تحميل تطبيق Touch Retouch للإزالة الخلفية من الصور

 تطبيق لإزالة صور الخلفية لأجهزة اندرويد و الايفون، وقد قام العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد بوجه خاص بالبحث عن تطبيق يمكنه عمل مونتاج للصور ، والذي يمكن استخدامه لإزالة العيوب في الصور ، وبالطبع يعرف الجميع من يفكر في عمل صور للتركيب . نعمل دائما على إيجاد تطبيقات خاصة لهذا الموضوع سنشرحها اليوم أفضل تطبيق يمكنك من خلاله إزالة عيوب الخلفية والصورة مع ملخصات مفيدة ، مهما كان ما تريد يمكنك إزالتها.


تحميل تطبيق Touch Retouch للإزالة الخلفية من الصور


تنزيل برنامج إزالة الخلفية من الصورة


حصل التطبيق على نسبة كبيرة من التنزيلات من متجر Google Play ، مع تصنيف 5.0. يعتقد معظم الناس أن Photoshop أزال الخلفيات ، لكن هذا ليس هو الحال. سنناقش اليوم أفضل تطبيق يمكنه إزالة خلفية الصورة (بغض النظر عن نوعها) وجعل صورة الخلفية البيضاء عبر الإنترنت دون مشاكل أو إجراءات.


يعد تطبيق Touch Retouch أحد أفضل التطبيقات على Google Play. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا اقتصاص الصورة وجعل خلفية الصورة بيضاء شفافة. إنه ليس برنامج تحرير صور ، إنه يحتوي على أدوات سحرية. مشابه تمامًا ، مثل تطبيق Photoshop ، والذي من خلاله يمكنك إزالة العناصر غير المرغوب فيها من صورك.


هذه أداة لإزالة الخلفية يمكن أن تعمل بشكل جيد وتجعل الصورة شفافة. في هذا التطبيق ، تحتاج إلى استخدام جميع الأدوات لحذف صورة الخلفية بشكل احترافي من الصورة. يتيح لك التطبيق مسح وتغيير خلفية الصورة بحيث يوفر التطبيق أداة سهلة لتغيير صورة الخلفية ، ويمكنك إضافة صورة جديدة للخلفية.


لاستخدام الصورة في تطبيقات مختلفة ، يحتاج البعض منا عادةً إلى إزالة أو إزالة الصور الشخصية أو الخلفيات التي تحتوي على صور لا نريد أن تظهر في الصورة.


هل تريد حذف الخلفية بسرعة لجميع الصور للاحتفاظ فقط بالعناصر الرئيسية التي تريد الاحتفاظ بها؟ اللمسة اللمسية هي أداة لتحرير الصور يمكنها إزالة الخلفية من الصورة.


بفضل Touch Retouch ، يمكنك أيضًا حذف الأموال تمامًا. يحتوي على صورة لكائنات غير واضحة غير مرغوب فيها ، ولكن إذا كنت تريد فصل شخص ما أو شيء ما عن الصورة بسرعة ، فسوف يسعدك معرفة المزيد عن هذا التطبيق على هاتفك ، فإن تطبيق Touch Retouch هو أداة سهلة الاستخدام للغاية. حتى مع برامج تحرير الصور ، يصعب على بعض الأشخاص


افضل تطبيق للإزالة خلفية الصور 


لبدء استخدام تطبيق Touch Retouch (الأداة) ، حدد صورة ، ما عليك سوى النقر عليها ، وتحديد الصورة من المعرض ، وبعد تحديد الصورة ، اضغط أولاً على (QUICK REPAIR) ثم (QUICK BRUSH) وحدد الصورة التي تريد حذفها جزء من الصورة. سيتم نقلك بسرعة إلى منطقة التحرير وستكون قادرًا على الاحتفاظ برمز اللون حتى يتم عرض اللون المطلوب فقط.


يوجد زر تنزيل أعلى الشاشة. ستحصل على الصورة وتحفظها في الاستوديو الخاص بك. يمكن لهذا التطبيق مسح خلفية أي صورة بسرعة ، أولاً ، سيقوم تلقائيًا بمسح صورة الخلفية ، بحيث يمكنك معالجة الصورة يدويًا لتحسين جودتها ،


في حين أن هناك عددًا كبيرًا من التطبيقات التي يمكنها محو الخلفية على متجر Google Play ، فإن كل هذه التطبيقات لها وظائف مختلفة ومتشابهة ، لكن تطبيق Touch Retouch لهواتف اندرويد هو الأكثر استخدام.


 يمكنك استخدام ميزة العصا السحرية لاستبعاد مناطق ذات ألوان متشابهة تلقائيًا أو تحديد مناطق معينة لاستبعاد مناطق معينة. أكبر ميزة في هذا التطبيق هي أنه يعرض عدسة كبيرة ، يمكنك مشاهدة المنطقة التي تريد حذفها ، ستختار الصورة التي تريد حذفها ثم ترفع يدك وتنتظر ، سيتم حذف المحتوى الذي تريده تلقائيًا.


هو برنامج سهل التعديل وتحرير الصور ، وإزالة المحتوى المطلوب من الصورة ، وتغيير الخلفية وأي عناصر للصورة ، والقدرة على التحكم في اللون وإضافة المظهر الجميل لها ، مما يجعلها منافسًا قويًا . برنامج فوتوشوب


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنا.


لتحميل التطبيق للايفون من هنا 


باستخدام هذا التطبيق المذهل ، من السهل جدًا إزالة أي عنصر من الصورة. حدد منطقة من نفس اللون ، استخدم أداة المعرض ، بعد تحديد الصورة ، اضغط على Quick Fix لرسم العنصر واضغط على الممحاة لحذف التحديد. 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن