افضل تطبيق لتغير شكل رموز ايقونات التطبيقات على هواتف اندرويد

 هل فكرت في تغيير رمز تطبيق اندرويد على هاتفك إلى شكل آخر؟ ربما لا. في هذه المقالة ، سنوفر طريقة لتغيير رمز التطبيق على اندرويد إلى طريقة رائعة أخرى تجعلك تقع في حب هاتفك.


افضل تطبيق لتغير شكل رموز ايقونات التطبيقات على هواتف اندرويد


 بالطبع ، بغض النظر عن التطبيق الموجود على هاتفك ، يمكنك تغيير الرمز الخاص به ، وليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا تغيير اسمه إلى أي اسم جديد تريده. إذا كانت لديك تطبيقات معينة على هاتفك ولا تريد أن يعرف الأشخاص من حولك عنها ، فيمكنك بسهولة تطبيق هذه الخدعة ، لذلك لن نقوم بتمديد المقدمة ، لكننا سنخبرك كيف تتم هذه الطريقة .


كيفية تخصيص رموز التطبيقات على اندرويد 


 إذا كنت أحد مستخدمي هواتف اندرويد وترغب في تخصيص هاتفك ، فإن استخدام MyICON  بسيط للغاية. تطبيق مجاني يتيح لك استخدام هذه الأداة الرائعة لإنشاء رموز لتطبيقك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك استخدام حزمة الرموز المقترحة للتطبيق أو حزم الرموز الأكثر إثارة للاهتمام لإنشاء الرموز المعدلة الخاصة بك من كاميرا جهازك وإضافتها إذا قمت بتثبيتها في معرض الصور الخاص بك. ماذا عن ، تعال معي.


أول شيء يجب عليك فعله هو تنزيل التطبيق من الرابط الذي سأتركه في نهاية المقالة. بعد تثبيت التطبيق وفتحه ، سترى قائمة بالتطبيقات المثبتة على هاتفك مع الرموز المقابلة. 


إذا قمت بالنقر فوقه ، فستظهر قائمة يمكنك من خلالها الوصول إلى حزم الرموز المختلفة التي يقترحها التطبيق لك ، أو تحديد رمز قمت بتثبيته أو إنشائه من صورة مأخوذة من كاميرا جهازك.


بحيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأشكال المتنوعة التي تستطيع من خلاله تغير ايقونات التطبيقات على هاتفك بحيث يحتوي على اشكال متنوعة تستطيع تخصيصه كما ترغب على شكل قلوب حب أو أشكال جميلة.


يعد من التطبيقات التي تستطيع من خلاله تخصيص ايقونات الهاتف كما تشاء بحيث يوفر لك تجربة رائعة ومميزة بحيث سوف تجعلك تشعر بأنك تستخدم هاتف مميز عن الجميع. رابط تحميل التطبيق من هنااااا.


كل ما عليك هو تنزيل التطبيق على هاتفك وسوف يمنحك التطبيق اشكلا رائعة ومتنوعة للغاية وخصوصا يحاوي على الكثير من المواضيع الرائعة التي يتيح لك تنصيبه واستخدامه على هاتفك.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن