تحميل تطبيق الالة الحاسبة للأخفاء البرامج والالعاب و الصور والفيديوهات على هاتفك

 إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن افضل تطبيقات التي قادر من خلالها إخفاء التطبيقات على هاتفك الأندرويد فأن لم في هذا المقال سوف لأنك معك افضل تطبيق تستطيع بكل سهولة من خلاله إخفاء أي تطبيق او لعبة على هاتفك وقفلها بجانب اخفاؤها عبر هذا التطبيق الذي يوفر له العديد من المزايا الرائعة التي يوفرها التطبيق داخله.

 

تحميل تطبيق الالة الحاسبة للأخفاء البرامج والالعاب و الصور والفيديوهات على هاتفك

جميعنا يعلم بان في متجر جوجل بلاي هناك الكثير من التطبيقات المختلفة نوعا ما وهي خاصة بالهواتف الذكية و اذا قمت بكتابة برنامج إخفاء الصور والفيديوهات من سوف تلد عليك من التطبيقات والبرامج الخاصة .


في هذا الأمر وكذلك إذا قمت بكتابة إخفاء التطبيقات على هاتف أيضا سوف تجد الكثير من البرامج المتوفرة على هذا المنظر ولكن اليوم من خلال هذا التطبيق الذي سوف نشارك معك اليوم يختلف عن كافة البرامج التي تعرضها لحادث ميعاد من التطبيقات الرائعة والمميزة التي تتيح لك سهولة إمكانية إخفاء كافة التطبيقات والبرامج على هاتفك بدون أي مشاكل.

 

افضل تطبيق اخفاء الصور والفيديوهات على هاتفك


يوفر لك التطبيق أيضا بجانب إخفاء البرامج والتطبيقات على هاتفك تستطيع إخفاء الصور والفيديوهات والرسائل أيضا التي تتواجد على الهاتف الخاص في حاجه هنا في كثير من الأشخاص الذين يحافظون على خصوصيتهم بشكل دائم ما يبعدوني عنك كل البعد عن الأشخاص الذين  يرغبون بالإطلاع عليها

 

من اهم الأمور التي يحتاجها اليوم المستخدم هي الحفاظ على الخصوصية سواء كان في البرامج التي يقوم بالدردشة من خلالها المسلوق تطبيق الواتساب او على تطبيقات أخرى أيضا اذا كنت ترغب في إخفاء الصور والفيديوهات والرسائل من على هاتفك بجانبها أيضا البرامج والألعاب فإن هذا التطبيق هو موجه لك

 

يحتوي التطبيق على واجهه سهله الاستخدام كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل التطبيق عبر الضغط  هنــــــــــــــــــــــا ,  ومن ثم بعد ان تقوم بتحميل التطبيق وتنزيله على هاتفك سوف تقوم بالدخول الى البرنامج وبمجرد ان دخول سوف تقوم بتعيين كلمة مرور على البرنامج حتى لا يستطيع أي شخص معرفة ما يتوجب بداخله من صور وفيديوهات والعاب وبرامج قد قمت سابقا باخفائها.

 

بمجرد أن تقوم بالدخول الى التطبيق بعد أن تقوم بتعيين كلمة السر على البرنامج هناك العديد من الخيارات التي تتواجد في التطبيق وهي اقسام متنوعه وبه قسم خاص في إخفاء الصور والفيديوهات واخفاء الرسائل وقبل ذلك قسم خاص في إخفاء التطبيقات والألعاب على هاتفك.

 

كل ما عليك هو الدخول  الى القسم الذي ترغب به ومن ثم تختار ربما صور او فيديوهات او العاب او برامج بسهولة سوف يتم اخفائها من الشاشة الرئيسية.

 

صراحه يعتبر من أهم وأفضل التطبيقات لمن يرغبون بالحفاظ علي خصوصيتهم يحجون وارجع لك هذا التطبيق حمايه كامله ويحط تطبيق موثوق به و له شعبيه واسعه حول العالم حيث اصبح من افضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في إخفاء الصور والفيديوهات والبرامج والألعاب على الهاتف الذكي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن