تطبيق لجعل خلفية الصورة ضبابية "دسلر كاميرا طمس الآثار" للاندرويد

 قد ترغب أحيانًا في تعتيم جزء من الصورة لإخفاء التفاصيل. في حين أن أدوات تحرير الصور القوية يمكن أن تفعل الشيء نفسه ، فإن اختيار الأداة التي تناسب احتياجاتك وراحتك يمكن أن يمثل تحديًا.


تطبيق لجعل خلفية الصورة ضبابية "دسلر كاميرا طمس الآثار" للاندرويد


إذا كنت ترغب في تغيير شكل الصورة وخلفيتها بعدة طرق مختلفة ، ولكن هذا سيوقفك لأن نظام هاتفك ليس حديثًا ، فأنت مجبر على تنزيل العديد من تطبيقات الصور والخلفيات التي نفذت مئات التطبيقات. موجود في متجر جوجل بلاي ، وأحد أشهر تنسيقات الصور هو تنسيق الصورة الباهتة الذي يحتاج إلى كاميرا.


هاتفك متقدم ويوفر هذا الخيار ، لكن معظم الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل الاندرويد لا تسمح لك بالتقاط صور بخلفيات ضبابية احترافية مثل الكاميرات الاحترافية. 


افضل تطبيق لعمل ضبابية للصور 


مع تطبيق دسلر كاميرا طمس الآثار ، يمكنك الحصول على صور عالية الجودة كما لو كنت تصور بهاتف محمول بكاميرا احترافية ، دون الحاجة إلى البحث عن أفضل محرر صور فيه ، هذا تطبيق محدد. استخدم الأدوات التي تناسب احتياجاتك.


باستخدام هذا التطبيق الفريد ، يمكنك حتى تعديل خلفية الصورة بعد التصوير ، حتى تتمكن من تغيير مظهر الصور القديمة التي تم التقاطها من قبل وتغييرها وتحويلها إلى صور مختلفة تمامًا كما لو كانت لديك. 


الهواتف الحديثة بدلاً من أنظمة التشغيل القديمة. يمكن أن يساعدك تطبيق تأثير طمس الكاميرا DSLR على تغيير خلفية أي صورة. يجب أن تجعلها ضبابية لأن لها فوائد عديدة لك ، لأنها تحتوي على العديد من الأدوات التي تسمح لك بتغيير شكل الضباب وخلفية الصورة حسب احتياجاتك. أدوات مختلفة تجعل هذا التطبيق على رأس قائمة تطبيقات متجر Google Play.


ميزات أفضل تطبيق لتحرير الصور وعمل طمس له 


  •  قم بتغيير شكل خلفية الصورة للحصول على عرض ضبابي.
  •  إنه أحد أكثر التطبيقات شيوعًا ويمكن تنزيله مجانًا من متجر Google Play.
  •  استخدم الأدوات الاحترافية لتعديل شكل الصور القديمة.


طريقة استخدام برنامج دسلر كاميرا طمس الآثار


قم بتنزيل التطبيق الذي يغير خلفية الصورة إلى شكل غير واضح: عبر الرابط هــــنــــــا.


بمجرد فتح التطبيق سوف يتطلب منك بعض الأذونات عليك منحه أياه وه امر عادي لكي تتمكن من الوصول لصورك.


سوف تجد الكاميرا تلقائيًا في وضع الاستعداد لالتقاط الصورة وبعد ذلك ستعرض وظيفة اقتصاص الصورة المفضلة لديك .


بحيث عن طريق هذه الأدوات التي سوف تظهر لك سوف تتمكن من التحكم في كامل إجزاء الصورة وطمس المكان الذي ترغب به , وأيضا إذا كنت ترغب باسترجاع مكان معين قمت بعمل ضبابية عليه أيضا عن طريق خيار الممحاة في هذه الأدوات سوف تكون قادر.


 أخيرًا ، يوصيك التطبيق بإضافة أي رمز تعبيري للتعبير عن أفكارك الحميمة ، يمكنك الضغط على أيقونة المشاركة للنشر والمشاركة مع أصدقائك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن