القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات على الاندرويد

 يمكنك استخدامه لحماية خصوصية جميع تطبيقات الهاتف ومواقع الشبكات الاجتماعية. هذا البرنامج عبارة عن برنامج صغير ، ولكنه يمكن أن يحمي خصوصيتك بشكل كبير ويحميك من الأطفال الذين يغزون أو يعبثون تلقائيًا بالمكالمات الهاتفية في المنزل.



يمكنك إغلاق العديد من التطبيقات الموجودة على هاتفك والتي قمت بتثبيتها مسبقًا ، سواء كنت تحفظ الصور ومقاطع الفيديو في الاستوديو أو لا تريد حفظها عند قيام شخص ما بمشاهدتها. هنا ، يمكن للبرنامج مساعدتك في إدخال كلمة المرور الخاصة بك أو رمز نمط الرسم ، يجب عليك تسجيل النمط لفتح التطبيق.


بالإضافة إلى ذلك ، لا يقوم البرنامج فقط بحماية وإخفاء التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو من المهاجم ، ولكن أيضًا لا يقوم بحذفها تلقائيًا ولا يمكن لأي شخص آخر الوصول إليها ، لذلك سيقوم البرنامج على الفور بالتقاط صور لأي شخص يحاول فتح هذه الملفات . التطبيق وأدخل كلمة المرور بشكل صحيح. قارن نفسك بأخطاء الأشخاص الذين تعرفهم وهم يكدسون هاتفك عندما تكون بالخارج أو نائمًا.


يعتبر هذا البرنامج من أقوى البرامج. يمكنك الوثوق التام بهذا البرنامج لحماية خصوصيتك وحماية هاتفك وتطبيقاتك من التطفل ، وأكبر ميزة لهذا البرنامج أنه برنامج مجاني لأنه صغير لذا لن تشغل التطبيقات مساحة تخزين كبيرة في الهاتف ذاكرة البطاقة.


بالإضافة إلى ذلك ، يدعم تطبيق AppLock‏ العديد من اللغات العربية والإنجليزية ، بالإضافة إلى العديد من اللغات الأخرى ، لأن التطبيق هو أحد التطبيقات العالمية التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم وفي دول مختلفة ، من خلال المقال الذي نشرناه اليوم ، تعرف على وظائف برنامج قفل اندرويد. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير وصف مفصل للإجراء.


قفل تطبيقات اندرويد يعتبر تطبيق القفل الشهير أحد أفضل التطبيقات. إنه مصمم لحماية خصوصية وخصوصية التطبيقات المثبتة على أجهزة اندرويد بطريقة ممتازة. 


هذا البرنامج هو الأكثر استخدامًا. أحد البرامج على نطاق عالمي ، ولأنه يمكن تشغيله على Android والعديد من أنظمة الأجهزة الذكية الأخرى.


تتمثل فكرة أداة الحظر في تحديد البرامج والتطبيقات المراد حمايتها من خلال عدم الدخول إلى المانع سواء عن طريق عرض مقاطع الفيديو والصور أو عن طريق عرض الرسائل الواردة والصادرة مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو ماسنجر أو واتس اب ، بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تطبيقات المراسلة الأخرى.


بالإضافة إلى أن البرنامج عبارة عن برنامج صغير ومريح وسهل التنزيل ولا يستغرق وقتًا طويلاً للتثبيت على الجهاز ، لذا في غضون ثوانٍ قليلة ستحصل على الرمز النشط للبرنامج وستكون قادرًا على اختيار وقت الكتابة الرمز وحدد التطبيق أو البرنامج ثم استخدم كلمة المرور أو رمز الوصول الذي لا يمكنك رؤيته إلا لإغلاقه على الفور.


يمكنك استعادة التطبيق في أي وقت عن طريق النقر المزدوج على التطبيق. في هذه الحالة ، لن يؤدي حظره إلى تنشيط التطبيق. يمكن أن تحميك هذه الوظيفة من أي تدخل داخل الهاتف أو خارجه.


 من خلال هذا البرنامج يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من أشكال الحماية التي تحبها وتحبها. يمكنك اختيار واحد منهم لتخصيصه كحماية مفضلة لديك. فيما يلي طرق حماية ملفاتك وصورك عبر تطبيق AppLock‏  :


يحتوي النمط المضمن في برنامج القفل على ميزات ويعتبر ضمن نطاق الحماية المتوسط ​​للهاتف ، بدلاً من الحماية القوية التي يفضلها بعض الأشخاص. هذا يعني أن المستخدم يختار نمطًا معينًا ليتم نقشه أو رسمه في كل مرة يتم فيها فتح التطبيق.


الميزة أو الشكل الثاني لبرنامج القفل الذي يحمي الهاتف هو تنسيق كلمة المرور ، أو كلمة المرور ، والتي يتم اختيارها ككلمة محددة تتكون من مجموعة من الأحرف والأرقام ، أو يتم تمثيلها من خلال اختيار بعض الأرقام ، على سبيل المثال ، الخاص بك. رقم الهاتف وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، ما لم يتم تعيين كلمة المرور هذه فقط ، فلن يتم فتح التطبيق على الإطلاق.


قفل التطبيق عبر رقم سري (PIN) ، والتي تتضمن تخزين أربعة أرقام متتالية أو متشابهة وفقًا لاختيار المستخدم وتحديده وإدخالها ككلمة مرور أو B ، مما يشير إلى أن برنامج الحظر هو كلمة مرور مستخدمة عند فتح التطبيق نفسه.


الوظيفة الرابعة تعتبر الأفضل والأكثر أهمية وهي تطبيق قفل بصمات الأصابع الذي يمكن تشغيله على هواتف أندرويد "Samsung و Nokia و Huawei و Oppo و Infinix" وغيرها.


مميزات برنامج قفل الأندرويد هذا البرنامج يحتوي على العديد من الوظائف ، لأنه برنامج ماهر ورائع يمكنه حماية جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك من الانزعاج أو رؤيتها أمام الناس والأصدقاء بشكل عفوي أو عمد ، ويمكنك استخدم ما يلي: اتخذ الإجراء: الذي يحدده البرنامج ، لا يمكن لأحد تصفح جهازك أو حماية خصوصيتك.


يوفر البرنامج حماية وأمان شامل على جميع ملفاتك. سواء كنت في الاستوديو أو تطبع أو تنسخ المستندات والملفات الأخرى ، يمكنك استخدام البرنامج بشكل آمن تمامًا مع كلمة المرور المحفوظة ، بينما يمكن للتطبيق استخدام هذه الكلمة فقط لفتحها.


كما يتمتع البرنامج بميزة مهمة ورائعة وهي أنه من المستحيل تنظيف أو حذف البرامج من الجهاز ، فالبرنامج لا يحمي خصوصيتك فحسب ، بل يمنع التطبيقات والبرامج من محوها من الهاتف. سواء أكان ذلك تلقائيًا أم مقصودًا ، باستثناء إدخال كلمة Go أولاً وفك ضغط التطبيق تمامًا من البرنامج حتى تتمكن من حذفه.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هــنــا.


ميزات تطبيق AppLock‏ لقفل الصور والفيديوهات  


تطبيق قفل التطبيق له العديد من المزايا ، مما يدفع المستخدمين إلى الاستخدام المكثف لخزائن Android ، بما في ذلك المزايا التالية:


يدعم البرنامج حماية كلمة المرور أو بصمة الإصبع للتطبيق المثبت على الجهاز ، لذلك يتم حظر البرنامج ولا يمكن فتحه من قبل أي من أصدقائك.


يساعد التطبيق أيضًا في إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك تنزيل برنامج آخر لإخفاء الصور الموجودة على جهازك دون المرور ببرنامج القفل ، مما يسهل عليك حماية خصوصية هاتفك بأمان تام. لعب من ناحية أخرى.


يتميز مانع أيضًا بالقدرة على تصفح الإنترنت حسب الحاجة ، مما يساعدك على التصفح بهوية مجهولة. لا يحدد التصفح المجهول أي سجل لإدخالاتك على موقع الويب ، ولا يحدد سجلات مواقع الويب التي تزورها أيضًا أو تعرفها عن IP.


هذا البرنامج لديه وظيفة التقاط صور للأشخاص الذين يحاولون اقتحام جهازك والتحرك حوله. تتم هذه الوظيفة عن طريق كتابة أي شخص ومحاولة تمرير كلمة مرور. سيؤدي هذا بالتأكيد إلى حدوث خطأ ، لذلك سيقوم على الفور بتوصيل الهاتف به ، الصورة التي تظهر لك من قبل الدخيل. عند فتح التطبيق ، ستحصل على الصورة على الفور وبشكل تلقائي.


يمكنك تحديد وظيفة القفل التلقائي ، والتي من خلالها يمكنك ضبط وقت محدد وإغلاق التطبيقات تلقائيًا باستخدام هذه الطرق حتى لا يتمكن أحد من فتحها.


يمكنك إعداد لوحة مفاتيح عشوائية للأشخاص الذين يحاولون إدخال الكود بأي طريقة ، بحيث يمكنك قفل إعدادات النظام وتجنب فوضى التعامل مع جميع الأطفال العفويين والأبرياء.


من خلال قفل تطبيق اندرويد، يمكنك منع شخص ما من إلغاء تثبيت التطبيق من هاتفك ، وفي هذه الحالة ، تكون قد قمت بتطبيق غطاء واقي قوي لهاتفك.


مع هذا البرنامج ، يمكنك أيضًا توفير الطاقة ، حيث أن البطارية لن تسقط بسرعة ، مما سيؤدي إلى فقدان الكثير من وقت الشحن والطاقة ، مما سيؤدي أيضًا إلى تلفها السريع ، وبالتالي تقصير عمر البطارية.


يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم بسيطة تتيح لك تفعيل وظائف البرنامج بسرعة في جميع التطبيقات. يمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور لكل تطبيق على هاتفك بدلاً من تعيين كلمة مرور لجميع التطبيقات.


هذا البرنامج هو برنامج مجاني يمكن تحميله من خلال الرابط المجاني المباشر على الموقع الرسمي للبرنامج ، أو من خلال البرنامج ومتجر تطبيقات جوجل بلاي أو آب ستور.


البرنامج يدعم عدة لغات ومن ضمنها اللغة العربية لذا فإن التطبيق سهل الاستخدام لأي مستخدم.

تعليقات