افضل برنامج لتصوير الشخص الذي يحاول الدخول على جهازك

تحميل تطبيق Who touched my phone حتى تتمكن من معرفة هوية الشخص الذي يحاول فتح هاتفك عندما تكون بعيدًا والاستمتاع بالعديد من الميزات الموجودة في التطبيق. 


افضل برنامج لتصوير الشخص الذي يحاول الدخول على جهازك


يمكنك الاستفادة من جميع ميزات التطبيق لمعرفة هوية من حاول فتح الهاتف بدون إذنك أو بدونك ، حيث أنه يجعل التطبيق متاحًا ، حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع وظائف البرنامج بطرق مختلفة ، حيث يمكن استخدامه بسهولة من قبل جميع المستخدمين المختلفين ، لتزويدك بمزيد من الخصوصية والأمان ، يمكن للعمر إدارة البرنامج واستخدامه ببساطة.


من بين العديد من التطبيقات التي يمكنك العثور عليها على متجر جوجل بلاي والتي يمكنك تنزيلها مجانًا ، يقدم المتجر مجموعة متنوعة من البرامج والتطبيقات التي يمكنك استكشافها واستخدامها بعد تثبيتها مباشرة على هاتفك الذكي ، ويمكنك تنزيلها. من هناك. إذا كان هاتفك الذكي يعمل بنظام اندرويد .


فيمكنك تنفيذ جميع خطوات التنزيل مباشرة من خلال Google Store والعمل بطريقة بسيطة. في هذا النظام ، تكون خطوات التنزيل بسيطة وسهلة للغاية ، ويمكنك الاستفادة من وظائف البرنامج المختلفة. 


ماذا يوفر لي تطبيق حماية الهاتف والتقاط صور للشخص المتطفل


يوفر تطبيق Who touched my phone مزيدًا من الخصوصية والأمان. يمكنك العثور على البرنامج في قسم الصور بالمتجر وفي العديد من الأقسام والمراجعات المختلفة ،


يمكنك كتابة اسم البرنامج باللغة الإنجليزية: أيا كان من لمس هاتفي يمكنك العثور عليه مباشرة بالضغط على زر البحث من خلال سلسلة نتائج البحث في المتجر ، حتى تتمكن من تمييز برامج الواجهة الشهيرة ، ثم الدخول الموقع الرسمي لتنزيل التطبيق وتثبيته مباشرة. وظيفة التطبيق هي التقاط صور لجميع الأشخاص الذين يحاولون فتح الهاتف من خلال الكاميرا الأمامية. مطلوب إذن لاستخدام الجزء الأمامي من الكاميرا


يعمل البرنامج بشكل طبيعي ويستخدم العديد من الوظائف في التطبيق لحماية هاتفك بشكل فعال وحماية خصوصيتك. الهاتف ليس في عينيك وأنت لا تنتبه. 


يلتقط البرنامج صورًا لأي شخص ويحاول التقاط صور لأي شخص دون إذنه. في حال حملت هاتفك أو فتحته ، ومن خلال المزيد من الميزات المتوفرة في التطبيق والتي يمكنك استخدامها ، يمكنك استكشاف العديد من الميزات الفريدة المتوفرة والمتاحة في التطبيق ، ويمكن أن يكون التطبيق غير مرئي قم بتشغيله بمعرفة الشخص الذي يحاول فتح هاتفك حتى تتمكن من حفظ الصورة دون حذفها.


ما هو تطبيق Who touched my phone 


هو أحد التطبيقات الموجودة في قسم الصور. يمكنك استخدام الوظائف المختلفة الموجودة في البرنامج للحفاظ على خصوصيتك واستخدام الميزات المتنوعة المتوفرة في البرنامج لحماية هاتفك من خلال عدة خطوات بسيطة يمكنك القيام بها. إنه محمي من هجمات القراصنة ولن يفتح الهاتف الذكي لأي شخص. لتحميل التطبيق اضغط هـــنـــا.


 يمكنك حماية هاتفك الذكي بطريقة مختلفة عن البرامج الأخرى ، كما يمكنك حفظ التقرير المسجل بواسطة البرنامج لحفظ جميع الصور وهوية جميع الصور التي حاولت فتحها بدون إذن باستخدام هاتفك المحمول يمكنك تصفح جميع القوائم المختلفة. متوفر في التطبيق وتنزيله مجانًا بعد الدخول إلى الرابط السابق أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني من خلال المتجر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن