طريقة الربح من الانترنت عبر موقع RevenueHits

 يبحث العديد من أصحاب المواقع والمدونات العرب عن أفضل بديل لـ Google Adsense ، حيث أصبحت المعاملة مع Google Adsense صعبة للغاية ، خاصة لمن يمتلك موقعًا عربيًا. 


طريقة الربح من الانترنت عبر موقع RevenueHits


لتلبية متطلبات زوارنا الكرام ، سنقدم تعليمات حول RevenueHits بدلاً من Google Adsense وكيفية التسجيل والربح من RevenueHits. هي عبارة عن منصة إعلانية تنافسية لشركات الإعلان الكبيرة مثل yllix. 


نظرًا لأن Revino Hits تقدم العديد من المزايا والميزات المهمة التي يمكن أن تساعدك في كسب دخل كبير من خلال النقر فوق الإعلانات وعرضها ، فهي تعتبر أيضًا واحدة من أفضل البدائل لـ Google Adsense.


كيفية الربح من الانترنت من خلال موقع RevenueHits 


RevenueHits عبارة عن منصة ضخمة للخدمات الإعلانية تدفع للناشرين مكافآت مقابل النقرات ومرات ظهور الإعلان. يعد تصنيف إيرادات الشركة أحد أفضل بدائل Google Adsense للمحتوى العربي. تسعى الشركة إلى تطوير نظام لعرض الإعلانات وإضافة خوارزميات حديثة لمساعدة الناشرين على زيادة حصتهم من الإيرادات.


أنواع مُعلني Revenuehit يتمثل الاختلاف بين Revenuehits وشركات الإعلان الأخرى في أنها تستخدم مجموعة أخرى من الإعلانات المربحة ، والتي يمكن أن تساعد الناشرين على زيادة الأرباح وكسب المزيد من المال ، والأهم من ذلك ، أن إعلانات Revenuehits هي لافتة جانبية. إعلانات النموذج وإعلانات شريط التمرير (تسمى الأشرطة العلوية).


نظام الإعلان Rivneo Hits هو نظام الإعلان الأكثر ربحية للناشرين. خاصة إذا كان لديك عدد كبير من الزوار ويمكنك مشاهدة هذه الأنظمة الإعلانية على مواقع تنزيل الألعاب الرئيسية ، كما يمكنك مشاهدة الأفلام والموسيقى. عندما تستخدم هذه المواقع هذه الأنظمة لكسب المزيد من الأرباح الإعلانية ، توفر RevenueHits أيضًا نوعًا جديدًا من الإعلانات يمكن من خلاله حساب الأرباح من خلال المشاهدة والنقر في نفس الوقت.


ميزات Revenuehits يمكنك أن تدفع مقابل مرات الظهور والنقرات ، وليس فقط النقرات. سعر الف اعلان مناسب جدا للمحتوى العربي. تقبل جميع المواقع العربية أو الإنجليزية. 


بالمقارنة مع الشركات الأخرى ، فإن أسعار الإعلانات مرتفعة. يوفر موقع Revenue Hits كافة أحجام الإعلانات. الحد الأدنى للدفع هو 20 دولارًا فقط. هناك عدة طرق لتحقيق الربح ، أهمها " Paypal -Payoneer ". الشركة صادقة وموثوقة وتحترم شروط الدفع ، وهناك إعلانات للهواتف الذكية.


اشرح كيفية التسجيل على موقع Revenuehits الإلكتروني طريقة التسجيل على موقع Rivneo Hits بسيطة للغاية ، ولا يتعين عليك تنفيذ العديد من الخطوات المعقدة ، كل ما عليك فعله هو امتلاك حساب Gmail الخاص بك ثم الانتقال إلى موقع RevenueHits على الويب للتسجيل.


 انقر على الرابط ⇐ للتسجيل في موقع Revenuehits.

 في المربع الأول أدخل اسمك. 

 في المربع الثاني أدخل اسمك. 

 في حقل URL الخاص بالموقع ، ضع رابط موقع الويب الذي تريد عرض الإعلانات عليه وحدد نطاق موقع الويب الخاص بك في المربع . 


 إذا كان لديك حساب سكايب ، برجاء إدخاله في خانة "سكايب" ، وإذا لم يكن لديك حساب فيمكنك تركه فارغاً.


 أدخل حساب Gmail الخاص بك في صندوق البريد الإلكتروني ، وأدخل كلمة المرور ، ويجب أن تتكون كلمة المرور من أحرف كبيرة وصغيرة ورموز خاصة ، ثم اجمع الأرقام أدناه وانقر فوق تسجيل.


بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، تكون قد أكملت التسجيل على موقع Revenuehits ، ولكن يجب عليك تنشيط الحساب من خلال الوصول إلى البريد الإلكتروني ، والنقر على رابط تسجيل الرسالة ، وإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور وإكمال إنشاء الحساب. على موقع Revenue Hits وقم بتنشيطه بنجاح.


طريقة الربح من موقع Revenuehits بسيطة للغاية ، فأنت لست بحاجة إلى إنفاق المزيد من الطاقة ، فقط افتح حسابًا لدى الشركة ، ويجب أن يكون لديك موقع الويب الخاص بك أو مدونتك لتكسبها من Revenuehits. كل يوم لا يقل عن 200 زائر أو أكثر ، وهو أقل عدد من الزيارات. 


إذا كان عدد الزيارات مشابهًا لعدد الزيارات ، فقد لا تتحسن أرباحك كثيرًا ، لكن حاول بضع محاولات وانشر الكثير من المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الزيارات اليومية.


ما الإعلانات التي تقدم أعلى عروض تسعير على أرباح الإيرادات؟ هناك العديد من الإعلانات المختلفة على موقع Revenuehits ، ولكن هنا ، مقارنة بالإعلانات الأخرى ، يعتبر إعلان واحد فقط هو الأكثر ربحية.


 من حيث التجربة الشخصية ، فهو إعلان منبثق أو إعلان منبثق لأنه بالطبع يتم من خلال النقر أو التصفح أنه يحسب الربح لك. عندما يدخل زائر إلى مدونتك ويقوم بالنقر فوقها ، تفتح الصفحة تلقائيًا صفحة جديدة وتعرض الإعلانات ، وتعتبر قد ربحت لك نقرة كبيرة دون انتظار قيام الزائر بالنقر فوق "أو" ، بدلاً من عرضها في الإعلانات ، ولأن شبكة Revenuehits عبارة عن شبكة من إعلانات الدفع لكل نقرة والمشاهدات.


طريقة وضع رمز الإعلان على موقعك بسيطة للغاية ، ما عليك سوى الانتقال إلى مربع الإعلان ، وتحديد نوع الإعلان الذي تريد عرضه على الموقع ، وتحديد اسم الإعلان ، والنقر فوق الحصول على رمز الإعلان وإدخال الرمز في الموقع الذي سيعرض الإعلانات مباشرة على موقعك.


يجب أن تعرف بعض المعلومات المهمة حول إعلانات Revenuehits:


 Revenuehits نظرًا لأن Revenuehits لديها تقنية يمكنها تقسيم الزائرين حسب الدولة والاهتمامات ، تختلف طريقة عرض الإعلانات من بلد إلى آخر. يعمل Enue RevenueHits بشكل مختلف عن Google Adsense ، مما يعني أنه لا توجد قيود على الاحتفاظ بعدد محدود من الإعلانات العادية على موقعك ، ويمكنك وضع عدد كبير من إعلانات Revenuehits.


⇐ إذا تلقيت المزيد من الزيارات من داخل الولايات المتحدة الأمريكية أو خارجها ، فمن المرجح أن تكسب المزيد. ⇐ يمكنك جمع المكافآت والاحتفاظ بالحد الأقصى للدفع حسب الحاجة ، ولكن يجب أن تعلم أن الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 20 دولارًا فقط ربحًا من جميع المدونات في نفس الوقت عن طريق وضع الإعلانات على جميع المواقع.


رابط الموقع للتسجيل من هناااا.


نظام دعوة أو توصية Revenuehits تتمثل إحدى مزايا معلني Revenuehits في نظام الإحالة أو الإحالة ، ويمكن لمستخدمي موقع الويب الوصول إلى موقع ويب Revenuehits عن طريق دعوة المزيد من الأشخاص من خلال روابط الإحالة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تحميل انستقرام بلس الذهبي اخر اصدار للهاتف

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد