تحميل تطبيق هاجو Hago للربح من بث الألعاب مجانا

 ربما تكون قد سمعت عن ألعاب Hago لنظام اندرويد من خلال الإعلانات على YouTube أو منصات أخرى. ربما تكون قد شاهدت أيضًا إعلانات وإعلانات هندية باللغة الإنجليزية.


تحميل تطبيق هاجو Hago للربح من بث الألعاب مجانا


 بغض النظر عما تنظر إليه ، فأنت بحاجة إلى معرفة أن hago هو تطبيق ألعاب لهاتفك الذكي ، سواء كان Android أو iOS ، ولكنه لا يتضمن تطبيق Hague فقط.


 قد تعلم أن Hago لديه الكثير من الألعاب ، لكنه لا يعرف أنواعه أو وظائفه الأخرى. لكن ، عزيزي ، لا تقلق ، يمكنك معرفة كل شيء عن لاهاي بسرعة وسهولة هنا ، وسنوفر لك جميع المعلومات حول هذا التطبيق المثير للاهتمام. قبل أن نغادر شوارع لاهاي ، قم بتنزيل التطبيق.


تنزيل برنامج هاجو للربح المال من بث الألعاب والدردشة


ما هو تطبيق Hago؟ هو تطبيق يسمح لك بلعب العديد من الألعاب مجانًا على هاتفك الذكي. إنه مناسب لنظامي Android و iOS. 


يحتوي HAGO أيضًا على وظيفة الدردشة. على الرغم من وجود مسافة بينك وبينهم ، إلا أنها تتميز أيضًا بالقدرة على رؤية أشخاص يلعبون معك.


 لاستخدام هذه الميزة الأخيرة ، يجب تمكين ميزة الموقع على الهاتف. سيسمح هذا للتطبيق باستخدامه. بعد ذلك ، ستلعب مع أشخاص بالقرب منك أو تختار آخرين بشكل عشوائي.


ما هي الألعاب الموجودة في تطبيق HAGO؟ 


يمكنك ان تلعب العديد من الالعاب في لاهاي. على حد علمي ، يختلف عدد ألعاب Hago من 20 إلى 30 أو أكثر. أشهر الألعاب هي "Knife Killer" و "Werewolf".


 على الرغم من أن معظم الألعاب (إن لم يكن كلها) صغيرة مثل ألعاب Knife Hit ، إلا أنك تتورط فيها وتقضي الكثير من الوقت في اللعب دون إدراك أداء المستذئبين. ستجد ألعاب PvP و PvP وألعاب أخرى يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 8 أو 10 لاعبين.


 في بعض الألعاب ، تحتاج إلى التحدث إلى الناس بالصوت أو الكتابة ، مثل "من هو الجاسوس". بعد تنزيل أحد التطبيقات ، نادرًا ما تقوم بتنزيل الألعاب ، ولكن يا صديقي ، لا تقلق ، لأن معظم الألعاب صغيرة جدًا. وجميع الألعاب عبارة عن ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، لذا يمكنك اللعب على تطبيق HAGO ،


غرف دردشة لاهاي إحدى الوظائف الرئيسية لهذا التطبيق هي غرفة الدردشة. غرفة الدردشة هي مساحة افتراضية حيث يمكن للأشخاص ذوي الاهتمامات المشتركة الدردشة ولعب العديد من الألعاب.


 هناك العديد من أنواع غرف الدردشة في تطبيق Hago ، على سبيل المثال ، غرفة دردشة موسيقية لعرض مواهبك الموسيقية أو تكوين صداقات أو مجرد ممارسة الألعاب.


 إذا كنت تقضي ما لا يقل عن ساعة في غرفة الدردشة الخاصة بشخص آخر ، فيمكنك إنشاء غرفة الدردشة الخاصة بك. باستخدام هذه الوظيفة ، يمكنك إنشاء غرف دردشة مع الأصدقاء ولعب ألعاب HAGO.


يمكنك يا صديقي أيضًا شراء الماس بالمال في تطبيق لعبة Hugo. يمكنك أيضًا إرسال هدايا افتراضية إلى الأصدقاء من خلال غرفة الدردشة.


لعبة HAGO هي لعبة إدمان وممتعة حقًا. يسمح تطبيق Hague للمستخدمين بلعب العديد من الألعاب مع أشخاص مقربين منك أو مع أصدقائك ، وهو أمر رائع حقًا للأشخاص الذين يرغبون في تكوين صداقات جديدة والتعرف على أشخاص يستخدمون تطبيق Hague. ستجد أحيانًا أن تطبيق Hague لا يستجيب وأن قائمة عنصر واجهة المستخدم تظهر عادةً بشكل مضجر على جانب الشاشة ، على الرغم من أنه يمكنك حذفها.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هـــنــــا.


لتحميل التطبيق للايفون من هـــنــــا.



بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إغلاق بعض الألعاب تلقائيًا عند اللعب. اللعبة الوحيدة التي لا تعمل هي Draw and Guess (عند فتحها ، ستظهر رسالة تقول "خطأ في المعالجة"). إنها لا تزال قيد التطوير ، لذا فهي لعبة إشكالية. لكن إلى جانب ذلك ، وبعد ساعات من العمل الشاق ، لم أجد أي مشاكل أخرى في لاهاي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن