طريقة ترجمة اي فيديو على يوتيوب الى العربية عبر هاتفك

 يوتيوب هو موقع الفيديو الأول في العالم ، مع ما يقدر بمليارات المستخدمين وعدد كبير من المستخدمين. يمكنك العثور على الملايين من مقاطع الفيديو والأفلام والمقاطع الصوتية لمختلف الأذواق على موقع يوتيوب.


طريقة ترجمة اي فيديو على يوتيوب الى العربية عبر هاتفك


 إذا كنت تبحث عن ترجمة لطريقة يوتيوب لتحويل مقاطع الفيديو إلى اللغة العربية للأندرويد أو الكمبيوتر. الآن ، سنناقش أكثر من طريقة واحدة معك. بعد استخدام أي من هذه الطرق ، يمكنك ترجمة أي شيء آخر غير الأفلام العربية أو مقاطع الفيديو إلى لغات أخرى.


تحميل برنامج ترجمة مقاطع الفيديو للعربية


في عملية كثير من الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية أو ترفيهية ، يشعرون بالإحباط عندما يكتشفون أن لغة التحرير ليست اللغة العربية ، لذلك هناك عدة طرق لترجمة مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب دون خبرة كبيرة. الفقرات معك وتقديم إرشادات مفصلة. متوافق مع الصور حتى تتمكن من التغلب على هذه المشكلة وتكون قادرًا على مشاهدة عدد كبير من مقاطع الفيديو الأجنبية.


بشكل عام ، يمكن تحميل مقاطع الفيديو والأفلام على YouTube بدون ترجمة ، لأن المستخدمين الهنود خلفهم مباشرةً ، والمستخدمون الهنود خلفهم مباشرةً ويتبع المستخدمين الأمريكيين مستخدمين بلغات مختلفة ، ولكن بمرور الوقت والمحتوى ، يبحث الناس عن تنوع في المحتوى محتوى غير اللغة الإنجليزية (مثل اللغة الهندية أو لغات أخرى) .


يبحث الكثير من المستخدمين العرب عن طريقة لترجمة مقاطع فيديو YouTube إلى العربية بلغات متعددة ، وقد أجرت Google الأخيرة العديد من التحديثات وأضافت الكثير من الأدوات والخيارات. يمكن لمالكي القناة ومستخدميها المساعدة في إكمال عملية الترجمة. هذا ما نعرفه في الفقرات التالية.


قم بتنزيل المكون الإضافي للترجمة من YouTube الطريقة الأولى هي تثبيت ملحق صغير في متصفح Google Chrome بحيث يمكنك إضافة ترجمات إلى أي مقاطع فيديو وأفلام أجنبية على YouTube واتباع الخطوات التالية:


أولاً ، انقر هنا للانتقال إلى Chrome Web Store وتنزيل ملحق الترجمة المجاني من YouTube. في صفحة التنزيل ، انقر فوق Add to Chrome ، ثم انقر فوق Add extension لتثبيت الامتداد على متصفحك على الفور.


بعد ذلك ، انتقل إلى الفيلم أو الفيديو الذي تريد إضافة الترجمة العربية إليه وابحث عن الأدوات التكميلية التي قمنا بتثبيتها في الخطوة السابقة أسفل الفيديو. يمكنك استخدام خيار "بحث" للبحث عن ترجمات الفيلم في الامتداد نفسه.


إذا لم تتمكن من العثور عليه ، يمكنك الانتقال إلى Subscene من هنا للحصول على ترجمة الفيلم أو الفيديو عن طريق نسخ اسم الفيلم أو مقطع الفيديو والبحث في موقع الويب. سيقدم لك Seb Sen عددًا كبيرًا من الترجمات المصاحبة للفيلم ، لذا قم بتنزيل النسخة المناسبة لك.


بعد ذلك ، ارجع إلى موقع YouTube ، وفي صفحة مشاهدة الفيلم أو الفيديو ، انقر فوق "تحميل" لتحميل ملف الترجمة الخاص بالفيلم ، كما هو موضح في الشكل التالي. يوتيوب الترجمة المباشرة


بعد تحميل ملفات ترجمة الفيديو ، سيقوم الامتداد بتثبيت الترجمة حتى تتمكن من مشاهدة الفيلم المترجم وتكرار العملية مع المزيد من الأفلام ومقاطع الفيديو الأجنبية.


ترجمة مقاطع YouTube إلى العربية (لنظام اندرويد) 


إذا كنت تستخدم هاتف Android وترغب في ترجمة مقاطع YouTube إلى العربية ، فيمكنك استخدام برنامجين مجانيين للقيام بذلك واتباع الخطوات التالية:


أولاً ، إذا لم يتم عرض برنامج ccTube على الهاتف من قبل ، فقم بتنزيل برنامج ccTube هنا للاندرويد وقم بتنزيل برنامج الترجمة من Google هنا. ابدأ cc Tube ووافق على جميع الأذونات اللازمة. 


لتنشيط وضع الترجمة ، انقر فوق علامات النقاط الثلاث الموجودة أعلى نافذة البرنامج. حدد الإعدادات من القائمة ، واضغط على العنوان وحدد إعدادات أخرى. الآن ستذهب إلى قائمة اللغات ويجب عليك تحديد اللغة العربية ثم العودة إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج. الآن ابحث عن الفيديو الذي تريد ترجمته.


انقر فوق الفيديو لتشغيله وقبول جميع الرسائل المنبثقة عن طريق الضغط على GOT IT في جميع النوافذ. عند بدء تشغيل الفيديو ، سيظهر رمز مترجم Google ، مما يعني أن عملية الترجمة الآلية قد بدأت. 


إذا كنت ترغب في تسريع عملية الترجمة عند مشاهدة مقطع فيديو طويل ، فانقر مباشرة على أيقونة Google Translate. في قائمة البرنامج ، اضغط على رمز النقاط الثلاث واضغط مع الاستمرار على متابعة لتسريع عملية الترجمة. بعد اكتمال عملية الترجمة ، يمكنك تشغيل الفيديو مع تثبيت الترجمة


عزيزي القارئ ، يمكنك الآن بسهولة ومضاعفة ترجمة مقاطع فيديو يوتيوب إلى العربية ، مما يتيح لك مشاهدة عدد كبير من الأفلام الأجنبية والمسلسلات التلفزيونية والبرامج التلفزيونية دون الحاجة إلى البحث عن نسخها المترجمة ، خاصة وأن محتوى موقع اليوتيوب مفتوح ، أنت لن تجد ترجمات لجميع مقاطع الفيديو الموجودة عليه ، لكن الطريقة التي راجعناها معك في هذا الموضوع ستكون قادرة على ترجمة أي مقطع فيديو أجنبي بسهولة وسرعة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن