تطبيق تحويل الهاتف الى كمبيوتر وتحويله من اندرويد لـــ ويندوز 10 بسهولة

 يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تحويل نظام هاتف اندرويد وتغييره إلى نظام الهاتف لــ ويندوز Windows واستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحويل هاتفك إلى كمبيوتر محمول. ما عليك سوى استخدام هذا التطبيق للاستمتاع بوظائف قوية بما في ذلك التحكم الشامل في الهاتف والملفات التابعة ، ويتم تشغيل جميع ملفات الهاتف عبر هذا اللانشر. 


تطبيق تحويل الهاتف الى كمبيوتر وتحويله من اندرويد لـــ  ويندوز 10 بسهولة


يتضمن هذا التطبيق مشغلات الفيديو ومشغلات الصوت بالإضافة إلى مشغلات المستندات ومشغلات الملفات بتنسيقات مختلفة. أيضًا ، يمكنك حذف تطبيقات الهاتف العنيدة والتحكم في التثبيت على هواتف اندرويد . يمكنك فتح نوافذ متعددة على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لكنك تعمل على نظام Windows بدلاً من نظام اندرويد،


افضل برنامج لتحويل هاتفك الى كمبيوتر


تطبيق جميل يمكن أن يجعل هاتفك أكثر جمالًا وأسرع في الاستخدام. يمكن أن يتغير نظام الهاتف من النظام العادي البسيط الذي اعتدت عليه إلى نظام جميل ، تمامًا مثل الكمبيوتر المحمول بين يديك.


 إنه يحول مظهر نظام هاتفك إلى نظام Windows 10 رائع وسريع. يغير التطبيق خلفية الهاتف إلى خلفية Windows ويغير رمز التطبيق والهاتف ليكونا مطابقين تمامًا لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.


يأتي برنامج تحويل نظام اندرويد الى ويندوز مع مجموعة من الميزات التي يجب أن تعرفها قبل استخدام الهاتف ، حيث إنها من الأشياء التي ستعجبك في النظام. حول هاتفك إلى كمبيوتر حقيقي من خلال التطبيق. يحتوي التطبيق على خلفيات جميلة مثل خلفيات Windows 10. احصل على زر البدء مثل Windows 10. 


احصل على إشعارات الهاتف بأصوات نقية وأشكال جميلة. قم بتحويل شكل الرمز في Windows 10. يشتمل التطبيق على شريط بحث ذكي ، يمكنك من خلاله البحث عن التطبيقات والمحتويات المهمة على هاتفك. خيار للتبديل بين التطبيقات والتطبيقات الأخرى ، إنه محاكي رائع لنظام Windows على هاتفك.


هناك العديد من التطبيقات على متجر Google Play ، ولكن هذا ليس كل شيء. بالنسبة لطريقة Windows 10 ، يمكنك التصفح. يمكن الوصول إلى الملفات بسهولة من خلال الأقسام. الوصول إلى جميع الملفات الموجودة على الهاتف.


 أريد أن يكون لدي متصفح آخر ، مثل متصفح الكمبيوتر. يتميز هذا التطبيق بواجهته الجميلة ، بالإضافة إلى أنه يتيح لك قضاء أفضل وقت على هاتفك ، كما يمكنك أيضًا تجربة ماوس هاتفك ، فهو بالفعل جهاز كمبيوتر.


كان الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد يبحثون عن هذه التطبيقات وبصراحة ، إذا وجدتها على متجر جوجل بلاي  ، عفوًا ، فهناك الكثير من هذه التطبيقات ، ولكن هذه من أفضل البرامج التي تعمل بشكل جيد. 


يمكن تشغيل العديد من التطبيقات على هواتف اندرويد ، لكنها تختلف عن بعضها البعض. لقد أطلقت تطبيقات ، ولكن هذه تطبيقات هيدروليكية ، وهي لا تزال طفلة وتحاول تنزيلها بسرعة ، كما أنها ستجعل الهاتف يعمل ببطء ، وأحيانًا لا تستجيب بعض الأوامر التي تعطيها له ، ولكن هذا التطبيق مختلف منها تجعله برامج البرنامج من أهم البرامج في العالم.


تخميل التطبيق من هـــنــــا.

أفضل برنامج يدير العمل بكفاءة عالية دون تأخير أو تأخير المكالمة .يمكن إعطاء جميع الأوامر التي تطلبها Sophia لك دون أي مشاكل ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يحتوي على واجهة رئيسية رائعة ، تمامًا كما لو كان لديك جهاز كمبيوتر. الهاتف ، تحتوي أفضل ميزات تطبيق البيانو على مواد أساسية سهلة الاستخدام ، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الملفات دون أي تعقيد.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن