كيفية تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج

إذا كنت ترغب في تنزيل القصص من انستقرام ، فأنت بالتأكيد تبحث عن طريقة بدون برنامج ، لأن معظم مستخدمي برنامج انستقرام  يرغبون في تنزيل القصص من انستقرام بدون برنامج ، لأن البرنامج بالطبع لا يسمح لك بذلك. 


كيفية تحميل ستوري الانستقرام بدون برامج


بسبب سياسة الخصوصية ، كما أن تنزيل التطبيق على جهازك لتنزيل القصة أمر مزعج أيضًا. اليوم ، نعلمك الطريقة الصحيحة لتنزيل القصص مباشرة على جهازك.


هذه الطريقة قابلة للتطبيق على جميع الأجهزة ، سواء كانت جهاز الايفون أو جهاز اندرويد أو جهاز كمبيوتر. يمكنك تنزيل القصص من انستقرام لأننا نستخدم أدوات سريعة لا تحتاج إلى تنزيل.


 يمكنك فتحه مباشرة على أي جهاز من خلال متصفحك ، والجميع يعلم أنه عند نشر شيء ما في القصة ، فهو متاح فقط لمدة 24 ساعة ، لذا يمكنك حفظ قصة انستقرام على الجهاز خلال تلك الفترة.


كيفية تنزيل الاستوري على انستقرام 


سنستخدم أداة instastories التي تعد من أفضل الأدوات لتنزيل قصص انستقرام سهلة الاستخدام ، والأداة عملية وسريعة ، بدون إعلانات مملة وبدون أي عملية ، فقط احفظ هذا الرابط على جهازك وفي أي وقت تريد إذا كنت تريد استخدامه ، فسيتم الوصول إليه من خلال متصفح الجهاز. قم بزيارة الموقع هناااااا.


كيفية استخدام موقع الجهاز ماذا تفعل الآن؟ كما ترى ، هناك صندوق فارغ. نصنع هذا الصندوق عن طريق تنزيل قصص من انستقرام من خلال عنوان أو رابط حسابك. ماذا عن هذا؟


 كل ما عليك فعله هو النقر فوق اسم الحساب الذي تريد تنزيل القصص منه من انستقرام . أنت لست هنا لإدخال اسم حسابك ، ولكن لإدخال اسم الحساب الذي تريد حفظ سجله ، سننتقل الآن إلى الخطوة التالية.


نموذج حسابي موجود الآن على انستقرام . ليس لدي قصص نشطة ، ولكن هناك بعض القصص القديمة البارزة. الآن ما عليك سوى النقر فوق القصة وتشغيلها لحفظ قصة انستقرام.


 ستلاحظ أن كلمة تنزيل تظهر أعلاه. بالضغط عليه سيبدأ الموقع في تنزيل القصص من انستجرام وحفظها على جهازك ، هكذا تستخدم هذا الموقع لإنشاء قصص محفوظة على انستجرام.


نموذج لوظيفة موقع الويب أداة ممتازة وسريعة يمكن استخدامها لتنزيل قصص انستقرام بسرعة يمكنك حفظ قصص انستقرام بدون برنامج الأداة مناسبة لأجهزة اندرويد و ايفون والكمبيوتر.


 أبدًا لا تحظر حساب انستقرام  الخاص بك لا تحتاج إلى تنزيل أي تطبيق أنت يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الأدوات على انستقرام.


 كما يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو والصور دون تنزيلها ، كما يمكن للأداة أيضًا تنزيل المنشورات من انستقرام ، وليس فقط قصص انستقرام ، ولا تحتاج إلى الاشتراك أو دفع أي شيء على الموقع ، فهو مجاني تمامًا


يمكن استخدام المثيلات ليس فقط لتنزيل قصص انستقرام، ولكن أيضًا لتنزيل المنشورات المنطوقة المنشورة على حسابك ولحفظ صور ومقاطع فيديو متابعيك بسهولة بنقرة زر واحدة ، ولن تحتاج إلى تنزيل البرنامج على حسابك.


 بعد ذلك ، سترى كلمة "تنزيل" في نهاية كل منشور. يمكنك عرض هذه المنشورات وتنزيلها بسهولة بالضغط على الزر الموجود أسفل كل مقطع ، وتذكر أن هذا التنزيل مجاني لأجهزة اندرويد و ايفون.


 الأمر بسيط للغاية ، حيث يمكنك تخزين جميع القصص والمنشورات ومقاطع الفيديو على Instagram والاحتفاظ بها على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


طرق تحميل استوري على انسقرام 


يتيح لك موقع Instastories الحصول على جميع الصور ومقاطع الفيديو التي يتم نشرها نيابة عن الأشخاص الذين تتابعهم ، أو جميع الصور ومقاطع الفيديو المخفية على Instagram. هذه ميزة مهمة تمنعك من القلق إذا كان شخص ما يعرف من أنت.


 لأنه سيتم تنزيل الفيديو ، على سبيل المثال ، يمكن استخدامه بسهولة وسرية بأي طريقة أخرى ، دون أي مظهر. من بين قصص الأشخاص الذين قمت بتنزيلهم ، سواء في متابعيك أو في قصص العام ، يمكن اعتباره الخيار الأفضل ، والتطبيق أفضل من Instagram لأنه أسهل في التعامل ويقدم ميزات ويحمي خصوصيتك بشكل مثالي ..

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن