افضل تطبيق لتغير صوتك وجعله مثل المشاهير من خلال هاتفك

هل اتصلت بصديق أو قريب برقم غير معروف وغيرت صوتك لإجراء مقالب؟ كلنا نفعل هذا، وبصراحة، لا نتفق دائمًا مع هذه النكتة. هذا لأنه لا يمكن لأي شخص إصدار أصوات مختلفة بسهولة. 


افضل تطبيق لتغير صوتك وجعله مثل المشاهير من خلال هاتفك


ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تغيير صوتهم بطريقة تجعل الشخص الآخر يعتقد أنك شخص آخر، هناك العديد من تطبيقات تبديل الصوت لنظام اندرويد والتي يمكن استخدامها لإنشاء بعض اللحظات الممتعة أو الاستمتاع بلحظاتك الخاصة. أصدقاء أو انظر كيف يبدو صوتك مختلفًا. بغض النظر


الغرض، ستلبي هذه التطبيقات احتياجاتك بسهولة بنقرة زر واحدة. بينما متجر جوجل بلاي مليء بالتطبيقات التي تغير الصوت المسجل بواسطة الميكروفون، فإنه لا يستحق التنزيل واستغراق الوقت في التجربة. لذلك، في هذه المقالة، اخترنا 5 تطبيقات لتزويدك بأفضل تجربة تبديل صوت على هاتف اندرويد الخاص بك. 


افضل برنامج مغير الصوت عن طريق الاندرويد


غالبًا ما يكون تغيير الصوت معقدًا وصعب القيام به، إلا إذا كان المحترف يتعامل مع أدوات تحرير صوت الكمبيوتر، حيث تحتاج إلى تسجيل صوتك بجودة جيدة من خلال ميكروفون، ثم البدء في تغيير التوازن وتضخيم الصوت. 


في الواقع، هناك العديد من الخطوات وتستغرق وقتًا طويلاً للحصول على نتائج مرضية. لكن تطبيق تبديل الصوت في اندرويد يمكنه تحقيق الهدف من خلال النقر على الزر 


 فقط قم بتطبيق صوتك على مقياس صوت محدد مسبقًا؛ هذا يعني أنه سيتم تعديل الصوت المسجل بواسطة ميكروفون الهاتف ليتوافق مع أحد الأصوات التي تختارها، سواء كانت رسومًا متحركة أو شخصية مشهورة، إلخ. يمكن لجميع التطبيقات المدرجة أدناه القيام بذلك وهي تستحق المحاولة.


مغير صوت المشاهير إذا كنت تحب أصوات المشاهير في جميع أنحاء العالم وترغب دائمًا في تقليد أصواتهم بقول شيء مضحك بأصوات المشاهير المفضلين لديك، فأنت تبحث عن تطبيق Celebrity Voice Changer ، والذي سيوفر لك تجربة مثالية. 


هذا الهدف يتطلب. يقدم التطبيق واجهة رسومية بسيطة للغاية يمكنك من خلالها محاكاة ثقل أصوات المشاهير المختلفين والشخصيات المفضلة والحقيقية من الأفلام والبرامج التليفزيونية، على سبيل المثال، يمكنك تقليد صوت العراب "مارلون براندو" في فيلم انها ليست مثيرة للاهتمام.


إذا وجدت أنه يعمل بشكل جيد، يمكنك إرسال مقطع الصوت إلى هاتفك أو مشاركته مباشرة مع الأصدقاء أو خدمات مشاركة الملفات الصوتية. على الرغم من أن التطبيق يحتوي بالفعل على العديد من أصوات المشاهير المختلفة، إلا أنه يمكنك طلب المزيد من المحتوى من المطور لإضافة أوزان جديدة بسهولة. بشكل عام، يعد التطبيق مثاليًا لتغيير صوتك من الأصوات المختلفة والمألوفة.


إنه أحد أشهر وأفضل تطبيقات مغير الصوت لنظام اندرويد على الإطلاق، بشهادة أكثر من مليون مستخدم، لأنه يمكن أن يحول صوتك إلى صوت غريب ومختلف، وكذلك تحويله إلى صوت يجلب المشاهير جميع أنواع المؤثرات الصوتية المثيرة التي يمكنك تجربتها. هناك بعض التأثيرات الرائعة وبعض التأثيرات الرائعة والمذهلة. 


ما عليك سوى تسجيل صوتك بميكروفون هاتفك ، ثم البدء في تطبيق التأثيرات والاستماع وأخيراً يمكنك المشاركة أو الحفظ على هاتفك أو تعيينه كنغمة رنين. إذا كنت تبحث عن تطبيق به الكثير من المؤثرات الصوتية ، فإن مغير الصوت مع التأثيرات هو الخيار الأمثل.


يمكنك أيضًا تسجيل صوتك مباشرة من التطبيق لأنه يحتوي على مسجل صوت. مثل تطبيقات تغيير الصوت الأخرى ، فهو يحتوي على عدد كبير من المؤثرات الصوتية الرائعة مثل أصوات السكر أو الروبوت أو الوحوش أو أصوات السنافر. عملية تطبيق أوزان الصوت على ملفات الصوت أو التسجيل.


لتحميل التطبيق للاندرويد تحميل من هـــنــــا. للايفون تحميل من هــــنــــا.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن