القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل تطبيق لمعالجة الفيديوهات المهتزة و إصلاحه عبر الهاتف

في كثير من الأحيان ، تحتاج إلى استخدام كاميرا هاتفك لتسجيل مقاطع الفيديو ، على سبيل المثال عند ممارسة الرياضة أو القيادة أو التقاط الصور ، ولكن عندما تشاهد الفيديو ، ستلاحظ أن الصورة ضبابية. هذا طبيعي لأنه مستحيل. يكون الفيديو مستقرًا عند التسجيل يدويًا ، وهذا أمر مؤكد. هذه المشكلة تجعل الفيديو غير مرغوب فيه.


افضل تطبيق لمعالجة الفيديوهات المهتزة و إصلاحه عبر الهاتف


 لحل هذه المشكلة ، تم تجهيز بعض الهواتف المحمولة بكاميرات تدعم تقنية OIS لتثبيت الصورة وتقديم نتائج ممتازة. ولكن إذا كان هاتفك لا يدعم هذه التقنية ، فيمكنك شراء حامل ثلاثي القوائم لإكمال المهمة. أو يمكنك استخدام البرنامج الذي سنقدمه لك الآن لتصحيح وميض الفيديو بسهولة وتثبيت الصورة.


برنامج مجاني خاص جدًا يمكنه إصلاح مقاطع الفيديو غير المستقرة بنقرة واحدة فقط. اجعل الفيديو أكثر سلاسة وثباتًا. صُمم هذا الفيديو لعمل فيديو ثابت ، ويبدو أنه تم التقاطه بكاميرا عادية مزودة بمثبت صور بصري أو يد ثابتة. إنه سهل الاستخدام للغاية وبعد بضع دقائق يتم إصلاح اهتزاز الكاميرا العشوائي في الفيديو وجعله أكثر وضوحًا. (تحميل البرنامج)


حل مشكلة الفيديوهات المهتزة و إصلاحه 


تطبيق  video stabilizer هو من أفضل اتطبيقات التي تستطيع من خلالها معالجه الفيديوهات المهتزة  يعتبر من البرامج الرائعه والمميزه التي تحظى بشعبيه واسعه مع العلم ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يعانون من هذه المشكله و هي مشكله عدم نجاح الفيديوهات التي يقومون بتصويرها سواء كان على الهاتف او عن طريق الكاميرا او عن طريق كمبيوتر محمول.


 لهذا السبب هناك العديد من البرامج الرائعه والمميزة مثل برامج المونتاج والتطبيقات  الخوخ التعديل على الصور والفيديوهات من خلال دمج الصور متعدده واضافه موسيقى والكتابه عليها هذا التطبيق مساعد قوي جدا للغايه تستطيع من خلاله بسهوله معالجه جميع الفيديوهات التي هي محتجزه او ليست ناجحه بحيث يعمل هذا افق بكفاءة عالية للغاةه.


سيستغرق هذا بعض الوقت بناءً على طول مقطع الفيديو أو المقطع غير المستقر. أثناء معالجة الاهتزاز ، ستلاحظ ظهور العديد من الملفات (أو المجلدات التي تحتوي على مقاطع الفيديو المحددة) (أو المجلدات التي تحتوي على مقاطع الفيديو المحددة) على سطح المكتب بامتداد trf. لا تقلق ، فهذه الملفات تنتمي إلى البرنامج. 


عند الانتهاء ستختفي هذه الملفات تمامًا ، سيتم إنشاء نسخة أخرى من الفيديو بعد المعالجة ، يمكنك بالطبع مشاهدة الفيديو لملاحظة الفرق ، يجب أن يكون الفيديو الآن مستقرًا وأفضل من الإصدار الأصلي للفيديو. اختبرنا مقطع فيديو تم إنشاؤه بهاتف ، وكانت الصورة غير مستقرة ، لكن البرنامج نجح في حل المشكلة وكانت النتيجة النهائية مرضية للغاية.


 بنفس الوقت يحتوي هذا التطبيق على واجهه سهله الاستخدام مميزه للغايه بحث عن واجهه التطبيق مفهومه وتستطيع بكل سهوله ان تقوم بعمليه تعديل المنتج على الفيديو وتصفيته من الاهتزازات التي به  من خلال اختيار مقطع الفيديو من جهه ان تقوم بالدخول الى التحقيق وايضا تستطيع اختيار الدقه انا حبيت من الامور الاخرى التي فيها نيكافريقي تستطيع الاستفاده منها ايضا. لتحميل التطبيق من هــــنــــا.


 سارع الان بتحميل هذا التطبيق الرائع حيث يعتبر من البرامج المميزه الغذائيه التي تساعدك على تثبيت الفيديوهات المهتزة

تعليقات