تطبيق ازالة العلامة المائية عن فيديوهات التيك توك مجانا

 يعد تطبيق Tik Tok أحد أكثر تطبيقات مشاركة الفيديو حصرية في تنسيقات القصص الشهيرة في العالم ، لأن العديد من الأشخاص يقضون وقتًا طويلاً على هذا التطبيق خلال اليوم ويقومون بإنشاء محتوى عليه. ولكن ماذا لو أعجبك الفيديو في تطبيق Tik Tok وتريد تنزيل الفيديو بدون علامة مائية لمشاركته على YouTube أو تطبيقات أخرى؟ من خلال هذه المقالة سوف نتعلم كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامات مائية ودون الحاجة إلى تذكر الخطوات المعقدة.



هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو Tik Tok ، ولكن حتى بعد التنزيل ، لا تزال علامة 100 الخاصة بشعار Tik Tok محفوظة ، ولكن الكثير منكم يريد تنزيل مقاطع الفيديو هذه والتخلص من العلامات المائية التي تزعجك.


أفضل برنامج ازالة العلامات المائية من الفيديو على تيك توك


 الغرض من تنزيل مقاطع فيديو Tik Tok هو حفظها على الهواتف المحمولة أو حتى مشاركتها على مواقع الويب الأخرى. لدى العديد من الأشخاص طريقة شائعة لاستخدامها ، وهي نشر مقاطع الفيديو هذه على YouTube وتمكين وظائف تحقيق الدخل من خلالها. يمكن لأي جهد أن يجلب العديد من الفوائد للمالك. نشر المحتوى.


يمكنك التعرف على هذه الطريقة ، والتي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو Tik Tok والتخلص من العلامة المائية المزعجة التي تراها عادة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الفيديو. هذه الطريقة آمنة جدًا ولا تستغرق وقتًا طويلاً لإكمالها ، لذلك ما عليك سوى التركيز على الخطوات وإكمالها لتجنب الأخطاء.


يعتقد الكثير منكم أن هذه الطريقة هي نفس الموقع الذي يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو Tik Tok ، لكن لا يا عزيزي ؛ لأن الموقع الذي يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو Tik Tok لن يقوم بمعالجة الفيديو لإزالة العلامة المائية عليه.


 لكن اليوم سيكون لدينا تطبيق ممتاز يعمل على هواتف أندرويد ويسمح لنا بتنزيل هذه الفيديوهات من خلال عملية معالجة الفيديو للتخلص من العلامة المائية ، ويسمح لنا بتنزيل الفيديوهات مباشرة على الهاتف.


في البداية عليك تنزيل التطبيق , بحيث سوف نضع لك رابط التحميل في الوصف.


من ثم ننتقل إلى تطبيق Tik Tok ، وبشكل أساسي إلى الفيديو المراد تنزيله ، حيث يتم نسخ رابط الفيديو ، نضغط على أيقونة المشاركة الخاصة بالتطبيق ، والتي تكون على شكل سهم. لذلك ، اخترنا نسخ هذا الرابط. هذا رابط مشاركة الفيديو.


بعد نسخ رابط الفيديو الخاص بتطبيق Tik Tok ، سنذهب إلى التطبيق الذي سيتم استخدامه لتنزيل مقاطع فيديو Tik Tok بدون علامة مائية ، وبعد ذلك سنضغط على رابط لصق وأيقونة التنزيل في الواجهة الرئيسية لـ تطبيق.


نقوم بلصق رابط الفيديو في المكان المخصص له ثم الضغط على كلمة "تنزيل". سيبدأ تنزيل الفيديو وسننتظر حتى يكتمل عداد تنزيل التطبيق ويصل إلى 100٪. الآن ، اكتمل تنزيل فيديو Tik Tok ، لا توجد علامة مائية ، نعود إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق ، ثم نختار خيار التنزيل ، أي "التنزيل".


الآن نختار كلمة "فيديو" في القائمة العلوية ونجد الفيديو الذي نزّلناه فيه ، ثم نضغط على الفيديو لتشغيله في التطبيق. بعد تشغيل الفيديو ، سنلاحظ أنه يمكننا مشاهدة الفيديو بدون علامة مائية.


لتحميل التطبيق من هـــنـــا.

ويمكننا أيضًا مشاركة الفيديو مع تطبيقات أخرى (مثل Instagram و Facebook والتطبيقات الأخرى) أو إرسال الفيديو إلى أشخاص آخرين. سنجد أيضًا أنه تم حفظ الفيديو في مجلد منفصل على وحدة التخزين الداخلية للهاتف.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن