القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

طريقة إخفاء رقمك عند الاتصال بجميع الهواتف الذكية

في بعض الأحيان ، قد لا ترغب في المخاطرة برقم هاتفك في أيدي أشخاص آخرين. على سبيل المثال ، يمكنك إجراء مكالمة أو الاتصال بشركة لا تثق بها أو حتى ممارسة الألعاب مع أصدقائك دون إظهار رقم هاتفهم. 


طريقة إخفاء رقمك عند الاتصال بجميع الهواتف الذكية

لذلك ، لن تستخدم هذه التقنية بشكل دائم ، بل سيتم استخدامها فقط لعدد قليل من المكالمات الفردية التي تريد إجراؤها. يمكن عرض رقمك كرقم محظور أو غير معروف ، وهناك عدة طرق لتحويله إلى رقم خاص.


نعم ، يمكنك حماية خصوصيتك في ظروف ضرورية معينة ، لكن تذكر أن هناك العديد من الشركات والأشخاص الذين لا يرغبون في الرد على هذه المكالمات المخفية ، لذلك في النهاية يجب عليك استخدامها بشكل صحيح ، دون إزعاج الأطراف الثالثة. سنعرض لك طريقتين للقيام بذلك ، سواء كان هاتف اندرويد أو ايفون ، لأن الطريقة الأولى عادة ما تكون محظورة في بعض الدول العربية.


طريقة إخفاء الرقم عند الاتصال 


ضبط إعدادات اتصال الهاتف يمكنك كتابة بعض الرموز قبل المكالمة لإخفاء الرقم في المكالمة ، مثل 67 * ثم رقم الوجهة المطلوب الاتصال به ، ولكن كل هذه الرموز صالحة فقط في بلدان / مناطق أوروبا. لذلك سنقوم أولاً بدراسة أبسط طريقة من خلال إعدادات الهاتف:


افتح إعدادات هاتفك وابحث عن التطبيقات ثم ابحث عن "الإعدادات المتقدمة" وانقر على "معرف المتصل" ، ثم يمكنك تفعيل "إخفاء الرقم" أو "حظر الرقم" هنا أو إخفاء رقمك بناءً على اسم هذا الإعداد على هاتفك . هذه الطريقة مناسبة لهواتف Android و iPhone.


طريقة إخفاء رقمك عند الاتصال بجميع الهواتف الذكية

في بعض الدول / المناطق العربية الأخرى ، من خلال الاتصال بدعم عملاء بطاقة SIM ، يمكنك تفعيل الخدمة ، وبعد ذلك ستقوم خدمة العملاء بتفعيل الوظيفة لك أو توفير رمز سري لرقم هاتفك ، قبل إجراء المكالمة بالطبع ويشمل أيضًا المصاريف المخصومة من رصيدك. لذا نعم ، ولكن يمكنك أخيرًا التفكير في الأمر كخدمة مدفوعة بدلاً من خدمة مجانية وتتطلب بعض الإجراءات المعتادة.


حتى تحصل على موافقة خدمة العملاء ، لن تكون هذه الخدمة متاحة في أمريكا الشمالية. لذلك ، ليس الأمر سهلاً كما تعتقد. ومع ذلك ، هناك حل آخر ، وهو حل ممتاز سيخلصك من جميع مشاكل الأشخاص الذين يهتمون بخدمة العملاء ، وما إلى ذلك.


تحميل تطبيق Phoner 2nd للأجراء مكالمات دولية 


تثبيت تطبيق Phoner 2nd يمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق Phoner 2nd أو Burner ثم إجراء مكالمة من داخل التطبيق ، وسيتم تحويل رقمك إلى رقم غير معروف أو يمكنك اختيار رقم ثان مختلف عن الرقم الفعلي. أولاً ، يمنحك التطبيق 100 نقطة فقط ، مما يعني أن النقاط ليست كافية لإجراء مكالمة.


لذلك ، سيتعين عليك استخدام رصيدك الحقيقي لشراء نقاط إضافية من داخل التطبيق. يحتوي نظام السداد على أكثر من خطة مثل الخطة الاقتصادية ويمكن أن تضيف ما يصل إلى 1000 نقطة. الطائرة البرونزية تمنح 2700 نقطة يمكنك اختيار الخطة التي تناسبك.


بعد ذلك ، استخدم رمز البلد في الزاوية اليسرى العليا لتحديد بلدك لتعيين رمز البلد تلقائيًا. بعد ذلك ، يمكنك بدء مكالمة من داخل التطبيق ، ولن تسحب أي أموال من رصيد الحزمة الرئيسية على شريحة الخط ، بل تسحب الرصيد من حزمة النقاط المدمجة في التطبيق نفسه. لذلك ، يمكنك إجراء مكالمة وإظهار رقم هاتفك كرقم غير معروف عند إجراء مكالمة.


هناك العديد من التطبيقات التي تعمل بالطريقة نفسها وقد تكون خطط التسعير الخاصة بها أرخص ، لكن ليس لدينا خبرة سابقة بها ، لكنها تتمتع بسمعة طيبة وحصلت على نتائج إيجابية من خلال مراجعات المستخدمين (مثل Hushed أو Numero). توفر معظم هذه التطبيقات أسبوعًا من المكالمات المجانية في بداية الإطلاق ، أو توفر أول 3 مكالمات مجانية بدون نقاط لكسب النقاط ، ولكن في الوقت الحاضر ، تتطلب معظم التطبيقات موازنة النقاط.


عند التسجيل عبر الإنترنت على موقع التطبيق ، أو مشاركة التطبيق مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي أو مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية لزيادة رصيد نقاطك ، فهناك بعض التطبيقات الأخرى التي توفر نقاطًا مجانية ، لكن هذا ليس ضروريًا عمليًا.


 إذا كنت تريد حظر رقم هاتفك أثناء مكالمات قليلة ، فاعتمد على Burner أو Hushed. خلاف ذلك ، ما لم تتصل بشركة صناعية وترسل طلبًا لتحويل رقمك إلى رقم خاص ، فلا تتعب من إيجاد طرق بديلة.

تعليقات