القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيقات الاندرويد لتحريك الصور الثابتة

 في الوقت الحاضر ، يعد كل من الفيديو و GIF هما الاتجاه السائد للشبكات الاجتماعية ، لأنه نادرًا ما تُرى الصور الثابتة. في نفس الوقت ، يمكنك بسهولة إضافة تأثيرات الحركة والتصفية إلى صورك ، مما يعني أن هذه الصور يمكن أن تكون على الإنترنت.


افضل تطبيقات الاندرويد لتحريك الصور الثابتة


ماذا أفعل بمعالجة الرسوم المتحركة عند إضافة الحركة في وقت محدد؟ حسنًا ، هناك تطبيق لذلك. في الواقع ، هناك العديد من التطبيقات. هذا هو حقا موضوع مقالتنا اليوم. لقد اخترنا لك العديد من أفضل التطبيقات في هذا المجال ، والتي يمكنك استخدامها للمقارنة على اندرويد و ايفون . الصور متحركة أو متحركة.


افضل برامج لتحريك الصور الثابتة في هاتفك 


Pixlop هو التطبيق الأول في قائمتنا ، ولسبب وجيه ، يعد التطبيق واحدًا من أفضل التطبيقات التي تم تصنيفها من قبل مستخدميه ،  يمكن استخدام Pixaloop مجانًا على الرغم من وجود إصدار "Pro" يتطلب اشتراكًا ، وعلى عكس العديد من التطبيقات المماثلة ، لا يضيف التطبيق علامة مائية إلى الإخراج ، مما يعني أنه لا يضيف علامة مائية. قم بالتسجيل لحفظ الصورة في شكلها النهائي


العمل الأساسي للتطبيق هو تحريك الصور الثابتة  وتجويل الصور الى فيديوهات متحركة قصيرة يمكنك القيام بذلك عن طريق سحب إبهامك على الشاشة لبرمجة إشارة الاتجاه في الصورة. هل يمكنك أيضًا "تجميد" جزء من الصورة واستخدام فلاتر وتأثيرات مذهلة؟


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنا.


تطبيق Creepy Werble بنفس طريقة Pixaloop لأن هدفه الرئيسي هو إضافة تأثيرات الرسوم المتحركة إلى صورك.على الرغم من أن الحساب الأساسي مجاني ، إلا أن هناك عمليات شراء داخلية واختيارية. 


في المقابل ، تصنع معظم الرسوم المتحركة Werble بتأثيرات يمكن إضافتها إلى الصور. الجانب الآخر من Werble هو أنه سيحفظ هذه الصور تلقائيًا كملفات GIF حتى يمكن استخدامها عبر الإنترنت. يمكن أن يكون هذا عيب. إضافة علامة مائية إلى الصور المحفوظة عبر اندرويد. يجب أن تطلب كتابة ما يخصك على موقعه الرسمي على الإنترنت. البريد الإلكتروني.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنا.


GIPHY: يعرف معظمكم بالفعل أن GIPHY هو محرك بحث ممتاز لكل ما يتعلق بـ GIF "الرسوم المتحركة" ، وبما أن GIPHY هو رقم واحد ، فمن الطبيعي أن يكون لديك تطبيق جوال خاص يمكنك استخدامه معه. استخدمهما معًا لإنشاء ملف GIF الخاص بك وحتى تنشيط صورك الثابتة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيلها باستخدام أدوات الرسوم المتحركة المضمنة في النظام الأساسي.


 في المقابل ، يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام للغاية وبديهية ويتضمن صانعي ملصقات "متوافقين مع iPhone X وأحدث إصدار" ، ويمكنك إضافة تعليقات على الرسوم المتحركة أو تسجيل مقطع فيديو قصير لتلخيص التطبيق GIPHY. بالتأكيد تستحق المحاولة.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنا.


ImgPlay هو تطبيق آخر يمكن استخدامه لتعريف الرسوم المتحركة أو الرسوم المتحركة للصور الثابتة ، ويمكننا تعريفه على أنه مزيج من Pixaloop و Werble. 


يقوم بإنشاء رسوم متحركة سهلة الاستخدام ويحتوي على عناصر تحكم متقدمة يسهل فهمها ، ولكن لسوء الحظ ، هناك أيضًا علامة مائية مرفقة بالصورة. 


لا يمكن إزالة العلامة المائية إلا بعد الترقية إلى الإصدار المدفوع ، ولكن في ImgPlay ، يمكن إجراء الرسوم المتحركة وعملية إنشاء GIF بعدة طرق مختلفة ، ويمكنك استخدام الرسوم المتحركة أو مقاطع الفيديو التي تأتي مع التطبيق للمعيار لوضع الصور الثابتة جنباألى جنب.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنا.


Movepic: التطبيق الأخير في هذه المقالة هو أحد التطبيقات المفضلة للمستخدمين ، حيث أن هذا التطبيق يشبه تطبيقات Pixaloop الأخرى ، حيث يمكنه تحديث الصور ، بالإضافة إلى أنه يمكن أيضًا استخدام التراكبات والفلاتر المدمجة.


 بما في ذلك عند تعليق المستخدمين ، الجميع مهتم بالتطبيق. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالعلامات المائية ، فإن التطبيق يدعم للأسف إضافة هذه العلامات المائية. لا يمكن إزالة هذه العلامات إلا عن طريق الترقية إلى حساب VIP مدفوع. سوف Movepic أيضًا حفظ الصورة تلقائيًا كملف فيلم بدلاً من GIF.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنا.

تعليقات