظهر لك الواجهة في البداية كما هو موضح في هذه الصورة بالضبط. ثم انتظر حتى تكتمل عملية تهيئة تنفيذ البرنامج.


بعد ذلك ، ستظهر الواجهة بالداخل كما في الصورة ، حيث ستضغط على خيار موافق لقبول شريط التسجيل الذي ستحصل عليه في شريط التنبيهات.


 بعد ذلك ، يمكنك بسهولة بدء عملية تسجيل الشاشة بالنقر فوق الشاشة التي تشبه تمامًا علامة الفيديو في الصورة. بعد ذلك ، سترى الرسالة على الفور ، تشير إلى أنك تريد الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك الخلوي ، حتى تتمكن من بدء عملية التسجيل ، انقر فوق خيار "السماح عدة مرات".


لتحميل التطبيق من هنااا.


عند الانتهاء ، انقر فوق الخيار "ابدأ الآن" وستبدأ عملية التسجيل قريبًا ، دون أي خطوات إضافية. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام وتنزيل برنامج Screen Recorder.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن