كيفية تغير اسمك على فيس بوك Facebook بسهولة عن طريق الهاتف والكمبيوتر

هل فكرت في تغيير اسمك على Facebook قبل أن يمضي 60 يومًا؟ بالطبع يمكنك تغيير اسم Facebook الخاص بك ثم ترغب في تغييره ، لكن Facebook يقول إنه يجب عليك الانتظار 60 يومًا ، وإليك كيفية تغيير اسم Facebook الخاص بك قبل 60 يومًا ، ولكن دعنا نفهم Facebook أولاً.


كيفية تغير اسمك على فيس بوك Facebook بسهولة عن طريق الهاتف والكمبيوتر


يعد Facebook أفضل منصة اجتماعية للتفاعل مع الأصدقاء أو القيام بأنشطة أخرى متنوعة (مثل نشر الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو) عبر صفحة الدردشة. يعد Facebook أيضًا وسيلة لقضاء الوقت مع الترفيه عبر الإنترنت. يمكننا أن نفهم بسرعة ما هو موجود في العالم. هناك المزيد والمزيد من الحوادث من الناس يتحدثون عنها والأخبار الفيروسية. نستخدم أيضًا Facebook لمشاركة الحالات والصور والذكريات وما إلى ذلك.


طريقة تغير الاسم على فيس بوك 


ولكن من أجل استخدام Facebook ، نحتاج إلى إضافة بعض المعلومات الشخصية إلى ملفنا الشخصي ، وهو ما يتطلبه Facebook لتحسين تجربة المستخدم. نضيف البيانات الشخصية مثل السيرة الذاتية والحالة الاجتماعية وتاريخ الميلاد ونستخدم ملفنا الشخصي. الاسم ، حتى يتمكن أي شخص من العثور علينا بسهولة على Facebook ، إذا قمت بتغيير اسمك ، فلن يسمح لك Facebook بتغيير اسمك لمدة 60 يومًا.


لتغيير اسمك على Facebook قبل 60 يومًا ، انتقل أولاً إلى "إعدادات الحساب" وانقر فوق "تحرير الاسم" وتأكد من عدم السماح بإجراء أي تغييرات. إذا لم يكن لديك إذن بتغيير الاسم ، فلن يكون الاسم قابلاً للنقر وستظهر رسالة نصية لإعلامك بأنه لا يمكن تغيير الاسم .


خطوات تغيير اسم Facebook الخاص بك قبل 60 يومًا


 قم بزيارة الرابط التالي: www.facebook.com/hacked. 


اختر أيًا من الأسباب المعروضة أمامك وانقر فوق الزر "متابعة".


 في الواقع ، هذا الرابط مخصص لحماية الحسابات واستعادتها من المتسللين ، لذلك سنستخدم طريقتنا في تغيير اسم Facebook قبل 60 يومًا ، وسيسمح لنا هذا الرابط بتغيير الاسم في خطوات أخرى ربما في المستقبل.


لكنك لست بحاجة إلى تغيير أي معلومات أخرى ، مثل البريد الإلكتروني ، ورقم الهاتف المحمول ، وما إلى ذلك.


 بعد المتابعة ، يبدو أنك غيرت اسم حسابك مؤخرًا.


 سيعرض جميع الأسماء المستخدمة سابقًا ويحدد أيًا من الأسماء المدرجة المتوفرة فيها.


تغيير اسم Facebook الخاص بك إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بتغيير اسم Facebook الخاص بك ، فمن السهل ، فقط اتبع الخطوات .


 سجّل الدخول إلى حسابك على Facebook ، وانقر على الدائرة التي بها سهم لأسفل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة ، وستظهر قائمة منسدلة ، حدد "الإعدادات والخصوصية" من القائمة المنسدلة.


 الآن حدد خيار "الإعدادات" في نفس القائمة. 


سترى الآن الاسم وبعض المعلومات مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور ، فقط اضغط على الاسم للدخول إلى صفحة تحرير الاسم. أدخل الاسم الأول ، ثم أدخل الاسم الأخير ، وانقر على "عرض التغييرات" ، وأدخل كلمة المرور ، وسيتم تغيير الاسم بنجاح.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة تغير كلمة سر الراوتر لمستخدمين شبكة Turk Telekom في تركيا

طرق تخطي قفل شاشة الأمان على جميع أجهزة اندرويد

تحميل برنامج لاقط الصوت عن بعد| أفضل تطبيق عليك تجربته الأن