طريقة قطع الأنترنت عن تطبيق معين على هاتفك الاندرويد

كيفية قطع الأنترنت عن لعبة أو تطبق معين على هاتفك بحيث  من خلال تقييد وصول التطبيقات إلى الإنترنت ربما سوف تفيدك عبر العديد من الأمور ، دعنا نعترف بأن اندرويد معروف بنظام تطبيقاته الضخم. ما عليك سوى إلقاء نظرة سريعة على متجر جوجل بلاي ؛ ستجد مئات التطبيقات والألعاب هناك. 


طريقة قطع الأنترنت عن تطبيق معين على هاتفك الاندرويد


بينما لا توجد قيود على تثبيت التطبيقات والألعاب من متجر بلاي ، لا تزال بعض التطبيقات تعمل في الخلفية وتستخدم الإنترنت بشكل مفرط. نتيجة لذلك ، انتهى بنا الأمر بفقدان الكثير من بيانات الهاتف المحمول الثمينة. للتخلص من هذه المشكلات ، يحتاج المستخدمون إلى استخدام تطبيق جدار الحماية اندرويد . في هذه المقالة ، ندرج بعضًا من أفضل تطبيقات جدار حماية اندرويد التي يمكنها تقييد الوصول إلى الإنترنت لبعض التطبيقات.


هنا ، سنطلعك خطوة بخطوة على كيفية استخدام تطبيقات جدار الحماية هذه على اندرويد . لذلك ، دعونا نرى أفضل طريقة لمنع التطبيقات على أجهزة اندرويد  من الوصول إلى الإنترنت.


كيف تفصل الأنترنت عن تطبيق معين بهاتفك بدون روت


كثير من الناس الذين يستخدمون حزم برامج الإنترنت لا يمكنهم استخدامها بسرعة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هناك العديد من التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام وهذه التطبيقات متصلة بالإنترنت ، لذلك يمكن استخدام البرنامج بدون حزمة المعرفة الخاصة بالمستخدم ، نظرًا لوجود العديد من التطبيقات على الهاتف والتي نحن يتم استخدامها بشكل متكرر الآن ، بالإضافة إلى التطبيقات التي نستخدمها كل بضع سنوات ، والتي يتم استهلاك بعضها من حزم الإنترنت ، ولكن هناك دائمًا حل لكل مشكلة. 


والحل لهذه المشكلة هو تطبيق NetGuard ، الذي يفصل الإنترنت البيانات من التطبيق. اختر من التطبيق على هاتف اندرويد ، أو يمكنك استخدام الهاتف والاتصال بالإنترنت وتشغيل التطبيقات التي تستهلك حزم الإنترنت جميع التطبيقات باستثناء.


تتمثل الوظيفة الرئيسية لتطبيق NetGuard في حظر ومنع تطبيق من اختيارك من الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى تحديث جميع التطبيقات التي ستحدث عندما تكون متصلاً بالإنترنت ، فإنه يوفر أيضًا هذه التطبيقات وبياناتها المحدثة. يستخدم هذا التطبيق لاستهلاك حزمة الإنترنت الخاصة بك ، وقد حصل على ثقة أكثر من مليون شخص عند تنزيل هذا التطبيق.


ميزات تطبيق NetGuard: يمكن أن يساعدك تطبيق NetGuard في اختيار التطبيق الذي تريد حظره من الإنترنت. لا يتطلب التطبيق سلطة المستخدم الجذر. التطبيق لا يحتوي على إعلانات مزعجة وهو مجاني بالكامل. لن يستنزف هذا التطبيق بطارية هاتفك. التطبيق سهل الاستخدام ، لذلك لن يواجه المستخدمون أي مشاكل.


طريقة استخدام تطبيق NetGuard: 


قم بتنزيل التطبيق على هاتف اندرويد الخاص بك من خلال الضغط هـــــنـــــــا  للانتقال إلى صفحة جوجل بلاي  و بعد الانتقال إلى صفحة التطبيق على متجر بلاي ستور ، انقر فوق تثبيت لبدء تنزيل التطبيق. 


بعد تنزيل التطبيق واستخدامه لأول مرة ، ستظهر لك نافذة للموافقة على شروط الاستخدام. للموافقة وفتح التطبيق ، اضغط على موافق.


بعد الموافقة على شروط استخدام التطبيق ، ستظهر نافذة تحتوي على جميع تطبيقات الهاتف ، ويوجد علامتان أمام كل تطبيق هما العلامة التجارية Wi-Fi وإشارة شبكة البيانات .


لحظر ومنع تطبيق معين من استخدام البيانات ، انقر فوق شبكة البيانات أو إشارة شبكة Wi-Fi بجانب التطبيق.


النهاية: سيساعدك تطبيق NetGuard على حفظ حزم الإنترنت لأنه سهل الاستخدام والتعامل ، وبسيط للغاية ، ولا يستنفد التطبيق مساحة التخزين الخاصة بهاتف اندرويد الخاص بك. فهو صغير وسريع ، ويمكنك تنزيل حزم الإنترنت وحفظها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن