تحميل لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي للاندرويد والايفون اخر تحديث

لعبة Crazy Taxi هي اللعبة الأكثر شعبية في العالم ولها أعمار مختلفة. الفكرة هي أنه يمكنك ركوب سيارة أجرة وإرسال الركاب إلى حيث يريدون الذهاب والسماح لك بإيصالهم في أسرع وقت ممكن دون إزعاج الركاب ومراعاة قواعد المرور ، وكلما زادت تسريع وتسريع توصيل الركاب ، ستكسب المزيد من المال.


تحميل لعبة Crazy Taxi كريزي تاكسي  للاندرويد والايفون اخر تحديث


تعد لعبة "Crazy Taxi" من أشهر كلاسيكيات السباقات التي أصدرتها SEGA في تاريخها ، لأن جيلًا من اللعبة مهووس تمامًا بأجهزة الكمبيوتر ، ومن الجدير بالذكر أن لعبة "Crazy Taxi" ظهرت لأول مرة عام 1999 .لاحقًا ، تم إصداره على منصة الهواتف الذكية.


من المهم ملاحظة أنه عند اللعب والتقاط الركاب ، ستلاحظ أن لعبة Crazy Taxi توفر مؤقتًا يحدد وقت الوصول إلى الأماكن العامة الموجودة والمعدات الموجودة في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تأخر السائق وجلس الراكب في مقعده ، فلن تحصل على المال ، وهذا هو أساس اللعبة.


بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون السائق على دراية بالسرعة ، وهي العامل الرئيسي في وصول الركاب إلى حيث يريدون الذهاب ، في الوقت المحدد والمناسب.


Crazy Taxi هو جزء من سلسلة SEGA Forever Classic Game. يعتبر كنزًا دفينًا لألعاب الفيديو الكلاسيكية. إنه متاح مجانًا على هواتف Android لأول مرة. ظهر الجيل الأول من اللعبة على أجهزة الكمبيوتر في عام 1999. أ


صدرت شركة Sega نسخة متسلسلة لكل إصدار يتم تحديثه وأكثر شمولاً من الإصدار التالي ، مما يؤدي إلى إصدار Crazy Taxi الذي نقوم بإعداده حاليًا.


يُصنف هذه اللعبة على أنها لعبة مغامرة وحركة وترفيه ، لأن فكرتها مبنية على استقلالية تاكسي اللاعب وتربط الأشخاص الذين يتجولون في شوارع المدينة مقابل دفعة لمرة واحدة ، عليك استخدامها. أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية في جو مليء بالحركة والمغامرة المثيرة.


شهدت لعبة التاكسي المجنونة عدة مستويات ومهام يمكن أن تزيد من إثارة وحماس اللاعب ، لاحتوائها على مؤثرات صوتية رائعة. بالإضافة إلى التأثيرات المرئية الموضحة في النموذج ، يمكن أيضًا إنتاج أصوات موسيقية وقيادة. 


تبدو كل هذه والمزيد من الطرق والسيارات والمشاة والمباني ، بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بأكبر قدر من المتعة في اللعبة ، والتي يمكن الحصول عليها عن طريق تنزيل اللعبة المجانية Crazy Taxi.


إرشادات حول كيفية لعب لعبة التاكسي المجنونة:


 أولاً ، قم بتنزيل لعبة Crazy Taxi ، وانتظر بضع دقائق حتى يكتمل التنزيل والتثبيت على الجهاز ، وانقر فوق اللعبة وقم بتسجيل الدخول.


في البداية ، تحتاج إلى اختيار وظيفة السائق الذي يدير اللعبة ، مع العلم أنه يمكن تغييرها في أي وقت ، وهناك وظائف أكثر قوة لن يتم فتحها حتى تدخل المرحلة المتقدمة ، لذلك يجب عليك الدخول الاسم واضغط على زر "تشغيل" ، وستبدأ تجربة المرح في بداية رحلة التوصيل الخاصة بالعميل ، وفي الطريق ستصلك مبلغًا كبيرًا من المال للترحيب بك حتى اكتمال الطلب وأخرى تم استلام العميل.


أثناء الرحلة في اللعبة ، يجب عليك استخدام الوقت المخصص لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء حتى تتمكن من جمع المزيد من العملات المعدنية لاستخدامها في المستقبل عند شراء سيارات أجرة جديدة أو إضافة تعديلات على سيارات الأجرة المرفقة ، بالإضافة إلى إلغاء قفل التغييرات الأخرى شخصيات مثيرة والمستويات.


عند اختيار راكب لركوب سيارة أجرة ، ستمنحك اللعبة مزيدًا من الوقت لبدء العد التنازلي ، ومن ناحية أخرى ، ستبدأ العد التنازلي الثاني ، والذي يشير إلى النسبة المئوية للسرعة التي يحتاجها الراكب للوصول إلى الوجهة.


من خلال تنزيل لعبة Crazy Taxi ، يمكن للاعبين استخدام الحيل الذكية لجمع المزيد من الأموال ، بما في ذلك استخدام القفازات والزلاجات وغيرها من الحيل التي يمكن استخدامها مع الركاب للحصول على الإيرادات التي يستحقونها.


قصة سيارات الأجرة المجنونة: تدور قصة لعبة Crazy Taxi حول سائق سيارة أجرة ، يقود سيارته بشكل محموم ويحيي العملاء ، ويأخذهم إلى حيث يحتاجون إليها ويكسب المال ، والذي يجب عليهم إرساله في الوقت المحدد لكسب النقاط. في الخطوة التي تمر بها ، حيث يمكنك التواصل مع عدد كبير من العملاء ، ستحصل على المزيد من الأموال والنقاط لمساعدتك في الوصول إلى الخطوة التالية.


في هذه اللعبة ، لا تلتزم بقواعد القيادة والمرور ، لذا يمكنك ركوب سيارة أجرة على الرصيف أو دهس المشاة أو اصطدام السيارات الأخرى ، وكل ذلك لن يضر اللاعب ، ولكن يجب أن يأخذ في الاعتبار الوقت. عامل. تتمثل إحدى النقاط في توصيل العملاء إلى وجهاتهم الخاصة بمرور الوقت.


كيفية التحكم في لعبة "Crazy Taxi": طريقة التحكم هذه سهلة للدخول إلى اللعبة ، لأنه بمجرد لمس الشاشة على اليمين ، يمكنك إصدار أمر لجعل سيارة الأجرة تقود إلى اليمين ، وهكذا ، أثناء التشغيل على الجانب الآخر ، وهكذا ، للتحكم في التوجيه ، تتحرك السيارة. مستعملة وحدها ، لن تحتاج إلى التحكم في التوجيه الصفري.


في كل خطوة تمر بها ، يجب أن تبحث عن العملاء الذين يرغبون في الوصول إلى وجهة معينة ، وتتيح لك اللعبة التعرف عليهم بسهولة لأنها توضع على الركاب الذين يرغبون في تقديم شعارات متميزة بألوان محددة وتقديمها. الوجهة التي هم ذاهبون إليها.


على سبيل المثال ، تشير العلامة الخضراء إلى أن الراكب يريد الوصول إلى وجهة بعيدة المدى ، وتشير العلامة الصفراء إلى أن رحلة الراكب هي مسافة متوسطة ، وتشير العلامة الحمراء إلى أن رحلة الراكب قصيرة.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هناا.


لتحميل اللعبة للايفون من هناااا.


اعداد نظام Crazy Taxi 


الصفحة الرئيسية: بعد تنزيل لعبة Crazy Taxi يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت. هذا لأن اللعبة تتطلب تشغيل الإنترنت ، لذلك ستجد أن اللعبة تحتوي على واجهة مختلفة تمامًا عن تلك التي تلعبها. على الكمبيوتر ولكن هذه المرة على اندرويد بالإضافة إلى التصميم الرائع والرسومات المذهلة


بعد اللعبة ، بعد الانضمام إلى لعبة التاكسي المجنونة للأندرويد ، ستجد أنها تقدم ثلاثة خيارات ، بما في ذلك بدء اللعب أو بدء اللعب. بعد النقر فوق تشغيل ، ستنتقل إلى صفحة أخرى تحتوي أيضًا على ثلاثة خيارات.


 إعادة إنتاج. انقر للعب اللعبة ، وبعد النقر ، ستنتقل إلى نافذة أخرى حيث يمكنك تحديد المستوى والمستوى الذي تريد لعبه. بعد النقر عليها ستستخدمها للإشارة إلى متى تريد لعب لعبة Crazy Taxi للأندرويد ، ثم حدد السائق لبدء اللعبة ثم نقل الركاب إلى المكان الذي يريدون ، وبعد ذلك سترى أن اللعبة يسمح لك ببدء ملاحظات إصدار اللعبة من قبل.


الموسيقى: تحتوي لعبة Crazy Taxi على موسيقى مميزة ، والتي يمكن أن تجلب الأجواء والفرح عند لعب لعبة Crazy Taxi من Android ، وهي مريحة وممتعة للغاية ، ولكن إذا لم تعجبك ، فلن تحتاج إلى إدخال الإعدادات ، ستجد الخيار الأول تحت اسم BGM وستجد هذا الخيار فقط أمامه. كل ما عليك فعله هو الضغط على هذا الخيار لإيقاف تشغيله وستلاحظ أنه تم كتم صوت الأغنية.


الضوابط: تتيح لك لعبة "Crazy Taxi" اختيار عناصر التحكم للتحكم باللعبة من الداخل ، وكذلك عناصر التحكم للتحكم في السيارة أو التاكسي ، قم بتحريك الهاتف بالضغط على الخيار الموجود بجوار هذا الخيار.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن