أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد و الايفون بمميزات رهيبة عليك تجربته

 بالطبع ، لديك هاتفك الخاص وتبحث دائمًا عن شيء مميز لجعله يبدو أكثر أناقة من الهواتف الأخرى. سنشاركك اليوم أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح ، حيث تتيح لك القيام بالعديد من الأشياء بسهولة على هاتف اندرويد أو ايفون ، لذا فإن هذه التطبيقات هي واحدة من أفضل التطبيقات وأكثرها إثارة على متجر جوجل بلاي . كما أنه يجعل الكثير من الأشياء التي تحتاجها أسهل.


أفضل لوحة مفاتيح للاندرويد و الايفون بمميزات رهيبة عليك تجربته


على سبيل المثال ، يمكنك حفظ نسخة والوصول بشكل أفضل إلى الرموز التعبيرية والملصقات الحديثة ، لأنه يمكنك الآن استخدام رسوم GIF المتحركة ، والبحث في الإنترنت على نفس لوحة المفاتيح من خلال متصفح ، والحصول على سمات وأشكال مختلفة للوحة المفاتيح تريدها. يمكنك تنزيلها على هاتفك ، يمكنك إضافة خطوط مختلفة ، في هذه المدونة سنعرض لك أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح ، ويمكنك اختيار أكثر ما يعجبك وما يناسبك أكثر.


كيفية تثبيت لوحة مفاتيح خارجية على هاتف اندرويد أو ايفون 


يمكنك بسهولة تثبيت لوحة مفاتيح خارجية وإضافة لوحة مفاتيح في الإعدادات \ عام \ لوحة المفاتيح \ ، ثم حدد لوحة المفاتيح ومنحها وصولاً كاملاً حتى تتمكن من إضافة ميزات مثل صور GIF ، ابحث في الإنترنت واقتراح الرموز التعبيرية المناسبة. للتبديل بين لوحات المفاتيح أثناء الكتابة ، ما عليك سوى النقر على أيقونة الكرة الأرضية بجوار زر الميكروفون أسفل اللوحة. ثم اختر اللوحة التي تريدها


افضل 5 تطبيقات كيبورد "لوحة مفاتيح" عليك تجربته


يعد Google Gboard أحد أفضل برامج لوحة المفاتيح لأجهزة iPhone و Android. يوفر خيارات الإكمال التلقائي والتنبؤ والكتابة عبر أزرار شريط التمرير دون رفع يدك. بالإضافة إلى البحث عن الرسوم المتحركة والاقتراحات والملصقات ، لأنها تحتوي على أشكال مختلفة ، فإن الشكل أو الميزة الأكثر أهمية هو الوضع الليلي. كما أن لديها العديد من الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها في التقليد. من أفضل الميزات الشخصية المفضلة لدي القدرة على حفظ النص الذي نسخته. تحميل للاندرويد من هــنـــا , وللايفون من هـــنـــا.


SwiftKey Keyboard باستثناء وظيفة البحث ، فهذه اللوحة تشبه إلى حد بعيد Google Gboard. كما أن لديها واجهة مستخدم أكثر دقة للبحث عن الصور المتحركة والرموز التعبيرية والتنبؤ بالكلمات ومحاولة تصحيحها. أفضل ما في هذه اللوحة هو أنها تستطيع إجراء عمليات الإيماءات حسب أسلوبك في الكتابة ، كما أنها تحتوي على أشكال ملونة رائعة تناسب جميع المستخدمين. تحميل للاندرويد من هــنـــا , وللايفون من هـــنـــا.


لوحة المفاتيح Fleksy إحدى أهم وظائف هذه اللوحة هي الإيماءات. يمكنك التمرير إلى اليسار لحذف الكلمات ، والتمرير لإضافة كلمات جديدة إلى القاموس ، والتمرير لتغيير اللغة التي تريدها. أيضًا ، يمكنه البحث في الإنترنت وحفظ النص الذي نسخته مسبقًا. أيضًا ، ستقوم هذه اللوحة تلقائيًا بتنزيل الرسوم المتحركة الجديدة التي أضافها المطور وبالطبع ستتلقى إشعارًا حول تحديث لوحة المفاتيح لكل إصدار جديد. تحميل للاندرويد من هــنـــا , وللايفون من هـــنـــا.


Go Keyboard The  هي واحدة من أجمل لوحات المفاتيح واللوحات التي يجب أن تمتلكها على هاتف Android أو iPhone ، لأنها تحتوي على أكثر من 1500 شكل مختلف ، كما أنها تدعم الإدخال عبر الإيماءات والاقتراحات وما إلى ذلك ، ولكنها لا تحتوي على صور GIF البحث ، ولكن جميع الوظائف السابقة موجودة في لوحة المفاتيح السابقة ، ولكن هذه اللوحة مختلفة في الأشكال التي تحتوي عليها ، لذلك هناك بالفعل أشكال قيّمة تربكك ، ستكون في الأشكال المتعددة الموجودة والتي شكل اختر هذه اللوحة من أجل هاتف. تحميل للاندرويد من هــنـــا , وللايفون من هـــنـــا.


تعد لوحة المفاتيح TouchPal أيضًا واحدة من لوحات المفاتيح الأكثر شيوعًا في المتجر ، وتحتوي لوحة القيادة على عدد من السمات المصممة بشكل مثالي. عندما تفتحه لأول مرة ، سترى قائمة كبيرة من السمات المتاحة لاختيار واحدة. ما عليك سوى النقر على النموذج الذي تريد تثبيته ويمكنك بسهولة الحصول على لوحة مفاتيح خيالية تحتوي على جميع كلماتنا ، ويمكنك أيضًا تمييزها عن طريق الكتابة بتنسيقات خطوط مختلفة.


 يمكنك الكتابة بخطوط غير تقليدية وخيالية دون تنزيل تطبيق لتزيين الخطوط ، كما يحتوي على اقتراحات تلقائية مفيدة جدًا للتدقيق الإملائي التلقائي. تحتاج أيضًا إلى التحقق من القواعد النحوية وتصحيحها بعد الانتهاء من كتابتها. تحميل للاندرويد من هــنـــا .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن