طريقة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك Facebook مجانا

يعتبر تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook إلى الكمبيوتر و اندرويد من أهم الأشياء ، لأن مقاطع الفيديو عالية الجودة تحتاج إلى تنزيلها من Facebook لمشاهدتها بدون إنترنت أو وقت فراغ ، مثل مقاطع الفيديو.


طريقة تحميل الفيديوهات من الفيس بوك Facebook مجانا


الثانية بعد قناة يوتيوب التي تملكها جوجل. هناك الملايين من مقاطع الفيديو الموسيقية على جميع صفحات Facebook. نقوم بعد ذلك بتنزيل العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية من مختلف التخصصات والاتجاهات ، بما في ذلك الترفيه والتعليم والتعليم والمسلسلات والأفلام والأغاني والأغاني ، إلخ.


اليك افضل مواقع تنزيل الفيديوهات من الفيس بوك 


للأسف ، لا يوفر Facebook أدوات أو خيارات للتنزيل أو التنزيل من الشبكات الاجتماعية ، وهو أمر مزعج ، خاصة إذا أردنا تحميل مقاطع فيديو على منصات أخرى مثل YouTube ، وهو أمر مزعج ، في مقال اليوم ، سوف نفهم كيف يمكنك التنزيل مقاطع فيديو من Facebook إلى جهاز كمبيوتر أو جهاز يعمل بنظام Windows 10 أو إصدار آخر من الكمبيوتر.


لحسن الحظ ، هناك العديد من البرامج والتطبيقات ، بالإضافة إلى العديد من المواقع الإلكترونية التي تتيح لك وتسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو Facebook من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة iPhone و Android (هذا هو النظام المستخدم للهواتف الذكية والأجهزة) ، وهي أهم طريقة قم بتنزيل مقاطع فيديو Facebook عبر الإنترنت بجودة عالية:


موقع Idownloader do 


هذا الموقع هو الخيار الأول لتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook بنقرة واحدة. يعد موقع الويب idownloader أحد الأنظمة الأساسية الرائعة لتبسيط هذه العملية ومنعك من تنزيل أي تطبيقات أو برامج على جهاز Windows الخاص بك. الطريقة كالتالي: 


طريقة تحميل الفيجيوهات من الفيس بوك Facebook مجانا


أولاً قم بزيارة رابط الموقع بالضغط في الأسفل.

 ابدأ بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت من Facebook.

 ثم توقف عند الفيديو الذي تريد تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 انقر بالماوس أو بزر الماوس الأيمن (الكل) وانسخ رابط الفيديو المرئي.

الآن ، انتقل إلى رابط موقع الويب في متصفح Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera والصقه في المربع المخصص. انقر فوق أيقونة التنزيل لبدء حفظ مقاطع فيديو Facebook بتنسيق MP4 و MP4 وتنسيقات أخرى.

 يمكنك تطبيق هذه الطريقة على مقاطع فيديو متعددة.


رابط الموقع من هــنــا.


 ما يميز هذا الموقع أنه يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو على Facebook ، وكذلك على منصات أخرى (مثل TikTok و Instagram و Twitter وغيرها من الشبكات الاجتماعية القوية) ، وكل ما عليك فعله هو تطبيق الخطوات المذكورة أعلاه على الفيديو الذي تريده. يشاهدون. تحميل.


 موقع Savefrom 


حفظ من موقع الويب يتيح لك موقع ويب آخر تنزيل مقطع فيديو من Facebook إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويتم حفظ الفيديو ، وله تعريف ثري ولا تختلف طريقة تنزيل الفيديو عن النظام الأساسي أعلاه ، فقط انقر هنا للوصول إلى الرابط. 


طريقة تحميل الفيجيوهات من الفيس بوك Facebook مجانا


انسخ رابط فيديو Facebook على اندرويد أو الكمبيوتر أو أي نظام آخر ، والصقه في المكان المحدد ، وهو مربع البحث في منتصف الصفحة ، وانقر فوق خيار (تنزيل) ، وسيبدأ التنزيل فورًا. 


يمكنك تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة بتنسيقات مختلفة عبر الإنترنت ، بما في ذلك MP4 و MP3 وتنسيقات أخرى ، لتحميلها على منصات ومواقع ويب أخرى.

 

رابط الموقع من هــنــا.


موقع Saveas


أخيرًا ، باستخدام منصة تنزيل فيديو Facebook للكمبيوتر ، يمكن استخدامه لكل من Android و iPhone ، أو Saveas ، وهو معروف جيدًا ويؤدي نفس المهام مثل هذه المواقع. 


طريقة تحميل الفيجيوهات من الفيس بوك Facebook مجانا


نظرًا لأنه من السهل جدًا تنزيل مقطع فيديو من Facebook بدون برنامج عبر الإنترنت ، يمكنك نسخ رابط الفيديو من منصة Facebook ولصقه في المربع ، ثم النقر فوق أيقونة التنزيل لبدء العملية على الفور ويمكنك تنزيل الفيديو إلى حاسوبك.


رابط الموقع من هــنــا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن