تحميل لعبة بوم كارت Boom Karts | أفضل لعبة سيارات مسلية وشيقة

 هذه لعبة سباق حيث يمكنك قيادة العديد من السيارات المختلفة للمشاركة في سباقات مثيرة على مسارات مختلفة على الطريق. يشبه التحكم في الألعاب الأخرى من هذا النوع لعبة بوم كارت . 


تحميل لعبة بوم كارت Boom Karts | أفضل لعبة سيارات مسلية وشيقة


يمكنك التنقل من جانب إلى آخر من الشاشة بمجرد النقر فوق زر الاتجاه. إنه تلقائي في كل مرة تجد فيها شيئًا يمكن استخدامه من خلال النقر على الشاشة باستخدام مقياس التسارع. ولكن يمكنك تحريكه في أي وقت للحصول على طاقة إضافية ومساعدته على التقدم بشكل أسرع.


وصف اللعبة Boom Karts هذه اللعبة تجعل المرئيات ثلاثية الأبعاد لجميع الساحات المتاحة مثالية للمنافسة وأنت في المستوى الأعلى ، وتستكمل أصعب المسارات وتوخي الحذر حتى لا تصطدم بالعقبات. يمكنك أيضًا الحصول على شخصيات وسيارات جديدة لمساعدتك بشكل أفضل من ذي قبل.


 تحرك بشكل أسرع. Boom Karts هي لعبة مثيرة للاهتمام شبيهة بلعبة بوم كارت  الشهيرة ، وتفتح وضعًا متعدد اللاعبين مثيرًا للاهتمام لمواجهة العائلة والأصدقاء. متعة السباق عالي السرعة مضمونة.


 تتنافس ست عصابات للفوز بمسابقات حماية الأصناف النباتية سريعة الوتيرة في الوقت الفعلي. مدفوعة بالانفجارات المستمرة والانزلاق وتعزيز الطاقة والتصادمات والقدرات المجنونة الأخرى في كل مرحلة ، فإن BOOM KARTS هي أفضل كارت في أفضل حالة!


تعال ، اربح! أتقن فن الانجراف وكن طيارًا محترفًا! اشحن خزان وقود النيترو الخاص بك مع الحفاظ على الانجراف طويل المدى وتفعيل دفعة النيترو التي تتيح لك البدء قبل السباق. يمكن للطيار الماهر نشر دفعة أقوى من النيترو في لحظة محددة. 


العب لعبتك. التوجيه المثالي لا يكفي - تنافس مع عدد كبير من القنابل. منافسة شرسة مع المعارضين والأسلحة والدعائم المجنونة الأخرى. عندما تجد طرقًا إبداعية جديدة لمقاطعة لعبة شخص ما ، اكتشف أنماطًا متعددة الطبقات ومضادة للألعاب. كن أفضل سائق كارت في كل العصور. الوضع الوظيفي هو نقطة الانطلاق لرحلتك في عالم الكارتينج.


في عملية تعلم الحبال ، ستلتقي ببعض الشخصيات الملونة وستتجاوز جميع المستويات الـ 32 ، وهناك المزيد! سيضمن الذكاء الاصطناعي القوي والعادل أن طريقك إلى أعلى المنصة ليس بالأمر السهل! توفر أوضاع الرتب والسباقات المتقاطعة في الوقت الفعلي حركة متعددة اللاعبين لا نهاية لها. تحدى أكثر السائقين مهارة في العالم أو انضم إلى لعبة المطابقة المخصصة مع أصدقائك لضمان نظام سباق عادل وأنت تتسلق قوائم المتصدرين العالمية.


استكشف 9 مسارات مثيرة من المجاري الحضرية إلى مدن القرصنة. تقدم الممرات البديلة والاختصارات المخفية مزايا لأولئك الذين يتمتعون بالذكاء الكافي ، حيث يمكن أن تؤثر سرعة المحاور وبرك الحمم البركانية وعربات التعدين على سباق المتسابقين عديمي الخبرة الذين لا يركزون في كل مرحلة. 


قم بتنزيل إصدار Android من Boom Karts عبر الرابط المباشر وقم بإنشاء أسلوبك الخاص. ابتكر صورة رمزية وأظهر حس الموضة لديك. اختر أسلوبك من خلال الجمع بين الخوذات وملابس الجري والقمصان وغيرها من الملابس والإكسسوارات بحرية هناك الملايين من الاحتمالات. مجموعات لتختار استكشافها.


Boom Karts هي لعبة سباق رياضية تحظى بشعبية كبيرة بين المشجعين ، والتي يمكن أن تصل إلى مئات الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. هناك الكثير من الطيارين والكثير من الناس يريدون أن يصبحوا طيارين. تقام العديد من السباقات كل عام ، وتستقطب عددًا كبيرًا من المعجبين والفرسان. بالإضافة إلى كونها مشهورة ، تعتبر السيارة أيضًا مصدر إلهام لا نهاية له لصانعي الألعاب على مسارات مختلفة. لتحميل اللعبة اضغط هن هــــنـــا.


الحالة الأولى يجب أن يفوز اللاعبون بعشرات الألعاب مع خصوم كمبيوتر مؤهلين. الحالة الثانية سيتنافس بلا رحمة مع السائقين الحقيقيين في السباق للفوز. تحتاج إلى التكيف بشكل صحيح مع الدوران وزيادة السرعة القصوى على مسار مستقيم. بالإضافة إلى ذلك ، سيتمكن اللاعبون من استخدام العديد من الأدوات والأسلحة لتعطيل خصومهم. لجعلها أسرع ، تقدم اللعبة للاعبين ترقيات مركبة.


سيستخدم اللاعبون الأموال التي كسبوها لترقية السيارات وجعلها أقوى. تقوم اللعبة أيضًا بتخصيص مظهر السيارة لجعلها فريدة من نوعها.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن