تطبيق Battery Sound| برنامج يعطيك أوامر صوتية بصوتك عند امتلاء الشحن أو فصله

افضل تطبيق يمنحك شيء رائع ومميز للغاية بحيث سوف يجعلك تندهش من استخدامه بحيث يعد تطبيق Battery Sound من افضل التطبيقات المنبه بحيث يوفر لك التطبيق تجربة رائعة عند وضع الهاتف على الشحن أو فصله أو حتى عند امتلاء الهاتف بالشحن , يمنحك القدرة على جعل التنبيهات التي تصدع من التطبيق بشكل مميز للغاية بحيث يوفر لك هذا التطبيق تجربة مختلفة عن باقي البرامج الأخرى.


تطبيق Battery Sound| برنامج يعطيك أوامر صوتية بصوتك عند امتلاء الشحن أو فصله


ميعنا يعلم بأن هناك الكثير من التطبيقات الرائعة التي تستطيع من خلاله وضعها كجهاز تنبيه عند امتلاء البطارية على الشحن , ولكن هذه التطبيقات تعطيك نغمات محددة , ولكن عبر هذا التطبيق الذي سوف نشاركها معكم اليوم سوف يكون الأمر مختلف , بحيث عبر التطبيق سوف تكون قادر على منح البرنامج واعطائها الإومر التي تريدها عند وضع الهاتف على الشحن أو فصله أو عند امتلاء الهاتف بالشحن,


متجر جوجل بلاي مملئ بالتطبيقات والألعاب المختلفة الخاصة بالهواتف الذكية , وأيضا عبر متجر اب ستور كذلك نفس الكلام , وصرحتنا يبحث المستخدم عن أفضل البرامج الممتعة والمسلية بنفس الوقت , بحيث يوفر لك متجر جوجل بلاي ملايين الألعاب و البرامج المختلفة.


وطبعا على موقعنا نبحث بشكل مستمر عن أفضل التطبيقات الرائعة التي يتطلبه المستخدم ونقوم بالشرح عنها ومشاركتها معكم , وطبعا هذا التطبيق الذي سوف نشاركها معكم مختلف نوعا ما , بحيث يعد تطبيق رائع ومميز وهو بمثابة جهاز تنبيه ولكن بطريقة مضحكة نوعا ما , بحيث يوفر لك التطبيق إمكانية إعطاء الأومر التي تريدها في حل على سبيل المثال فصل الشاحن من الهاتف.


بحيث يعد تطبيق رائع ومميز وسهل الاستخدام وأيضا يعتبر من البرامج الرائعة التي انصحك في استخدامه , بحيث عبر واجهة سهلة في الاستخدام سوف تصبح قادر على ضبط اعدادات التطبيق والتي سوف نشاركها في الوصف معك بشكل مفصل.


كيفية استخدام تطبيق Battery Sound


في البداية وقبل كل شيء طبعا عليك تحميل التطبيق على هاتفك , بحيث تستطيع تنزيل التطبيق عبر الضغط هـــنــــا , من ثم سوف تضغط على خيار تثبيت , وسوف يبدا التطبيق التحميل معك , بمجرد أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وفتحه , سوف تظهر لك واجهة سهلة للغاية وهي على الشكل التالي.


واجهة سهلة  به زر لونه اخضر أو احمر بمعنى التطبيق من خلاله تستطيع تشغيله وإطفائه , لكي تعطي الأومر عليك أن تضغط على خيار + زائد متواجد في الأعلى.


سوف تجد عدة خيارات وهي " متصل _ انقطع الاتصال _ بطارية كاملة _ البطارية ضعيفة" , طبعا انت في كل خيار سوف تقوم بكتابة وصف مثل في الأسفل سوف تجد خيارات ومنها.


خيار تستطيع وضع تنبيه بمعنى نغمة رنين , والخيار الثاني هو خيار النص الى الكلام , وطبعا مفهومة الخطوة يخبرك التطبيق أنك تستطيع وضع نغمة رنين لكل خيار أو أوامر كتابية أو صوتية بصوتك معنى , وتقوم بضبط كل خيار كيف ما ترغب ومن ثم تضغط على خيار "حفظ" , ومن ثم سوف تقوم بتجربة الشحن وسوف تجد التطبيق بدا ينطق ما قمت بوضعه أو يقوم بتنبيهك بنغمة رنين إذا وضعت نغمة.


النهاية : يعتبر من أفضل التطبيقات الرائعة , وهي بمثابة جهاز تنبيه لك , بحيث بالفعل هذا التطبيق سوف تكون بحاجته , بحيث من خلاله سوف تكون قادر على المحافظة على بطارية هاتفك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

تطبيق يعطيك اسم اي شخص عن طريق صورته

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن