كيفية حذف حساب فيس بوك Facebook معطل بشكل نهائي

منصة فيس بوك هي أكبر منصة للتواصل الاجتماعي في العالم ، مع أكثر من 2.8 مليار مستخدم. نظرًا لأن التحديث الجديد والبيئة التي توفرها مناسبة لمختلف الأحداث ، فقد نجحت المنصة في جذب العديد من المستخدمين في مختلف الفعاليات.


كيفية حذف حساب فيس بوك Facebook معطل بشكل نهائي


 يتم استخدام الموقع لأغراض ترفيهية ، مثل الألعاب أو حتى الأمور التعليمية ، لذلك إذا كان لديك حساب على  فيس بوك، فمن المهم معرفة كيفية إدارته والتحكم فيه.


سنناقش في مقال اليوم كيفية إيقاف النشاط على حساب  فيس بوك قيد التشغيل أو تم تعطيله وتريد حذف النشاط حتى لا يظهر مرة أخرى أثناء عملية البحث ، لذلك عليك أن تعرف أن الموقع قد يكون مؤقتًا اترك لك / تبقى مؤقتًا لحذف حسابك ، أو حتى حذف الحسابات المعطلة التي يتعذر الوصول إليها بسبب فقدان المعلومات الخاصة ، مثل البريد الإلكتروني أو كلمة المرور.


في البداية ، لا تختلف طريقة استخدام الكمبيوتر لحذف وحذف حساب  فيس بوك في إصدار الويب عن إصدار استخدام الهاتف لحذف التطبيق ، وستجد إرشادات تفصيلية في الأسفل حول كيفية حذف  فيس بوك مؤقت حساب أو بشكل دائم.


حذف حساب  فيس بوك في المتصفح.


 لحذف الحساب وحذفه نهائيًا ، استخدم أي متصفح على جهاز الكمبيوتر أو المحمول الخاص بك لإجراء الخطوات التالية:


  •  افتح موقع  فيس بوك وقم بتسجيل الدخول باستخدام معلومات حسابك.
  •  انقر فوق السهم بجوار نافذة الإعلام وحدد "الإعدادات والخصوصية". 
  • ثم حدد "الإعدادات" مرة أخرى للدخول إلى مركز التحكم في حساب  فيس بوك.
  • في القائمة الجانبية قم بتحديد معلومات حسابك.
  • نتقل إلى إلغاء التفعيل  والحذف ، وهو خيار إلغاء تفعيل حسابك أو حذفه بشكل دائم.
  • يمكن الحصول على نسخة كاملة من بيانات المستخدم والحساب من معلومات  فيس بوك.
  •  إذا كنت تريد حذف حسابك على  فيس بوك نهائيًا ، فحدد "حذف الحساب نهائيًا".
  •  ثم اختار متابعة عملية حذف الحساب. 
  • الآن ، انقر فوق "إزالة الحساب" وسيطلب منك الموقع إدخال كلمة المرور الخاصة بك والنقر فوق "التالي". سيتم تسجيل خروجك وستبدأ عملية حذف حسابك على  فيس بوك نهائيًا حسب الحاجة.


كيفية حذف حسابك على  فيس بوك نهائيًا على هاتفك. 


إذا كنت تستخدم تطبيق  فيس بوك وتريد حذف حسابك على  فيس بوك نهائيًا عبر الهاتف دون استخدام إصدار الويب ، فاتبع الخطوات أدناه.


  • افتح تطبيق  فيس بوك على هاتف اندرويد أو ايفون الخاص بك وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. 
  • في القائمة العلوية ، حدد الخيار الأخير "ثلاثة شروط" ، والذي يحتوي على قائمة من الخيارات المختلفة.
  •  قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل القائمة ، وحدد الإعدادات والخصوصية وحدد الإعدادات. 
  • انتقل إلى قائمة معلومات  فيس بوك وانقر على ملكية الحساب والتحكم فيه. 
  • انقر فوق إلغاء التنشيط والحذف لإلغاء تنشيط الحساب مؤقتًا أو حذفه نهائيًا.
  • حدد "حذف حساب  فيس بوك نهائيًا". 
  • هنا ، سيتم حذف حسابك نهائيًا ولا يمكن استعادته.
  •  أدخل كلمة المرور لتأكيد العملية وانقر فوق متابعة.
  •  سيتم الآن تسجيل خروجك تلقائيًا وستبدأ عملية حذف حسابك ومعلوماتك على  فيس بوك.


ماذا علي أن أفعل بعد حذف حسابك على  فيس بوك نهائيًا؟


 إذا قمت بتنفيذ الخطوات السابقة لتقديم طلب لحذف حسابك نهائيًا ولا يمكن استعادة الطلب مرة أخرى ، فسيبدأ  فيس بوك في اتخاذ بعض الإجراءات والخطوات لحذف حسابك. هذه الخطوات هي:


إذا تم حذف حساب  فيس بوك نهائيًا ، فلا يمكن استعادة البيانات الشخصية أو إعادة تنسيقها. سيتم حذف ملفك الشخصي وصورك وفيديوهاتك ومنشوراتك وكافة المحتويات المضافة الأخرى نهائيًا ولن تتمكن من استرداد أي معلومات حول هذا الحساب.


 بعد حذف حسابك على  فيس بوك، لن تتمكن بعد الآن من استخدام خدمة المراسلة أو تطبيق Facebook Messenger.


 إذا كنت تستخدم حساب  فيس بوك الخاص بك لتسجيل تطبيقات أخرى ، فلن تتمكن من التسجيل مرة أخرى وستحتاج إلى استعادة حسابك عبر البريد الإلكتروني أو مباشرة باستخدام تلك التطبيقات والمواقع.


قد يتم الاحتفاظ بمعلومات معينة (مثل الرسائل المرسلة إلى أصدقائك) ، مما يعني أنه تم عرضها على أصدقائك في "تطبيق ماسنجر" لفترة من الوقت ، ولكن اسم حساب  فيس بوك وأي معلومات متعلقة به ستظل مفقودة .


 لا يتم إجراء عملية حذف أو حذف حساب  فيس بوك بشكل مباشر ، ولكن الأمر يستغرق بضعة أيام قبل أن يختفي حساب  فيس بوك وسيتم حذف معلوماتك نهائيًا ولا يمكن استعادتها مرة أخرى.


 يمكن إلغاء عملية حذف حساب  فيس بوك في غضون 30 يومًا بعد إرسال طلب تسجيل الدخول العادي وسيتم إيقاف حذف الحساب. بعد 30 يومًا ، لن تتمكن من استعادة حسابك مرة أخرى وسيتم حذف المعاملة. يختفي إلى الأبد.


كيفية حذف حسابك على  فيس بوك نهائيًا دون انتظار 30 يومًا.


 اكتشفت أن هناك الكثير من الأسئلة حول كيفية حذف حساب  فيس بوك دون انتظار وقت إشعار الموقع (30 يومًا أو 14 يومًا في بعض الحالات) ، هل هذا ممكن؟


في الواقع ، من المستحيل تخطي دورة إكمال عملية حذف حساب  فيس بوك . أوضحنا في الفقرة السابقة أن عملية الحذف لن تتم بشكل كامل بعد الضغط على زر حذف  فيس بوك، ولكنها تستغرق بعض الوقت لتصل إلى 90 يومًا ، لكن الفترة التي يمكنك خلالها استعادة الحذف قبل الحذف هي 30 يومًا ، و يمكن تغيير الفترة من خلال إدارة  فيس بوك. لمزيد من المعلومات ، راجع "حذف Facebook دون انتظار" في الصفحة التالية.


إذا كنت تتصفح مركز مساعدة  فيس بوك ، فستجد موقع الويب يحتوي على إرشادات حول كيفية حذف بياناتك وحسابك نهائيًا ، راجع الاقتباسات التالية:


من بداية عملية الحذف ، قد يستغرق حذف كل المحتوى المنشور ما يصل إلى 90 يومًا. عندما نحذف هذه المعلومات ، لا يمكن للأشخاص الآخرين الذين يستخدمون Facebook الوصول إليها.


 في حالة وقوع كارثة أو خطأ في موقع الويب أو أي حدث آخر لفقدان البيانات ، يمكن الاحتفاظ بنسخة من معلوماتك على النسخة الاحتياطية التي نستخدمها للتعافي بعد 90 يومًا.


 قد نحتفظ أيضًا بمعلوماتك لحل المشكلات القانونية أو خرق البنود أو مشكلات منع الضرر. تعرف على المزيد حول سياسة البيانات الخاصة بنا.


إذا كنت تريد تجنب حذف جميع المعلومات وتريد إلغاء أو تعليق حسابك على Facebook مؤقتًا لتعليق أو منع استخدام Facebook ، يمكنك استخدام وظيفة إلغاء التنشيط ، لكن لا يمكنك حذف الوظيفة نهائيًا. 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن