افضل تطبيق لتسريع لعبة ببجي موبايل على الهواتف والتخلص من اللاق

 يبحث الكثير من الناس عن طريقة لتسريع لعبة ببجي موبايل على الأجهزة الضعيفة ، لعدة أسباب ، لعدة أسباب مختلفة ، منها تشغيل الألعاب على أجهزة قديمة أو ضعيفة ، وبسبب سرعة اللعبة ، وسرعة الإنترنت. 


افضل تطبيق لتسريع لعبة ببجي موبايل على الهواتف والتخلص من اللاق


وآخر فترة. ظهرت أدوات جديدة تساعد في تسريع اللعبة بمرور الوقت. يمكنها أيضًا تقليل عدد الإطارات التي يفقدها اللاعبون في اللعبة ، ولكن نظرًا لأنها تقدم العديد من الخدمات والمزايا للاعبي ببجي ، فهي أداة دفع خاصة على الهواتف والأجهزة الضعيفة. للقيام بذلك ، اقرأ هذه المقالة لمعرفة كيفية تسريع ببجي.


طريقة تسريع ببجي موبايل على الهواتف الضعيفة


يعمل تطبيق GFX Tool على تسريع لعبة ببجي موبايل . تطبيق GFX هو أداة مدفوعة يمكن تنزيلها للتخلص من بطء وتدمير ألعاب (PUBG MOBILE) ، خاصة على الأجهزة الأضعف ، حيث أن التطبيق مخصص لتطوير الهواتف. للتعامل مع مواصفات الألعاب:


يؤدي هذا إلى تسريع لعبة Peggy بشكل كبير وتجنب التجزئة أثناء اللعبة. قلل عدد الملاعب التي يفوتها اللاعبون في اللعبة. يزيل مشكلة ارتفاع درجة حرارة المعدات أثناء اللعبة ، حيث يساعد على تبريد الجهاز. يقضي على مشكلة التشظي عند دخول تضاريس الجزيرة.


إعداد Peggy Accelerator تحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات لتحسين وتسريع لعبة ببجي موبايل. يتم ذلك عن طريق تغيير خيارات معينة في إعدادات التطبيق ، حيث يمكن أن يقلل ذلك بشكل كبير من مشكلة إبطاء اللعبة ومقاطعتها أثناء التشغيل. إلى حد كبير ، لكن لا يوصى بتطبيق الإعدادات التالية على الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة الحديثة لتشغيل الألعاب.


كيفية استخدام التطبيق لتسريع لعبة ببجي موبايل


 في "Resolution" حدد قيمة 960 x 540 ، ممنوع اختيار قيمة أعلى ، لأن هذا سيجعل اللعبة بطيئة بسبب ضعف الجهاز. في خيار "الرسومات" ، اضبط القيمة على "ناعم".

 عند تحديد عدد الإطارات في الثانية (أي خيار Fps) ، حدد قيمة أقل تبلغ حوالي 20 إطارًا في الثانية. 

كلما زاد عدد الإطارات ، كانت سرعة اللعبة أبطأ ، خاصة عندما يكون الهاتف أضعف. لتسريع لعبة ببجي ، حدد "تعطيل" في خيار "Anti-aliasing" ، أي تعطيل تجانس الصورة. 

في خيار "النمط" (أي مرشح الألوان) ، حدد "كلاسيكي" لأنه واضح على الجهاز.

كما يؤدي خيار تعطيل الظلال إلى تعطيلها لأنها ليست مهمة ولا تحتاج إلى استخدامها ، لذا حدد "تعطيل". 

بالنسبة إلى "جودة العرض" ، حدد "منخفضة". 

قم بتعطيل أفضل خيار أداء لـ "Light Effect" بالضغط على "تعطيل". 

أهم شيء هو تمكين هذه الميزة لدعم أجهزة GPU الأضعف ، انقر فوق "تمكين" لتمكينها مباشرة. 

يمكنك أيضًا تنشيط خيار "حفظ التحكم" عن طريق تحديد تمكين.


لتحميل التطبيق من هــنــا.

نلاحظ أيضًا أن تطبيق Peggy لتسريع الألعاب يعتمد على عدم تشغيل الخيارات غير الضرورية في اللعبة ومنع تشغيل بعض الميزات التي تتسبب في إبطاء اللعبة وتوقفها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن