القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق REFACE للتبديل الوجه على الصور والفيديوهات للاندرويد

 إذا كنت بحاجة إلى العثور على تطبيق يغير وجهك للعب ألعاب ممتعة مع أشخاص آخرين ، فإن REFACE أمر ضروري. عند استخدام هذا التطبيق ، سيتلاءم الوجه المحدد مع جسم شخص آخر ، مما ينتج عنه تأثير مثير للغاية. على الرغم من وصول تطبيقات مثل REFACE إلى ذروتها ، إلا أنها لا تزال تجلب الكثير من الضحك والراحة للمستخدمين.


تحميل تطبيق REFACE للتبديل الوجه على الصور والفيديوهات للاندرويد


في تطبيق الصور العادي ، سيتعين على المستخدم التقاط العديد من الصور المختلفة لإنشاء الوظيفة المثالية. لكن REFACE هو عكس ذلك ، فهو يتطلب من المستخدم التقاط صورة شخصية بسيطة وسيقوم التطبيق بإكمال الخطوات المتبقية من تلقاء نفسه. 


تحميل أفضل تطبيق لتغير الوجه في الصور


سيساعدك هذا على تجنب إضاعة الكثير من الوقت أثناء الاستخدام ، حيث سيحل التطبيق تلقائيًا محل وجهك بأشخاص مشهورين في المقطع. كل ما عليك فعله هو التقاط صورة سيلفي أو اختيار صورة بوجهك.


 اعتمادًا على جودة الصورة المضمنة ، سينتج التطبيق الفيديو بالجودة المقابلة أو أفضل من المعتاد. باختصار ، تحتاج فقط إلى هاتف ذكي وتطبيق REFACE للقيام بعمل رائع.


اهم المميزات التي يوفرها تطبيق REFACE 


  • قم بتبادل وجهك مع المشاهير أو شخصيات الأفلام.
  • العب مع تغييرات الوجه والتغييرات بين الجنسين.
  •  سوف يفاجئك مغير وصانع الوجه المزيف.
  •  شارك مقاطع جميلة تغير الوجه أو ميمات مضحكة على شكل GIF أو فيديو  ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. 
  • حاول تغيير وجهك بمقاطع فيديو وصور GIF جديدة تُنشر كل يوم.


إنها أكثر التطبيقات المثيرة للاهتمام تقدمًا ، مع وظائف فريدة للتزوير العميق وتحويل الوجه. للبدأ. ظهر الذكاء الاصطناعي المستقبلي. بالاقتران مع عدد كبير من مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة التي يتم تحديثها يوميًا ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وصور متحركة فائقة الواقعية لتغيير الوجه باستخدام صور شخصية.


 سوف يرضيك REFACE عندما تقوم بتحويل وجهك لتغييره مع المشاهير وتصبح منطقة جديدة لمقاطع التلفزيون والأفلام الشهيرة. كن نجم موسيقى البوب ​​الساحر أو رئيسًا. كن من المشاهير من خلال تحويل وجهك إلى أفلام ومقاطع تلفزيونية ناجحة أو استخدم محرر الوجه وتقنية Deepfake للوجه لتحويل وجهك إلى ميم وتصبح شخصية مضحكة لأنك


هذا تطبيق جيد لدمج الوجوه. يمكنك استبدال وجه المشاهير بوجهك واستخدام الذكاء الاصطناعي لعمل مقاطع فيديو جميلة ومشاركتها مع أصدقائك. يقدم تطبيق REFACE العديد من الأدوات الاحترافية لتثبيت وجهك على أجساد مختلف المشاهير والأبطال الخارقين. يقدم التطبيق عددًا كبيرًا من النماذج والحروف للتعديل.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هــنــا.


لتحميل التطبيق للايفون من هــنــا.


تعد تقنية Faceswap المستخدمة في REFACE أكثر من مجرد تغيير الوجوه. بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة في هذا التطبيق ، اكتسبت سمعة عالية ، فالأخير يستخرج وجهه إلى وجه آخر بطريقة واقعية ، ولكن الأكثر واقعية هو أنه من المثير للدهشة أنه يمكن أيضًا نقل تعابير الوجه و حركات تجعله يبدو مثلك بهذه الطريقة ، يمكنك رؤية وجهه في الشخصية الرئيسية ، ومقاطع الفيديو الشعبية ، وما إلى ذلك.

تعليقات