القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أفضل برنامج للعثور على الهاتف بعد فقدانه عن طريق التصفير للاندرويد

 قد ينسى الكثير من الناس مكان وضع هواتفهم الذكية في المنزل أو في العمل. على سبيل المثال ، عندما تكون في المنزل ، قد تفقد هاتفك في إحدى غرف النوم وتبدأ في البحث عن منزل دون جدوى. بالطبع ، ستطلب من كل فرد من أفراد الأسرة تحديد موقع الهاتف ، ومن المحتمل جدًا ألا يرد أحد ، لذلك ستعترض هاتف أحد أفراد العائلة للاتصال بالهاتف المفقود ، ولكن عندما تتذكر أنك عثرت على الهاتف .الهاتف ، أكبر المفاجآت ستحدث. اضبط هاتفك على الوضع الصامت بحيث يمكنك التركيز فقط على تذكر موقع هاتفك أو البحث عنه لفترة طويلة.


أفضل برنامج للعثور على الهاتف بعد فقدانه عن طريق التصفير للاندرويد


ومع ذلك ، مع تطبيق العثور على هاتفي عبر التصفيق أو التصفير  (المتوفر مجانًا لمستخدمي اندرويد) ، لن تفقد هاتفك مرة أخرى ، لأن التطبيق يتيح لك العثور على هاتفك فورًا عندما يصدر صوتًا عاليًا ثم يبدأ الهاتف في إصدار رنين ، قم بتشغيل المصباح اليدوي أو اهتزازه وفقًا لاحتياجات المستخدم.


كيفية العثور على هاتفي بعد فقدانه عبر التصفير 


إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين ينسون دائمًا وضع هاتفك في المنزل أو في العمل ، أو إجراء الكثير من البحث ، فستفقد المزيد من الوقت. هذا التطبيق هو الحل الذي يتيح لك العثور على هاتفك من خلال التنبيه لأن هذا التطبيق سيجعل هاتفك يظهر بصوت عالٍ عندما يجعلك صوت التنبيه تجد هاتفك بشكل أسرع


إنها لفكرة جيدة أن تصدر صفيرًا على هاتفك لإظهار موقعك. هذا ما يقدمه تطبيق أين جوالي لهواتف أندرويد. ما عليك سوى تشغيل التطبيق وإصدار صوت تنبيه على هاتفك ، وسيصدر نغمة تشير إلى موقعك. فقدت هاتفك اين نسيت ذلك؟ في الكيس ، في خزانة المطبخ ، إلخ. يساعدك هذا البرنامج في العثور على هاتفك عن طريق التنبيه. كل ما عليك فعله هو جعل هاتفك يصدر صفيرًا وضبط منبهًا لمعرفة مكان هاتفك عبر نغمة التنبيه.


تشغيل البرنامج بسيط للغاية ، ما عليك سوى اختيار النغمة التي تريد أن يقوم البرنامج بتشغيلها أثناء البحث ، ثم إرسال صافرة من فمك ، والسماح للجهاز بتشغيل النغمة التي حددتها سابقًا ، ومن ثم يمكنك متابعة النغمة حتى تجد الهاتف وتوفر الكثير من الوقت الضائع في عملية البحث. لتحميل التطبيق من هــــــنـــــا.


التقاط خصائص البرنامج إذا تم كتم صوت الهاتف أو تشغيله بمستوى صوت منخفض ، فلا يهم ، طالما أنك تصدر صوتًا ، فسيقوم الجهاز بإصدار صوت عالي بحيث يمكنك لمسه مباشرة.


 بغض النظر عن مكان تواجد الهاتف ، ومهما كان بعده ، حتى لو كان على بعد 100 متر ، سيستجيب البرنامج لنغمة التنبيه. يمكن استخدامه مع تطبيقات أخرى ، بحيث يمكنك تشغيله على هاتفك والاستمتاع بالتطبيقات الأخرى حتى إذا لم تكن بحاجة إلى تشغيل التطبيقات والأجهزة لتوفير طاقة البطارية.

تعليقات