كيفية معرفة اسم المتصل وصورته عن طريق رقم الهاتف

 في عصرنا ، يستخدم الجميع هاتفًا خلويًا وهناك العديد من جهات الاتصال على أجهزتنا. ومع ذلك ، لا يمكننا دائمًا تحديد من يتصل بنا لأنه قد لا يكون مدرجًا في قائمة جهات الاتصال الخاصة بنا. قد يكون صدى اتصال ، ولكنه قد يكون أيضًا متصلًا غير معروف.


كيفية معرفة اسم المتصل وصورته عن طريق رقم الهاتف


 إذا سئمت من القيام بكل ما هو ممكن لمعرفة هوية الشخص الذي يواصل الاتصال بك ، في هذه الحالة يجب عليك استخدام أحد هذه التطبيقات لمنحك الفرصة لمعرفة اسم المتصل من خلال الرقم. أفضل تطبيقين لعرض اسم نظام التشغيل اندرويد للمتصلين غير المعروفين.


تنزيل تطبيق Truecaller لمعرفة اسم المتصل


Truecaller هو أحد التطبيقات الأولى التي تتيح لك معرفة اسم المتصل برقم ويمكنه حظر المكالمات غير المرغوب فيها والمزعجة.هذه إحدى الطرق التي يجب ألا تفوتها. لمن يسأل كيف يعمل Truecaller؟


 إنه يعمل من خلال جمع البيانات عن كل شخص يقوم بإنشاء حساب Truecaller (مثل الاسم والرقم وصورة الملف الشخصي ومعلوماتك العامة على Facebook وجهات الاتصال) ، أي ما دام لديك حساب Truecaller ، أي شيء في هذا الحساب برامج للأشخاص الذين لديهم حساب يمكن للحساب معرفة اسمك والبحث عن طريق الرقم. مع زيادة تنزيلات Truecaller ، تزداد قاعدة بيانات التطبيق أيضًا. طالما يوجد حساب Truecaller ، فإن فرصة العثور على شخص ما عن طريق الرقم تكون أكبر.

لتحميل التطبيق من هــــنــــا.


برنامج NumBuster 


هو تطبيق مجاني يتيح لك معرفة اسم المتصل بالرقم بالإضافة إلى معلومات المتصل التي تم جمعها من حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي والخدمات الأخرى مثل الاسم وصورة الملف الشخصي . باستخدام NumBuster ، يمكنك عرض رقم المتصل والبحث في جميع المعلومات عن أي رقم غير معروف من جميع أنحاء العالم.


يتيح لك التطبيق إنشاء ملف التعريف الخاص بك ، حيث يمكنك معرفة من اتصل بك ، حتى لو لم يكن هذا الرقم المحدد في دليل هاتفك ، ويمكنك التعليق على أي أرقام غير معروفة تجدها ، ويمكن لجميع المالكين رؤية التطبيق تلك التعليقات أو تصنيفات الأرقام. لا يحتوي التطبيق على إعلانات مزعجة ويمكنك أيضًا حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها. باستخدام هذا التطبيق ، ستتم حماية بياناتك ، حيث يمكن فقط للشخص الذي تتصل به رؤية رقم هاتفك ، والذي يتضمن أيضًا قائمة جهات الاتصال وسجل المكالمات.


لتحميل التطبيق من هــــنــــا.

لا يمكن لأي شخص استخدام البحث عن الاسم للحصول على رقم هاتفك ، ولكن للعثور على اسم المتصل بهذا الرقم ، يجب أن تكون متصلاً بالإنترنت ومعرفة سرعة الاتصال المطلوبة حتى يعمل التطبيق حسب الحاجة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن