تحديث تطبيق متجر جوجل بلاي Google Play اخر اصدار

 مثل جميع التطبيقات التي تم تثبيتها وإلغاء تثبيتها على أجهزة اندرويد، يتلقى تطبيق متجر Google Play نفسه تحديثات منتظمة ويتلقى أحيانًا تحديثات دون تدخل المستخدم ، لكن تطبيق المتجر ليس بالمعنى التقليدي للتطبيق ، لأنه في الأساس ليس مدمجًا في التطبيق -store store ، ولأنه غير مدرج ، فلن يظهر في قائمة التطبيقات المراد تحديثها.


تحديث تطبيق متجر جوجل بلاي Google Play اخر اصدار


 بدلاً من ذلك ، ستقوم Google بتحديث تطبيقك تلقائيًا وكاملًا في الخلفية عند الحاجة ، وفي الوقت نفسه ، لن تتمكن من الكتابة. في نفس الوقت ، ماذا يجب أن تفعل إذا لم يكن لديك أحدث إصدار من متجر Google Play؟ نظرًا للطريقة التي يعمل بها النشر ، يمكنك استخدام نسختين مختلفتين من التطبيق على جهازين مختلفين.


بشكل عام ، سنشرح في هذه المقالة كيفية فرض أحدث إصدار من متجر Google Play على جهاز Android الخاص بك ، وبتدخلك المباشر ، حتى لا تمدد طريقتك لفرض تحديث من متجر Google Play على متجر Google Play هل تستخدم جهاز Android الخاص بك؟


تحميل تطبيق متجر جوجل بلاي Google Play


من السهل فرض تحديث لمتجر Google Play ، ولكنك لن تجد أي تحديث بدون إشعار ، ما عليك سوى اتباع التعليمات البسيطة خطوة بخطوة أدناه وستجد ما تريده: افتح تطبيق متجر Google Play. انقر فوق رمز القائمة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. مرر لأسفل إلى "الإعدادات". قم بالتمرير لأسفل مرة أخرى للعثور على إصدار متجر Play. نقرة واحدة على إصدار متجر Play.


من الواضح أن متجر Google Play ، والذي يسمى Android Market ، يجب أن يقبل إدارة جميع التطبيقات المستخدمة في التطوير والتحديثات والإضافات. منذ ذلك الحين ، تم تغيير اسمه إلى Google Play ، وهو موجود في جميع أنواع التطبيقات ، وكلاهما هاتفان مجانيان يعملان بنظام التشغيل Android.


 يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، وهو أمر رائع. من خلال امتلاك متجر ألعاب مجاني على هاتفك ، يمكنك بسهولة تحديث وتنزيل البرامج المجانية دون أي تكلفة مالية أو مخاطر على النظام وعلى هاتفك ، وباستخدام هذا المظهر ، يمكنك تنزيل المتجر من Google Play للاستمتاع بكل ما هو رائع. الفوائد التي يوفرها هذا التطبيق الممتاز.


 في هذا الموضوع ، ستتمكنون من التعرف على تقييمات تطبيق جوجل بلاي  الممتاز ، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل والمزايا التي يمكن أن تزيد من حبك للتطبيق.


 يمكنك أيضًا الانتقال إلى الموضوع الأخير للحصول على رابط مجاني بحيث يمكنك تنزيل متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الرابط المباشر أو المجاني دون دفع أي رسوم مادية قبل التنزيل أو بعده ، ولكن إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات ، في هذا التطبيق ، يمكنك متابعة قراءة هذا الموضوع ، والذي يوفر جميع الإجابات حول البرنامج.


مزايا التنزيل من متجر Google Play من خلال هذه الفقرة سنتعرف على مزايا هذا التطبيق المتميز والذي يختلف كثيرا عن التطبيقات الأخرى التي تقدم خدمات مماثلة ، حيث يتميز بجودة الخط وأمن التحديثات و التنزيلات من المصدر لها وظيفة شاملة. تطبيق يجمع بين العديد من المزايا في مكان واحد يجعل من السهل الحصول على ما تريد.


ميزة هذا هو أن سوق Play Store يحتوي على عدد كبير من المراجعات حول التطبيقات ، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق في مجال معين ولا تعرف أفضل تطبيق في هذا المجال ، فيمكنك البحث عن طريق اسم المجال واختيار التطبيقات الأكثر شعبية التي يوصي بها المستخدمون ، ومن المزايا العديدة الرائعة التي يقدمها لك هذا التطبيق الرائع ، هي كالتالي:


مكتبة الموسيقى الكاملة: - يحتوي تطبيق Google Play الرائع على قسم خاص بالموسيقى والموسيقى أيها الزوار الأعزاء ، من خلال هذا القسم يمكنك الاستماع وتنزيل الموسيقى بالكامل مجانًا ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بها دون الحاجة إلى شرائها من المصدر أو من خلال أي موقع ويب آخر يقوم بتنزيلها بشكل غير قانوني. الخبر السار هو أنه يمكنك الاستماع إلى أغانيك المفضلة مسبقًا.


شراء الموسيقى بسهولة: - يحتوي تطبيق Google Play على الملايين من المقطوعات الموسيقية والأغاني المختلفة ، والتي يمكنك الاستماع إليها والاستمتاع بها ، ويمكن شراء بعض الأغاني وتنزيلها على هاتفك دون تسجيل الدخول للاستمتاع بها إلى الأبد. في التطبيق.


المكتبة الإلكترونية المدمجة في التطبيق: في المحتوى الذي تم تنزيله من متجر Google Play ، يمكنك العثور على أجزاء خاصة من الكتب الإلكترونية ، بما في ذلك ملايين الكتب في التطبيق ، حيث يمكنك الوصول إلى أحدث الكتب الإلكترونية وشرائها بسهولة وأيضًا يشمل خدمة الكتب الصوتية ، يمكنك تنزيل الكتب منه. صوت يمكن سماعه بدلاً من قراءته ، يعد Google Play من أفضل المكتبات الإلكترونية في العالم ، ويمكن للكتاب نشر جميع الكتب الجديدة عليه. يمكن للمستخدمين الوصول إليه بسهولة.


هل انت من محبي الفيديو؟ ، هذا التطبيق مثالي لك: - يتمتع تطبيق Google Play بميزة جيدة جدًا ، والتي يمكن رؤيتها بوضوح في خدمة تمت إضافتها مؤخرًا إلى التطبيق ، والتي تستخدم بعض الطرق التقليدية (مثل شراء الأفلام). مشاهدة الأفلام التي تم تنزيلها مؤخرًا من المتجر أو استئجار مقاطع الفيديو. بمجرد طرح هذه الأفلام ، لا داعي للذهاب إلى السينما. السينما بأكملها موجودة في تطبيق واحد. يمكنك أيضًا تجربة الفيلم عن طريق شراء مقاطع الفيديو هذه أو استئجارها أو استئجارها على هاتفك. أنشئ بيئة سطح مكتب وشاهدها ، أو قم بتوصيل جهازك بشاشة أكبر وشاهدها ، أو شاهدها على شاشة Android TV.


جميع التطبيقات بين يديك: - بعد التنزيل من متجر Google Play ، ستحصل على جميع التطبيقات التي تحتاجها في أي منطقة تحتاجها ، لأن أي مطور أو مصمم تطبيقات يأخذ ما تحتاجه عند تشغيل التطبيق. الخطوة الأولى هي متجر Google Play ومتجر App Store بحيث يمكنك العثور على التطبيقات التي تحتاجها.


إذا كان هاتفك هاتفًا جديدًا ، أو إذا قمت بحذف جميع البيانات أو قمت بتهيئة إعدادات المصنع له ، فستحتاج إلى إعادة تنزيل جميع تطبيقاتك المفضلة من خلال تطبيق Google Play. يمكنك القيام بذلك بسهولة. يقدم المتجر تحديثات تلقائية لجميع التطبيقات على هاتفك. عند تنزيل تحديث جديد لأي تطبيق ، سيبدأ المتجر تلقائيًا في تحديث هذا التطبيق.


ألعاب غير محدودة من أنواع مختلفة: - من أهم ميزات تنزيل متجر Google Play أنه يمكنك تنزيل جميع أفضل وأحدث الألعاب التي تحتاجها أو يمكنك تنزيل ألعاب PUBG من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنزيل اللعبة. يمكن لعب ألعاب "Call of Duty" على الكمبيوتر بطريقة بسيطة ، ولهذا السبب يقدم المتجر العديد من الألعاب. ستساعدك هذه المظاهر الرائعة في أوضاع مختلفة بلا شك على قضاء أفضل وقت في اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء.


سيأخذ رأيك في الاعتبار: من أهم أهداف ومزايا متجرجوجل بلاي  أنه يسعى لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء ، وكما هو متاح في جميع التطبيقات ، يبدو أن هذا هو تطبيق محايد أو لعبة أو موسيقى أو فيلم أو قسم تعليق خاص آخر ، حيث يمكن للمستخدمين نشر تقييمهم لاستخدامهم للخدمة ، ونشره لدرجة الموافقة أو عدم الرضا عن التطبيق أو الموسيقى أو تعليقات اللعبة ، وذلك في في حد ذاته شيء مثير للإعجاب ، لأنه يتيح لأي مستخدم على وشك تنزيل لعبة أو تطبيق أو أغنية قراءة آراء المستخدمين الآخرين وتحليل ملاحظة الملف ، ثم تحديد ما إذا كان الملف مناسبًا له.


أقسام خاصة للأخبار والصحف والمجلات: - عند تنزيل متجر Google Play  ستكتشف أنه البرنامج الأكثر تميزك ، حيث يقدم العديد من نقاط الخدمة الممتازة في التطبيق. هناك عدة أقسام ، أحدها قسم الأخبار والأخبار ، حيث يمكنك متابعة الصحف والأخبار من بلدك / منطقتك ، ويمكنك البحث في الصحف المشهورة عالميًا ، حيث يمكنك العثور على العديد من المجالات الإخبارية ، مثل الرياضة والعلوم والتكنولوجيا والمرأة وغيرها.


كيف أقوم بتفعيل حساب متجر Google Play الجديد؟


 ادخل إلى متجر Google Play للحصول على أحد برامج المحاكاة التي تم تنزيلها. إذا قام المستخدم بتنشيط الحساب ، فيجب عليه إدخال تفاصيل الحساب ، مثل اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور. هنا ، يختار المستخدم مصطلح "إنشاء حساب جديد".


 يقوم المستخدم بإدخال البيانات الضرورية ، على سبيل المثال (اسم المستخدم واللقب وتاريخ الميلاد والجنسية) يجب على المستخدمين كتابة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. يجب على المستخدم إنشاء كلمة مرور جديدة وإدخالها مرة أخرى للتأكيد. ثم انقر فوق "إنهاء" وسيكتمل التسجيل. يحق للمستخدم تنزيل التطبيق الذي يختاره.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن